نهى عابدين تجسد شخصية الغجرية في فيلم الكنز
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بنجاح مسلسليها

نهى عابدين تجسد شخصية الغجرية في فيلم "الكنز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهى عابدين تجسد شخصية الغجرية في فيلم "الكنز"

الفنانة نهى عابدين
القاهرة ـ سارة رفعت

أعربت الفنانة الشابة نهى عابدين عن سعادتها بمشاركتها في عملين لهذا الموسم الدرامي الرمضاني، وهما مسلسل "حلاوة الدنيا" مع الفنانة هند صبري، ومسلسل "عشم إبليس" مع الفنان عمرو يوسف. وقالت نهى في حديث خاص لـ"صوت الإمارات": "جاءتني ردود فعل إيجابية حول المسلسلين من الجمهور والنقاد، وهذا ما أسعدني كثيرا، خصوصا أن كلا الدورين مختلفين تماما بعضهما البعض ، وهو ما كان يمثل الصعوبة بالنسبة لي، لذلك اجتهدت على نفسي كثيرا، حتى أوفق في  العملين والحمد لله".

وبدأت بالحديث عن مسلسل "حلاوة الدنيا"، قائلة:  للمرة الأولى أتعامل مع الفنانة التونسية هند صبري التي أدت الدور كما يجب أن يكون، وبأروع وأسهل أداء، رغم صعوبة الشخصية التي قدمتها"، لافتة أنها تعلمت منها الكثير، فهي تعتبرها أيقونة من أيقونات الفن.

وأضافت: عندما جاءني الورق، قرأته جيدا، ووافقت على الفور على المشاركة به لا سيما أن هذا الدور مختلف تماما عن شخصيتي في مسلسل "ونوس" الذي تم عرضه  في رمضان العام الماضي، فالتنوع في الأدوار مهم جدا للفنان ويبرز إمكانياته التمثيلية أكثر، وهذا ما كنت أتمناه، وبالفعل حدث، كما أنني أعمل مع المخرج حسين المنباوي للمرة الأولى، وهي تجربة جديدة لي بخاصة لأن المنباوي له مدرسة مختلفة في الإخراج.

وتابعت: كما أن المسلسل يحمل هدفا إنسانيا ورسالة كبيرة وهي التعامل مع مرض السرطان وأن أي مريض يصاب بهذا المرض لا بد أن يبحث عن العلاج ولا يعتبر الأمر نهاية العالم، المسلسل يحث على ترابط العائلة وأن يكون الأخوة قريبين  بعضهم من بعض.

وعن شخصية "شهد" في "حلاوة الدنيا"، قالت: هي أخت هند صبري من الأب وتدخل في صراعات معها بعد تقربها منها، بخاصة أنها عاشت بعيداً عنها في مدينة الإسكندرية، وتحمل الشخصية بعض الشر والخبث، وفي نفس الوقت هي مؤثرة في الأحداث.

أما عن مسلسلها الثاني هذا العام "عشم إبليس"، أشارت نهى إلى أن المخرج إسلام خيري هو من اختارها لتجسيد شخصية فنانة تمر بالعديد من المحطات في حياتها، موضحة أن الدور جديد عليها، حيث يتطلب منها الظهور في أبهى صورة، لافتة إلى أن هذا العمل هو الرابع الذي تتعاون فيه مع إسلام خيري، وأنها تثق في الأدوار التي يسندها لها.

وحول مسلسلها "البارون" الذي شاركت به أمام الفنان عمرو عبد الجليل، قالت: أقدم شخصية "مها" حبيبة الفنان عمرو عبد الجليل، الذي يتزوجها في ظل ضغط أهلها عليها، وتبدأ مفارقات، وأحداث عديدة تنقلب بسببها الشخصية، وتتحول وتظهر على حقيقتها، ليُفاجأ البطل، أنها من أعدائه، وليست كما كانت تدعي في البداية، لافته أنه سيتم عرض الجزء الثاني من المسلسل قريبا.

وعلى الصعيد السينمائي، قالت نهى إنها تشارك في فيلم "الكنز" مع نخبة من النجوم منهم محمد رمضان ومحمد سعد وهند صبري وروبى وأحمد رزق وهالة صدقي وأمينة خليل وهيثم أحمد زكي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفه، مشيره أنها تقدم من خلاله دور "غجرية" وهو دور مختلف عليها ويتطلب أداء معين وطريقة تحدث معينة، وهذا ما حمسها على المشاركة به.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهى عابدين تجسد شخصية الغجرية في فيلم الكنز نهى عابدين تجسد شخصية الغجرية في فيلم الكنز



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهى عابدين تجسد شخصية الغجرية في فيلم الكنز نهى عابدين تجسد شخصية الغجرية في فيلم الكنز



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا

GMT 08:10 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

موناكو الفرنسي يُرمم صفوفه بلاعب توتنهام

GMT 09:27 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

ريال بيتيس يتحد مع برشلونة لضم أباريسيدو

GMT 00:14 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

حكايات على لسان أشهر بائعات سوق الخضار والسمك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates