صابرين تعيد فضل نجاح الجماعة 2 إلى أسرته كاملة
آخر تحديث 11:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ"صوت الإمارات" فخرها بـ"زينب الغزالي"

صابرين تعيد فضل نجاح" الجماعة 2" إلى أسرته كاملة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صابرين تعيد فضل نجاح" الجماعة 2" إلى أسرته كاملة

الفنانة صابرين
القاهرة ـ سارة رفعت

أعربت الفنانة صابرين عن سعادتها بنجاح دورها "زينب الغزالي" في مسلسل "الجماعة" الجزء الثاني الذي تم عرضه في رمضان الماضي. وقالت  صابرين في حديث خاص لـ"صوت الإمارات""الحمد لله على هذا النجاح، فقد اجتهدت كثيرا لتقديم هذه الشخصية كما يجب أن تكون، وهذا النجاح توفيق من الله، بعد توافر عوامل نجاح المسلسل ككل بداية من القصة للمؤلف وحيد حامد، والإخراج الإبداعي لشريف البنداري، وكل النجوم الذين شاركوا في العمل، كان لكل منهم بصمة وضعها في المسلسل، كانت سببا مهما وعنصرا أساسيا في نجاحه" .

وأوضحت عن تحضراتها للشخصية أن المؤلف وحيد حامد  هو من رشحها لهذا الدور، و أبدت موافقتها فور قراءتها العمل، لما له من دور مهم، سيكون فخرا لها في الدراما المصرية، مشيرة إلى أن الماكيير محمد عبدالحميد وكذلك محمد عشوب بذلا مجهوداً كبيراً معها في ذلك، وحضّروا  لشكل الشخصية في مدة بلغت ثلاثة أشهر ونصف الشهر، حتى نجحوا في الوصول إلى الشكل المطلوب.

وأضافت حول الشخصية ذاتها" استعددت لها من خلال متابعتي للفيديوات التي تتحدث عنها على موقع "اليوتيوب"، وكنت أراقب طريقتها في الكلام، ومخارج الحروف لديها، وحركاتها، لأتمكن من تجسيد الدور، كما أن وحيد حامد قد سهَّل عليَّ كل هذه الأمور، واستطاع أن يدخلني إلى الشخصية بمجرد أن قرأت سيناريو المسلسل".

وقالت عن مدى تخوفها من تقديم هذه الشخصية" لا على الإطلاق، بالعكس، لأن المؤلف وحيد حامد تناول الشخصية بنوع من الحياد، لها ما لها وعليها ما عليها، وهي تريد أن تصبح قائدة وزعيمة، وتصوّرت أنها كانت ترغب في أن تصبح المرشد العام، كما أنها شخصية قوية جداً، والمؤلف نجح في إظهارها بهذه القوة".

وأشارت حول مسلسل "أفراح إبليس 2" الذي يتم تصويره حاليا استعدادا لعرضه قريبا، أنها صوّرت جزءا بسيطا منه، وتجسد فيه شخصية "كمالات" التي كانت تقدمها الفنانة عبلة كامل في الجزء الأول من المسلسل حيث استأنفت التصوير عقب إجازة عيد الفطر المبارك، لافتة إلى أنها  أحبت الشخصية كثيراً، وتتمنى أن يكون الدور مفاجأة للجمهور، كما أنها تلقت مكالمة الفنانة القديرة عبلة كامل تبارك لها على بدء التصوير ودعت لها بالتوفيق.

وأفادت أنها تشتاق للأعمال الصعيدية، خصوصا أن آخر عمل لها كان مسلسل "شيخ العرب همّام" ، ومسلسل "وادي الملوك"، مشيرة إلى أن رغبتها في التنويع بين الأدوار هو سبب رفضها لبعض الأدوار الصعيدية حتى لا يمل الجمهور أو يحصرها المخرجون في أعمال معينة فقط.

وقالت عن سبب ابتعادها عن السينما أو قلة أعمالها السينمائية" أنا أميل إلى الأدوار الثقيلة والمعقدة، والتي أجدها في الدراما التلفزيونية أكثر من السينما، فعندما أجد دوراً جديداً ومختلفاً عن الأدوار المركبة التي جسدتها في الدراما، أوافق عليه فورا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صابرين تعيد فضل نجاح الجماعة 2 إلى أسرته كاملة صابرين تعيد فضل نجاح الجماعة 2 إلى أسرته كاملة



اختارت إكسسوارات ناعمة تزيّن بها "اللوك" مثل الأقراط الدائرية

إليك أساليب تنسيق موديلات "السراول" على الخصر على طريقة الملكة ليتيزيا

مدريد - صوت الامارات
أسلوب إطلالات ملكة إسبانيا ليتيزيا يميّزها عن باقي الملكات والأميرات، إذ تتألق دائماً بأزياء بسيطة من حيث التصميم بعيداً عن المبالغة في اللوك والأكسسوارات مع محافظتها في الوقت نفسه على عنصر الأناقة والرقيّ، وفي أحدث لملكة إسبانيا، بدت أنيقة كعادتها، وقد تألقت هذه المرة بتوب مونوكروم مع سروال بقصة كلاسيكية أنيقة، حيث واصل ملك وملكة إسبانيا جولتهما في عدد من مناطق أراغون، بهدف دعم انتعاش النشاط الاجتماعي والاقتصادي بعد الإغلاق القسري بسبب جائحة COVID-19. وفي تفاصيل إطلالة الملكة ليتيزيا، فقد إختارت توب من ماركة ماسيمو دوتي Massimo Dutti، بلون بيج حيادي، يبلغ ثمنها £59.95 تميّزت بياقتها الدائرية وأكمامها المنفوخة عند الأكتاف مع قصة الكسرات، والتي منحت لمسة من الأناقة لهذا اللوك. قصة الأكمام هذه من أجمل صيحات هذا الصيف، وقد إعتمدها...المزيد

GMT 12:11 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية
 صوت الإمارات - اكتشف معالم الطبيعة في "تبوك" السعودية

GMT 10:23 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفكار مفيدة للتخزين في غرف الأطفال تعرفي عليها

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 04:40 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الأرجنتينى إيمليانو فيكيو يُبدي سعادته بالحياة في دبي

GMT 04:42 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

قمة الجزيرة والعين تخطف الأضواء في الإمارات

GMT 11:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

نقوش السقف صيحة جديدة لديكور منزلي مميّز

GMT 03:42 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

برج الفأر.. كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates