ياسمين صبري تظهر بشخصية جديدة في الحصان الأسود
آخر تحديث 17:54:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها تعشق مدينة الإسكندرية

ياسمين صبري تظهر بشخصية جديدة في "الحصان الأسود"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياسمين صبري تظهر بشخصية جديدة في "الحصان الأسود"

الفنانة ياسمين صبري
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة ياسمين صبري، سعادتها بالتمثيل أمام النجم أحمد السقا في ماراثون رمضان من خلال مسلسل "الحصان الأسود". وقالت ياسمين "أشارك في رمضان المقبل بمسلسل "الحصان الأسود" مع الفنان أحمد السقا الذي سعدت كثيرًا بالعمل معه، فهو شخص خلوق للغاية ويحب عمله كثيرًا، ويذاكر دوره حتى لا يتعطل التصوير، فهو مثال للنجم الحقيقي، وفخورة بعملي معه، فكان من أمنياتي أن أشاركه أي عمل، والحمد لله تحققت الأمنية، وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور".

ورفضت ياسمين أن تفصح عن الشخصية التي تقدّمها من خلال المسلسل هذا العام، مكتفية بقولها إنها تقوم بالبطولة النسائية أمام السقا، لافتة إلى أنها تقدّم شخصية محورية خلال الأحداث، وأن دورها في المسلسل مختلف تمامًا عن الدور الذي قدمته في "الأسطورة"، حيث تُجسّد شخصية فتاة ناجحة وطموحة وذكية.

وأشارت إلى أن المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح، وبطولة شيري عادل، صبري فواز، ومحمد فراج، وأحمد بدير، وأحمد العوضي وإنجي خطاب، وميرنا نور الدين، وهبة عبد الغني، محمد علي رزق، ومحمد عادل، سناء شافع وعدد آخر من الفنانين، وعن مشاركتها خلال رمضان بمسلسل واحد فقط كل عام منذ أن بدأت، أوضحت أن ذلك يجعلها تركز أكثر في دورها وتمثله بشكل جيد، لافتة إلى أنها لا يهمها أن تشارك في أعمال كثيرة، بعكس أن تقدم عملًا واحدًا بشكل جيد وينال إعجاب الجمهور الذي يثق بها، فالعمل الجيد هو هدفها وليس الكثرة.

وتابعت "كواليس المسلسل كانت تجمع بين المرح والمذاكرة للأدوار، كما أن الفنان أحمد السقا كان دائمًا ما يثير روح الدعابة والفكاهة بيننا، فهي من أمتع الكواليس التي عاشتها"، وعلى صعيد السينما، كشفت ياسمين أنه عرض عليها أكثر من سيناريو سينمائي بعد نجاحها في تجربة فيلم "جحيم في الهند"، مؤكدة أنها لن تعطي ردًا بالموافقة أو الرفض سوى بعد رمضان حتى تنتهي من مسلسل الحصان الأسود وتطمئن عليه من ردود فعل الجمهور، وبعد ذلك تعكف على قراءة هذه السيناريوهات لاختيار الأفضل بينهم.

وعن أقرب عمل إلى قلبها، قالت إن مسلسل "طريقي" الذي قدّمته مع شيرين عبد الوهاب في 2015، يعد من أحب الأعمال إلى قلبها، وعلى صعيد السينما فهو فيلمها الوحيد "جحيم في الهند"، والذي شاركت في بطولته مع محمد عادل إمام.

وبشأن هواياتها ورياضتها المفضلة، قالت ياسمين إنها تحب رياضة السباحة والغوص كثيرًا، بجانب ركوب الدراجات، موضحة أنها تعشق الإسكندرية، المحافظة التي ولدت وعاشت وتعلمت فيها، وأخيرًا، تمنت ياسمين العمل مع المخرج طارق العريان ومروان حامد وتكرار التجربة مع المخرج معتز التوني ومحمد شاكر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تظهر بشخصية جديدة في الحصان الأسود ياسمين صبري تظهر بشخصية جديدة في الحصان الأسود



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 19:01 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

أبطال "قرمط بيتمرمط" أجازة 4 أيام من التصوير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates