روجينا تبيّن سبب اختيارها المشاركة في ضد المجهول
آخر تحديث 15:42:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدت لـ "صوت الأمارات" سعادتها بالتعاون مع غادة عبد الرازق

روجينا تبيّن سبب اختيارها المشاركة في "ضد المجهول"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روجينا تبيّن سبب اختيارها المشاركة في "ضد المجهول"

الفنانة روجينا
القاهرة- محمد عمار

كشفت الفنانة روجينا عن سبب اختيارها لمسلسل "ضد المجهول"، قائلة "إن دورها فيه دور شر ولكنه دائما يدافع عن وجوده ونفسه وحياته، وبالتالي في الشخصية تركيبة إنسانية بها خوف وانتقام ورهبة"، مشيرة إلى أن الدور مكتوب بشكل قوي جدا وهو ما شجعها على العمل فيه. وأكّدت أن غادة عبد الرازق صديقة وفنانة مهمة في الدراما خلال السنوات الماضية، لافتة إلى أنها تعاونت معها في عدد من الأعمال منها "حكاية حياة"، و"مع سبق الأصرار"، موضحة أن الدور المناسب هو الذي يجمعها في عمل معها والدليل على ذلك أن هناك أعمال كثيرة لغادة عبد الرازق لتشارك فيها روجينا .

روجينا تبيّن سبب اختيارها المشاركة في ضد المجهول

النجاحات المتتالية :

وأضافت روجينا في حديث خاص إلى "صوت الأمارات"، "أن سبب النجاح هو الخروج من القوالب التقليدية للتمثيل بالنسبة لها حيث قامت خلال العامين الماضيين بالاشترلك في أعمال مع نجوم ونجمات كبار لهما شعبية كبيرة، منهم محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة"، و"كفر دلهاب" مع يوسف الشريف وبالتالي فهذه الأعمال نالت نسبة مشاهدة عالية جدا بسبب جماهيرية نجومه .

روجينا تبيّن سبب اختيارها المشاركة في ضد المجهول

العرض في رمضان :

وعن الاستفادة من العرض في رمضان، قالت إن رمضان كان سبب شهرتها منذ البداية فعندما كانت تدرس في معهد الفنون المسرحية رشحها المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ للعمل في مسلسل "العائلة"، وكانت وجه جديد وكانت في الفرقة الثانية من معهد الفنون المسرحية ونجحت في الدور وتعددت الأدوار وبعدها قدمت مسلسل "المال والبنون" الجزء الثاني في رمضان أيضا وبدأ الجمهور يعرفها ويتعلق بها.

التجديد دائما :

وعن قيامها بأدوار متنوعة في التليفزيون، قالت إنها أصرت عندما تخرجت من المعهد واحترفت التمثيل أن تتنوع في أدوارها مشيرة إلى أنها تستطيع أن تقدم كل الأدوار سواء الرومانسية أو الشر أو الجدعة، لافتة إلى أنها سعيدة جدا من أن هناك مسلسلات درامية متنوعة تعرض في شهر رمضان، اشتركت فيها منذ سنوات فمثلا يتم إعادة عرض مسلسل الأسطورة ويتم عرض مسلسل سلطان الغرام إلى جانب مسلسل ضد المجهول، موضحة أنها عندما ترى كل ما قدمته تفخر بعملها كفنانة خاصة أنها لم تقدم يوما عمل دون المستوى فكل أعمالها ترضى عنها .

 برامج المقالب :

وبشأن اشتراكها في برامج المقالب، قالت روجينا إنها كانت ضحية لعدد من البرامج التي أتسمت بالمقالب فكانت في الأعوام السابقة ضحية لمقالب رامز جلال وقبله كانت في برامج لبعض زملائها الفنانين حيث قالت روجينا أنها شخصية طيبة وتصدق كل شخص، وبالتالي لا تتوقع أبدا أنها كانت ستتعرض لمقلب في الكاميرا الخفية . وعن نجاح هذه البرامج قالت إن مثل هذه البرامج ترفيهية على الجمهور وبالتالي هي تجعل الجمهور مشاهد متيقظ دائما لما سيحدث مع نجمه المفضل .

وقت الفراغ :

وتحدثت عن أوقات الفراغ، قائلة إنها تقضي وقت فراغها مع ابنتيها ومع زوجها، حيث تعشق السفر والتشوق والسباحة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تبيّن سبب اختيارها المشاركة في ضد المجهول روجينا تبيّن سبب اختيارها المشاركة في ضد المجهول



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates