هيثم شاكر خاض أرض جو لتوافر كل مقومات النجاح فيه
آخر تحديث 01:33:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ "صوت الإمارات" عن استعداده لطرح ألبوم جديد

هيثم شاكر خاض "أرض جو" لتوافر كل مقومات النجاح فيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيثم شاكر خاض "أرض جو" لتوافر كل مقومات النجاح فيه

الفنان هيثم شاكر
القاهرة ـ إسلام خيري

كشف الفنان هيثم شاكر في حديث خاص  لـ"صوت الإمارات" عن استعداده لاستكمال تحضيرات ألبومه الجديد، بعد النجاح الكبير لمسلسل "أرض جو" الذي عرض عبر القنوات الفضائية في رمضان الماضي من بطولة النجمة غادة عبد الرازق، مشيرا إلى أن الألبوم  يحتوي على 12 أغنية منها 8 أغان تم الانتهاء من تسجيلها ويتم حاليا استئناف الأربعة المتبقية من الألبوم.

وأضاف شاكر أنه كان من المقرر الانتهاء من الألبوم قبل عيد الفطر الماضي ولكن نظرا لانشغاله في تصوير مسلسل "أرض جو" تم تأجيل طرحه إلى عيد الأضحى المقبل في حال الانتهاء من تسجيل باقي أغانيه. 

 وأعلن هيثم أنه يفضل أن يقوم بالإنتاج لنفسه في الألبومات الغنائية إذ أنه لا يفضل فكرة تحديد وقت محدد وسرعة الانتهاء من الألبوم ولكنه يحبذ دائما إعطاء الوقت الكافي للألبوم حتى يظهر للجمهور كما ينبغي لينال استحسانهم وإعجابهم خصوصا أن السرعة في الانتهاء من أي عمل فني  ستسبب في وجود  أخطاء فيه، لذلك يفضل التأني في عمله .

 وفي ما يخص تجربة التمثيل الأولى له في  مسلسل "أرض جو" أعرب هيثم عن سعادته الكبيرة بالعمل في مسلسل متميز كـ"أرض جو "يحتوي على كل دوافع النجاح من ورق مكتوب بشكل رائع قام بكتابته المؤلف محمد عبد العاطي لا سيما انه  مخرج متميز وموهوب وحقق نجاحات كبيرة خلال السنوات  الماضية، ونجمة كغادة عبد الرازق ذات جماهيرية مرعبة داخل وخارج مصر ومنتج مخضرم كتامر مرسي فكل هذا العوامل كانت مؤشرات قوية على تقديم عمل مميز في رمضان قائلا "الحمد الله المسلسل حقق نجاح كبير جدا" .

 وعن السبب في خوضه تجربة التمثيل هذا العام أوضح انه خطوة كان ينوي خوضها منذ فترة طويلة منذ عام 2009 إذ انه قد حصل على دوارات تدريبية كثيرة في التمثيل من اجل إتقانه بشكل كبير ولكنه كان ينتظر العمل الجيد والوقت المناسب، ورغم عرض العديد من الأعمال خلال الفترة الماضية كان يرفضها كلها لعدم شعوره بأنها مناسبة له. ولكن عندما عرض عليه ورق مسلسل "أرض جو" اختلف  الوضع وجودها فرصة كبيرة للمشاركة في مسلسل تتوافر فيه كل مقومات النجاح .

 وعن شخصية المطرب شريف إمام التي قدمها في المسلسل أكد هيثم  أن ردود الأفعال فاقت توقعاته وتفاجأ بها خصوصا أنها التجربة الأولى له في التمثيل والتي جاءت مع وحش تمثيل كالفنانة غادة عبد الرازق .

 واختتم هيثم حديثة عن حياته الشخصية وابنيه محمد وهنا قائلا أنهما كل حياته و دائما  يفضل أن يفصل حياته الشخصية عن العمل والأضواء حتى يمارسا حياتهما بشكل طبيعي ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيثم شاكر خاض أرض جو لتوافر كل مقومات النجاح فيه هيثم شاكر خاض أرض جو لتوافر كل مقومات النجاح فيه



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 23:36 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

شباب الأهلي يكرر أسوأ انطلاقة في الدوري منذ 7 سنوات

GMT 17:30 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

صيني عاشق للسيارات يفصح عن أصغر كرفان متحرك في العالم

GMT 15:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

صور لأجمل 6 موديلات كوش أفراح من موقع التواصل إنستغرام

GMT 17:38 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ليزا سوبيرانو تحتل قائمة أجمل 10 نساء في العالم

GMT 07:02 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

مخرج "أولاد رزق" يُفكِّر في تقديم جزء ثانٍ للفيلم

GMT 10:33 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

هاني مهنى يكشف حقيقة ارتباط ابنته على أحمد خالد صالح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates