صفية العمري ترى أن ليالي الحلمية مباراة في التمثيل
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن نازك السلحدار الأقرب لقلبها

صفية العمري ترى أن "ليالي الحلمية" مباراة في التمثيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صفية العمري ترى أن "ليالي الحلمية" مباراة في التمثيل

الفنانة صفية العمري
القاهرة –فاطمة علي

كشفت الفنانة صفية العمري أنها لم تنوي كتابة مذاكراتها، لأنها لا تملك أسرارا تخفيها حتى تكتب مذكراتها, مضيفة "حياتي عادية فأنا مجرد فنانة لها نشاط إنساني من خلال عملي سفيرة للنوايا الحسنة", كما أكدت أنها مهتمة بقضايا المرأة وترى أن هناك أكثر من شخصية نسائية بارزة في مجالها، وهناك الكثير من الشخصيات الناجحة التي تحتاج إلى أن نسلط الضوء عليها، وقدمن خدمات للبلد منهن هدى شعراوي ودرية شفيق ونبوية موسى، وكلها نماذج مشرفة وأتمنى تقديم تلك النماذج على الشاشة".

 

صفية العمري ترى أن ليالي الحلمية مباراة في التمثيل

 

كما تطرقت في حوار مع "صوت الإمارات" إلى الحديث عن آخر أعمالها مسلسل "ليالي الحلمية" الذي قدم منه ستة أجزاء على الشاشة، وكان إحدى علامات الدراما للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقدمت في العمل شخصية نازك السلحدار، مبينة أنها تعتبر هذا العمل من أهم الأعمال التي قدمتها على الشاشة الفضية، بخاصة أنها كانت تقف أمام ممثلين كبار مثل يحيى الفخراني وصلاح السعدني" وأضافت "هم عشرة عمري وأصدقائي ورفقاء خمس أجزاء من ليالي الحلمية, مؤكدة "شخصية نازك السلحدار هي الأقرب لقلبي وحتى وقتنا هذا الناس يحدثوني عنها وأنا استمتع جدا بالحديث عنها, كما كنت أستمتع بالعمل مع نجوم العمل وكنت أعتبر أن هذا المسلسل بمثابة مباراة تمثيلية بيني وبينهم".

 

صفية العمري ترى أن ليالي الحلمية مباراة في التمثيل

 

مشيرة في حديث إلى "العرب اليوم" إلى أن وقوفها أمام نجوم كبار يجعلها تخرج ما بها من طاقات تمثيلية حتى البكاء في بعض المشاهد كان يخرج طبيعيا, موضحة أن شخصية نازك لامرأة كانت تبدو قوية، لكنها كانت تمر بأزمة نفسية بسبب حبها الوحيد، فقررت أن تنتقم منه بزواجها أكثر من مرة من رجل غيره, كما كشفت عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي، فقد تعاونت معه في أكثر من عمل فني منها مسلسل "الأيام"، وهو أولى بطولاته في الدراما، مضيفة "كنت أرى فيه ممثل جيله، واستطاع أن يطور من نفسه وأدائه على نحو كبير، فهو لا يمثل بملامحه فقط وإنما يمثل بكل جزء من جسده, وكشفت أن دوره في فيلم "البيه البواب" كان متقمص فيه الشخصية بصورة كبيرة حتى النخاع, مبيِّنة أنها لاتنسى أنه أثناء تصوير أحد المشاهد التى جمعتهما قام بصفعها على وجهها مرتين، وترك أثرا على وجهها ومرضت ولازمت الفراش لمدة أسبوع.

 

صفية العمري ترى أن ليالي الحلمية مباراة في التمثيل

 

 كما تطرقت بالحديث بشأن عملها مع المخرج الكبير يوسف شاهين في بدايتها الفنية، مؤكدة أن يوسف شاهين هو أيقونة السينما المصرية، واستطاع أن يصل بها إلى العالمية، فهو صاحب مدرسة مستقلة في السينما، وكانت له وجهة نظر خاصة، والقدرة على القيادة, مضيفة "عندما شاهدني في كواليس تحضيرات فيلم "المصير" رشحني لدور زوجة ابن رشد، وقال لي أنا عاوز واحدة ممتلئة بعض الشيء وتكون زوجة وست بيت وليست امرأة ارستقراطية, وطلب مني زيادة وزني, كما أشارت إلى أنها كانت سعيدة وهي تتسلم تكريم يوسف شاهين في مهرجان وهران السينمائي الدولي في الجزائر. كما أعربت عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي أخيرا، مبينة أنها اعتذرت عن التكريم وقتها بسبب وفاة أخيها عندما تم إبلاغها بالتكريم، لكن إدارة المهرجان اتصلت بها مرة أخرى فقبلت التكريم لأن له طعم مختلف، فهو تكريم في بلدها وسط زملائها وأصدقائها من الوسط الفني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفية العمري ترى أن ليالي الحلمية مباراة في التمثيل صفية العمري ترى أن ليالي الحلمية مباراة في التمثيل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صفية العمري ترى أن ليالي الحلمية مباراة في التمثيل صفية العمري ترى أن ليالي الحلمية مباراة في التمثيل



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates