أحمد فهمي يُبيّن سرّ اختيار الـ6 في الأرشيف لعودته سينمائيًا
آخر تحديث 01:01:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" سبب اعتذاره عن "أرض جو"

أحمد فهمي يُبيّن سرّ اختيار "الـ6 في الأرشيف" لعودته سينمائيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد فهمي يُبيّن سرّ اختيار "الـ6 في الأرشيف" لعودته سينمائيًا

الفنان أحمد فهمي
القاهرة _ سهير محمد

أكد الفنان أحمد فهمي عضو فريق "واما" أن تركيزه في السنوات الأخيرة في التمثيل لم يأتي على مكانته كمطرب لكن هذه الخطوات منحته مكانة متميزة بين أبناء جيله بخاصة أنه حاول أن يقدم أدوارًا يبرز من خلالها موهبته كممثل وهذا ظهر في أعمال مثل "الداعية" و"الأخوة" و"الميزان" وعلى الجانب الآخر فإن الغناء يحتلّ مكانة خاصة لديه بخاصة غنائه في فريق "واما" الذي انطلق من خلاله.

وفي مقابلة مع "صوت الإمارات" تحدث أحمد فهمي عن أحدث أعماله الفنية الجديدة في السينما والدراما والغناء، وفي البداية يكشف فهمي تفاصيل مسلسله الرمضاني "لأعلى سعر" قائلا: "اعتدت في السنوات الأخيرة أن لا أقدم أكثر من عمل درامي في السنة وقد اخترت من بين الأعمال المعروضة عليّ مسلسل "لأعلى سعر" للمخرج ماندو العدل وبطولة النجمة نيللي كريم وهو عمل راقٍ ورومانسي وأكوِّن من خلاله ثنائيًا فنيًا مع نيللي كريم وأجسد شخصية طبيب وهو بالمناسبة بعيد عن الموضوعات الحزينة التي قدمتها نيللى في السنوات الأخيرة وأواصل تصويره الآن".

وبرّر فهمي سبب اعتذاره عن مشاركة الفنانة غادة عبدالرازق بطولة مسلسلها "أرض جو" قائلا : لم أستطع التنسيق بين مواعيد تصوير المسلسلين فكان عليّ أن أختار أحدهما لأركز فيه فاخترت مسلسل "لأعلى سعر" لأني تعاقدت عليه قبل أن يُعرض عليّ "أرض جو" واعتذاري ليس سببه خلاف مع فريق عمل المسلسل كما أشيع علاوة على أنني مشغول بالسفر أسبوعيا إلى لبنان من أجل تصوير برنامج "أراب أيدول".

وكشف فهمي تفاصيل أحدث أعماله السينمائية الذي تعاقد على بطولتها قائلا : "بدأت منذ أسبوعين تصوير فيلم "الـ6 في الأرشيف" وهو تأليف المخرج الراحل مدحت السباعي ويشاركني البطولة مجموعه كبيرة من النجوم منهم داليا البحيري وناهد السباعي وبيومي فؤاد وإخراج إيناس سيف في أولى تجاربها الإخراجية. وأضاف فهمي أنه يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية فرد أمن يعيش في عالم افتراضي على "فيسبوك" وتجمعه علاقة حب بناهد السباعي وتربطه علاقة ما بخمس أشخاص من خلال سرّ معين.

وقال فهمي: "هذه الشخصية لها ملامح معينة وتفاصيل في شكلها وفي طريقة كلامها حاولت العمل عليها مع المخرجة وهذا حال باقي الأبطال الذي سيكون لهم "لازمات" معينة، وعبّر فهمي عن سعادته بالتعاون مع المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي وقال: "من الصعب هذه الأيام أن تجد المنتج الذي يريد تحقيق المعادلة الصعبة من ناحية الجودة الفنية وتحقيق أرقام في شباك التذاكر حيث طغت المادة على كل شيء لكن المنتجة ناهد شوقي من نوعية صعب تتكرر فهي لا تبخل على العمل بأي شيء وحاولت تذليل كل العقبات أمامه.

وعن موعد طرح فيلم "الـ6 في الأرشيف" أكد فهمي أنه لا يعرف موعد العرض مشيرا إلى أنه أمر إنتاجي تسويقي تحدده شركة الإنتاج، وحول مشاركته في الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب "آراب أيدول" قال أحمد فهمي : سعيد جدا بردود فعل هذا الموسم وتصدر البرنامج "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي وقد حاولت خلال هذا الموسم أن أضيف لوقفتى على المسرح ولا أكون مجرد مذيع فمع كل حلقة أفكر في شيء جديد أقوله ويكون به جانب تمثيلي والحمد لله لاقى ذلك إعجاب الكثيرين ويتبقى في البرنامج ثلاث حلقات.

وأضاف فهمي إلى أن عمله كمذيع في برنامج "آراب أيدول " ليس ببعيد عن كونه ممثل أو مطرب لأنه له علاقة بالموسيقي والغناء وليس برنامج توك شو سياسي مثلا، وحول مشروعاته الغنائية الجديدة كشف فهمي عن تحضيره لأغنية جديدة مع الملحن حسن الشافعي بجانب كليب جديد سيقوم بتصويره مع فريق "واما" وسيكون ذلك مع بداية موسم الصيف. ومعروف أن آخر أعمال المطرب أحمد فهمي على شاشة السينما كان فيلم "جدو حبيبي" الذي قدمه عام 2012 مع بشرى ومحمود ياسين ولبنى عبدالعزيز وإخراج علي إدريس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يُبيّن سرّ اختيار الـ6 في الأرشيف لعودته سينمائيًا أحمد فهمي يُبيّن سرّ اختيار الـ6 في الأرشيف لعودته سينمائيًا



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان سهرة أسود يرمز للأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: تألق كيدمان بفستان ذهبي في "كان" السينمائي وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عام...المزيد

GMT 14:29 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية
 صوت الإمارات - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة عصرية

GMT 06:25 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

ميدفيديف يقتنص لقب بطولة شنغهاي للتنس دون خسارة أي مجموعة

GMT 06:22 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بيريز يكشف أسطورة راموس ستستمر طويلا في الملاعب

GMT 03:37 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"القُمار" يهدد مستقبل ماديسون نجم ليستر سيتي مع إنجلترا

GMT 03:17 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد نيمار غاب نحو 40 مباراة مع سان جيرمان في موسمين

GMT 02:07 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الصحافة الإيطالية عن التأهل إلى يورو 2020"رقم قياسي"

GMT 02:15 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

بلجيكا تتفوق على كازاخستان بهدف باتشواي في الشوط الأول

GMT 02:55 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"راقصي السامبا" يعادل مع منتخب نيجيريا إيجابيًا

GMT 02:11 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ميلان يغرى ماتيتش بـ5 ملايين يورو سنوياً لضمه في يناير

GMT 02:03 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فيرديناند يدخل دائرة المرشحين لإنقاذ مانشستر يونايتد

GMT 11:44 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 00:46 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

فاولر يكشف سبب رفض كلوب تدريب مانشستر يونايتد وريال مدريد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates