مادلين طبر تُعلن أن عدم الإنجاب هي الغلطة الأكبر في حياتها وأجلته بسبب تعليمها
آخر تحديث 19:20:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب قرارها الخاطئ حُرمت من نعمة الأمومة حتى الآن

مادلين طبر تُعلن أن عدم الإنجاب هي الغلطة الأكبر في حياتها وأجلته بسبب تعليمها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مادلين طبر تُعلن أن عدم الإنجاب هي الغلطة الأكبر في حياتها وأجلته بسبب تعليمها

الفنانة اللبنانية مادلين طبر
بيروت ـ فادي سماحه

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، عن أكبر غلطة ارتكبتها في حياتها، وهي تأجيلها لإنجاب الأطفال، مؤكدة أنها تزوجت بسن 18 عامًا، وقررت حينها تأجيل الإنجاب لاستكمالدراستها.وأضافت مادلين خلال لقاء تلفزيوني أنها بسبب قرارها الخاطئ حُرمت من نعمة الأمومة حتى الآن، مبينة: "كان شرطي الوحيد إني مخلفش للموافقة على الزواج وبعد الزواج حدثت مشاكل فرفضت الإنجاب خشية الانفصال والآن لا أستطيع الإنجاب.. وربنا يسامحني على دي غلطة" على حد قولها.

وأشارت خلال اللقاء إلى أن قرار منع الإنجاب قامت باتخاذه في بداية الأمر من أجل دراستها وعملها في مجال الإعلام، وليس لعدم حبها لزوجها الأول.وأوضحت طبر أنها طالبت من زوجها قبل الزواج تأجيل الإنجاب، وبعد عامين طلب إنجاب أطفال ولكنها رفضت موضحة أنها بالفعل عاشت مع زوجها فترة طويلة بدون أولاد وبعدها انفصلا.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن أن نجلة شقيقتها جعلتها لا تفكر في الإنجاب، مؤكدة أنها قامت بتربيتها بعد أن انفصلت شقيقتها وتركت ثلاثة أطفال، وأضافت طبر أن لديها بعض القرارات لا تتنازل عنها ولكن في بعض المواقف تتراجع، مؤكدة أنها من برج الحوت.

يذكر أن الفنانة قد أعربت عن سعادتها بالعودة للعمل كإعلامية، لافتة إلى أن تقديمها لبرنامج جديد هذه الفترة، حمّسها لتحضير برنامج جديد سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة وسيكون مفاجأة للجمهور.وقالت مادلين طبر، في لقاء خاص مع "فوشيا" إن هذه الفترة من أفضل الفترات في حياتها كونها استعادت قوتها مجددًا كمذيعة، موضحة أن من أهم مقومات المذيعة هي الثقافة؛ لأنها ربما تتفاجأ بموضوع ما فلابد أن يكون لديها خلفية عنه.

وفيما يتعلق بالساحة الفنية، قالت طبر، إنها انتهت من تصوير فيلم قصير بعنوان "حضن وبس" كما تستعد لتصوير مسلسل جديد مع المخرج محمد حمدي والمؤلف حسام موسى.وبشأن الانتقادات التي توجه للفنانات بسبب إطلالاتهن على السجادة الحمراء، قالت إن الانتقادات متوقعة وأنه ليس لديها مشكلة في ذلك؛ لأنهم يصنعون حالة جيدة للجمهور كي "يتسلوا" بحسب وصفها.

وأشارت إلى أنها تعرضت لانتقادات في إحدى المناسبات بسبب فستانها، وقيل لها: "لا ترتدي العريان في سنك" واستمعت للنصائح؛ لأن الجمهور يحبني وأنا أحترمه".

قد يهمك أيضًا :

 درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019 

 مينا مسعود يكشف عن فنانة مصرية هي فتاة أحلامه في افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي 2019"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مادلين طبر تُعلن أن عدم الإنجاب هي الغلطة الأكبر في حياتها وأجلته بسبب تعليمها مادلين طبر تُعلن أن عدم الإنجاب هي الغلطة الأكبر في حياتها وأجلته بسبب تعليمها



لا تتخلي هذا الموسم عن "الأحمر" مع أقمشة الفرو الشتوية

تعرفي على موديلات المعاطف المستوحاة من إطلالات النجمات

باريس - صوت الإمارات
يُمكّن أن تكون موديلات المعاطف الملونة من اختيارك بجرأة التدرجات والتفاصيل المربعات العصرية والفريدة من نوعها، فلا بد من اختيار من وحي اطلالات النجمات العالميات احدث موديلات معاطف ملونة لتشاهدي طرق تنسيقها بأساليب ملفتة، واكبي معنا أحدث موديلات المعاطف الملونة موضة هذا الموسم مستوحاة من اطلالات النجمات لتتألقي على طريقتهن بأسلوب فريد من نوعه في عالم الموضة.موديلات معاطف ملونة تألقي بها بتدرجات اللون الأزرق الفاتح على طريقة النجمة جنيفر لوبيز بتوقيع دار Max Mara بقصة تتخطى حدود الركبة وتفاصيل القماش الكشميري الشتوي لتنسيقه مع موضة بنطلون الجينز الأزرق والكنزة الزرقاء الفاتحة.  كما اختاري احدث موديلات المعاطف الملونة موضة هذا الموسم مع تدرجات اللون بنفسجي الفاتح من اختيار Cara Delevingne بتوقيع Boss خصوصاً اذا اردت تنسيقه مع الب...المزيد

GMT 14:10 2020 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"فقاعة السفر" حل من شركات الطيران لمواجهة الخسائر
 صوت الإمارات - "فقاعة السفر" حل من شركات الطيران لمواجهة الخسائر

GMT 02:27 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة اقتصادية تهدد 15 ناديًا في الدوري الإيطالي بالإفلاس

GMT 22:49 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

يوفنتوس يجدد الثقة في أندريا بيرلو بعد خسارة برشلونة

GMT 04:08 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كالياري يُعمق ألم كروتوني بالفوز عليه في الدوري الإيطالي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates