ليلى علوي تؤكد دخولها في عمل سينمائي الفترة المقبلة
آخر تحديث 05:21:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن سبب تغيبها عن الماراثون الرمضاني

ليلى علوي تؤكد دخولها في عمل سينمائي الفترة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليلى علوي تؤكد دخولها في عمل سينمائي الفترة المقبلة

الفنانة ليلى علوي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة ليلى علوي عن أسباب عدم مشاركتها في المارثون الرمضاني الماضي، قائلة إن إصابتها في أحد ذراعيها كانت السبب في تغيبها عن الاشتراك في عمل درامي جديد، مؤكدة أنها أصيبت بقطع في وتر الكتف الأيمن، ما أثر سلبًا على حركة ذراعها لذا لم تتمكن من تصوير أي عمل إلا بعد تماثلها تمامًا للشفاء، وكانت الفترة الماضية بالنسبة لها محنة صعبة ولكنها استطاعت بفضل الله أن تمر تلك المحنة بسلام.

وبشأن أكثر الأعمال الدرامية التي تابعتها في شهر رمضان، أردفت علوي، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، قائلة:  لم أستطيع متابعة أي عمل على الرغم  من أنني متأكدة جدًا إن المارثون الدرامي الرمضاني كان قويًا للغاية، وسأتابع أبرز الأعمال بعد العيد إن شاء الله ". وبخصوص ما تردد عن مشاركتها في عمل سينمائي مقبل، أكدت علوي: "بالفعل معروض علي أكثر من عمل ولكني في مرحلة قراءة الأوراق ولم أستقر بعد على الاشتراك في عمل سينمائي ما، وانتظر عمل مختلف وقوي لأنني عاشقة للسينما كثيرًا وأتمنى أن تعود لسابق عهدها".

وأوضحت علوي، أسباب غيابها عن المسرح، قائلة إنها تعشق المسرح عشقًا خاصًا ومختلفًا تمامًا عن التلفزيون والسينما، لأن المسرح هو اتصال مباشر بين الفنان والجمهور، ويستطيع الفنان أن يعرف رأي جمهوره في العمل الذي يقدمه بشكل مباشر، لكنها في انتظار ورق جيد لكي يجعلني أعود للمسرح من جديد، ووقتها لن تتردد للحظة في العودة للمسرح.

وبشأن ظهورها بشكل جذاب وملفت للانتباه في أحدث جلسات تصوير لها، قالت علوي: إن "شرب كثير من الماء مع تناول مجموعة من الخضروات في وجبة الغذاء سواء خضار طازج أو مطهي على البخار دون أي دهون ينعكس بالتأكيد على جمال الوجه والرشاقة أيضًا مع إتباع الرياضة باستمرار، وأنا توقفت على الحمية الغذائية في شهر رمضان لكنني سأعود لاتباعها من جديد".

وأشارت علوي إلى أنها تتبع الموضة ولكن تأخذ منها ما يناسبها ولم تتبعها في المطلق أو تنفذها كما هي، متحدثت عن ابنها خالد، قائلة "إنه أجمل هدية من الله لي وهو سندي الوحيد فهو ابني وصديقي وحبيبي وكل ما لي واستشيره  في كل أمور حياتي بل في كل تفاصيل حياتي، ويكون سعيدًا لذلك كثيرًا، ولدية ميول فنية كثيرة ولكني لم أفرض عليه أي شئ أو أفرض عليه دخوله الفن فهو وميوله واتجاهاته"، أما عن والدتها فؤكد "بركة حياتي وبدونها لا أستطيع أن أخطو أي خطوة في حياتي فهي وخالد أنفاسي التي أتنفس بها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي تؤكد دخولها في عمل سينمائي الفترة المقبلة ليلى علوي تؤكد دخولها في عمل سينمائي الفترة المقبلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى علوي تؤكد دخولها في عمل سينمائي الفترة المقبلة ليلى علوي تؤكد دخولها في عمل سينمائي الفترة المقبلة



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates