آسر ياسين يرى باسل خيّاط  فنانا متميزا لديه كاريزما
آخر تحديث 09:37:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

بيّن لـ"صوت الإمارات" أن النجاح فاق توقعه

آسر ياسين يرى باسل خيّاط فنانا متميزا لديه كاريزما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - آسر ياسين يرى باسل خيّاط  فنانا متميزا لديه كاريزما

الفنان آسر ياسين
القاهرة ـ سارة رفعت

عبّر الفنان آسر ياسين عن سعادته بنجاح مسلسله "30 يوم" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي. وقال آسر في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" " أنه سعيد بنجاح المسلسل، وجاءته ردود فعل جيدة حوله وحول القصة وأداء جميع من شارك بالمسلسل، فجميعهم بذلوا مجهودا كبيرا، ولكن كانت لديه ثقة في أن هذا الجهد سيتوج بالنجاح الذي فاق توقعاته.

وعن سر تحمسه للدور، أكد أسر أنه وجد المسلسل يتناول قصة درامية مختلفة وجديدة ولم تقدم في الدراما من قبل، كما أن المسلسل به تشويق في إطار درامي إجتماعي، يجذب المشاهدة للمتابعة، وهذا أنا شعر به عند قراءته له، لذلك فضل وتحمس كثيرا لتقديمها، مشيرا إلى أن توقعاته جاءت في محلها وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور.

وأضاف أن صعوبة شخصية "طارق" التي جسدها في المسلسل تكمن في الأحداث والكوارث التي يقابلها طوال الوقت، ومن رد فعله يكتشف المشاهد أشياء عن شخصيته لا يتوقعها مثل زواجه في السر من فنانة مشهورة ووقوعه تحت سيطرة الإدمان من قبل، والحقيقة أن الضغط النفسي والعصبي التي يتواجد فيه طارق طوال الأحداث يضع المشاهد في نفس الحالة ويجعلهم يفكرون في حل لمشاكل طارق.

وحول تعاونه لأول مرة مع الفنان السوري باسل الخياط، قال أن باسل فنان متميز، ولديه كاريزما، ويستطيع أداء أدوار كثيرة، وأدى دور "توفيق" بحرفية شديدة جدا، واستطاع أن يجذب الجمهور من أول حلقة، فالتعاون مع باسل مختلف وممتع وكان يجب أن نتعاون سوياً من فترة لكن تأجل هذا حتى تجمعنا مرة أخرى في "30 يوم".

وعلى الصعيد السينمائي، أكد آسر أنه وقع عقد فيلم "تراب الماس" المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب أحمد مراد، وسيكون المخرج مروان حامد، وهو بطولتي إلى جانب منة شلبي والفنان الكبير محمود حميدة وعزت العلايلي ومحمد ممدوح وآخرين، وتدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، في المنزل يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار عنها التي تدخل به إلى عالم الجريمة والفساد.

وأشار آسر أن معاييره في اختيار أدواره، تتمثل في الورق وقوة القصة الدرامية والمخرج، ودائما أضع تحدي لنفسي في الدور واختيار الموضوع، وأعد جمهوري بمشاهدة أعمال تستحق الوقت الذي يقضيه في متابعته.
وعن الأدوار التي يتمنى تقديمها، قال آسر: لا يوجد شخصية بعينها، لكن أشعر أنني أستطيع تقديم أعمال جديدة ومختلفة وأتمنى العمل في المسرح، ولدى عدة أفكار أريد أن تتحول لأعمال درامية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسر ياسين يرى باسل خيّاط  فنانا متميزا لديه كاريزما آسر ياسين يرى باسل خيّاط  فنانا متميزا لديه كاريزما



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود الواسع على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن ـ صوت الامارات
مرة جديدة تبرز إطلالات النجمة الأميركية أنجلينا جولي Angelina Jolie برفقة ابنها خصوصاً مع تألقها بموضة الفستان الواسع والاسود بأسلوب مريح. فسحرتنا ببساطتها واختيارها التصاميم اليومية خلال تمايلها في الشارع، وانطلاقاً من هنا، واكبي معنا أنجلينا جولي Angelina Jolie، وتابعي طرق تنسيق موضة الفستان الاسود الواسع. موضة الفستان الواسع اذاً تألقت أنجلينا جولي Angelina Jolie بموضة الفستان الواسع باللون الاسود مع القصة المتطايرة التي لا تظهر مفاتن جسمها وتتخطى حدود الكاحل بصيحات كاجوال ومناسبة لإطلالات النهار. فهذا التصميم تميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة المتتالية والقصة المستقيمة مع الباند الرفيع المنسدل على الاكتاف. أكسسوارات باللون الاسود كما لفتت أنجلينا جولي Angelina Jolie الانظار باختيارها أكسسوارات سوداء من خلال شنطة الكتف ال...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة

GMT 12:48 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فيفي عبده تُؤكّد مُشاركتها في رمضان 2018 بـ"مفاجأة كبيرة"

GMT 22:04 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

الإسبانى كوندى كلمة السر لبنى ياس أمام الوحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates