نبيلة عبيد تُشارك في عمل فني كبير وتعد جمهورها بمفاجأة
آخر تحديث 11:51:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" طقوسها الخاصة في شهر رمضان

نبيلة عبيد تُشارك في عمل فني كبير وتعد جمهورها بمفاجأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نبيلة عبيد تُشارك في عمل فني كبير وتعد جمهورها بمفاجأة

الفنانة نبيلة عبيد
القاهرة _ محمد عمار

كشفت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد أن شهر رمضان كان وجه السعد عليها، فمن خلاله تعرّفت على جمهور الشاشة الصغيرة بمجموعة من المسلسلات، منها "صاحب الجلالة الحب" و"العمة نور" و"كيد النسا الجزء الثاني"، موضحة أنها تستعد خلال الفترة المقبلة للعودة إلى التلفزيون من خلال عمل درامي كبير ستناقش من خلاله الأسرة المصرية 

وأشارت نبيلة عبيد، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، إلى أنها سعيدة بما تحقّقه الدراما من نجاحات متتالية وبخاصة مع وجود موسم درامي طوال العام، وبشأن طقوسها في رمضان، أوضحت أن الشهر الكريم هو شهر اللقاء مع الأسرة والأصدقاء وبه مودة ورحمة وبه روحانيات عالية، موضحة أنها تتقرب من الله عزّ وجلّ في هذا الشهر الكريم إلى جانب متابعتها لبعض الأعمال الجيدة.

 وأكدت عبيد أنها تعشق الفنانة يسرا وتتابع أعمالها باستمرار، موضحة أنّها غير بعيدة عن ترك السينما، ولكنها دائمًا في حالة حضور ذهني لاختيار الأفضل، ومشيرة إلى أن هناك مجموعة من الفنانات الشابات اللاتي استطعن تقديم أدوار مميزة منهن، منى زكي وياسمين عبد العزيز، وبشأن نصائحها لابنة شقيقتها الفنانة أميرة هاني أوضحت أن النصيحة التي قدمتها لها هي "عدم التنازل عن جودة الأعمال التي تقدّمها، وأنها دائمًا تتابعها وسعيدة بها كثيرًا بعد تألقها في مسلسل "سلسال الدم".

 وأوضحت عبيد أنها كانت دائمًا تحرص على تناول الإفطار مع والدتها رحمها الله، وكانت تحب أن تشتري فانوس رمضان بكل أشكاله مشيرة إلى أنها تحتفظ بالكثير من فوانيس رمضان منذ أن كانت طفلة صغيرة، وأنها تحب القراءة وكثيرًا ما تحب روايات الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس الذي تعشقه وقدّمت من رواياته الكثير من الأفلام الناجحة، وتحبُّ رياضة المشي حاليًا وتناول الكثير من العصائر الطبيعية.

 وأشارت عبيد إلى أنّها دائمًا ما تتابع أعمال هذا الجيل وجميعهم متألقون، داعية الله عز وجل أن يعطي الصحة لكل زملائها مثل محمود يس وحسن يوسف وعزت العلايلي والجميع، وعن إمكانية تكرار تجربتها مع فيفي عبده بعد "كيد النسا" أوضحت أنها تحب فيفي عبده كثيرًا فهي صديقة عزيزة، ومن ضمن الفنانات الذين ينشرون البهجة في كواليس أعمالهم، وختمت عبيد حديثها عن الأكلات التي تحبها، مشيرة إلى أنها تحب المحشي والمكرونة الباشميل والملوخية، وأنها تفضّل اللونين الأحمر والأبيض.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيلة عبيد تُشارك في عمل فني كبير وتعد جمهورها بمفاجأة نبيلة عبيد تُشارك في عمل فني كبير وتعد جمهورها بمفاجأة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيلة عبيد تُشارك في عمل فني كبير وتعد جمهورها بمفاجأة نبيلة عبيد تُشارك في عمل فني كبير وتعد جمهورها بمفاجأة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates