منال سلامة تتألق بشخصية شريرة في  عائلة الحاج نعمان
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" سر ابتعادها عن المسرح الفترة الأخيرة

منال سلامة تتألق بشخصية شريرة في " عائلة الحاج نعمان "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منال سلامة تتألق بشخصية شريرة في " عائلة الحاج نعمان "

الفنانة منال سلامة
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت الفنانة منال سلامة سعادتها بردود الفعل عن دورها في مسلسل " عائلة الحاج نعمان "، قائلة  سعيدة جدًا بنجاح المسلسل، حيث أقدم دورًا لم أقدمه من قبل عبر مشواري الفني، وهي " شخصية شريرة " ، وهو ما مثل مفاجأة لجمهوري ، الذي اعتاد أن يشاهدني في أدوار المرأة الطيبة والمسالمة .

وعن أسباب هذا العمل قالت "جذبني الورق والسيناريو ، الذي قام بكتابته السيناريست الكبير مجدي صابر ، حيث ينتمي إلى الدراما التي تجعل المشاهدين ينجذبون إليها من أول حلقة ، هذا بالإضافة إلى الإخراج المتميز للمخرج أحمد شفيق المعروف بتمكنه الشديد من أدواته الإخراجية ، تلك هي العوامل الأساسية التي جعلتني أوافق على العمل بعد فترة طويلة من الغياب ، منذ اشتراكي في دراما " جبل الحلال" مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز" .

وأضافت " المسلسل اجتماعي قائم على صراع  ، بين عائلتين هما " عائلة الحاج نعمان " التي أعتبر أنا فرد منها وكبيرها الفنان المصري صلاح عبد الله ، وينضم إلى العائلة الفنانة صفاء الطوخي ، وسماح سعيد، والسوري تيم الحسن ، والعائلة الأخرى هي عائلة المصري " أحمد بدير " ومعه مجموعة من الفنانين مثل هبة مجدي  ولقاء سويدان ، وعلى الرغم من وجود صراع كبير بين العائلتين داخل العمل، إلا إن كواليس العمل بها حب وصداقة فيما بيننا ، فنتعامل كالأسرة الواحدة ذات الهدف الواحد وهو نجاح العمل، وهذه الحالة كنت أفتقدها كثيرًا منذ مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي" الذي اشتركت به مع الراحل نور الشريف .

وتابعت " عائلة الحاج نعمان " من المسلسلات الدرامية الطويلة  ، وسيكون عدد حلقاته 60 حلقة ، والأحداث مشوقة ، لا يشعر المشاهد معها بالملل"، وعن رأيها في المسلسلات الطويلة تقول " تجربة مرهقة للغاية وأقوم ببذل أربعة أضعاف المجهود الذي أبذله في مسلسل 30 حلقة ، كما أتقاضى مقابل مادي أقل، ولكن على الرغم من أن التجربة مجهده ، أعتبر نفسي محظوظة في التعامل مع المنتج صادق صباح ".

وأردفت أنها كفنانة لا تفضل عرض العمل على قناة مشفرة ،  ولكن المنتج من حقه تحقيق مكاسب مادية ، ومن المفترض عرض العمل في شهر مارس/أذارعلى قناة فضائية غير مشفرة " مفتوحة ".
وأكملت "أما عن إمكانية تقديمها لعروض مسرحية  قالت " المسرح به مشكلة بالنسبة لي   ، على الرغم من أنني أكثر عملت كثيرًا في المسرح ، لكنه دائمًا يتعارض مع مواعيد تصوير الدراما وأنا حاليًا أصور 15 ساعة في اليوم وأكثر، فكيف أستطيع أن أشارك في مسرحيات، ولفتت إلى أنها لا تبحث عن أدوار البطولة المطلقة  بالقدر من بحثها عن دور يعلق في أذهان المشاهدين ، حتى لو كان عبارة عن مشهد واحد  ، وهو السبب الذي جعلها تغيب عن الشاشة  ، في انتظار العمل الجيد اللائق بمشوارها الفني الذاخر بالأعمال الناجحة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال سلامة تتألق بشخصية شريرة في  عائلة الحاج نعمان منال سلامة تتألق بشخصية شريرة في  عائلة الحاج نعمان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منال سلامة تتألق بشخصية شريرة في  عائلة الحاج نعمان منال سلامة تتألق بشخصية شريرة في  عائلة الحاج نعمان



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا

GMT 08:10 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

موناكو الفرنسي يُرمم صفوفه بلاعب توتنهام

GMT 09:27 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

ريال بيتيس يتحد مع برشلونة لضم أباريسيدو

GMT 00:14 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

حكايات على لسان أشهر بائعات سوق الخضار والسمك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates