حورية فرغلي سعيدة بخوضها السباق الرمضاني بـالحالة ج
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" اختلافه عن أدوارها السابقة

حورية فرغلي سعيدة بخوضها السباق الرمضاني بـ"الحالة ج"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حورية فرغلي سعيدة بخوضها السباق الرمضاني بـ"الحالة ج"

الفنانة حورية فرغلي
القاهرة _ سارة رفعت

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن سعادتها بمشاركتها في ماراثون رمضان المقبل ، من خلال مسلسل "الحالة ج" مع الفنان أحمد زاهر ، قائلة "أشارك الفنان أحمد زاهر بطولة المسلسل الحالة ج الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، وأطل خلال هذا المسلسل بشكل مختلف، وشخصية مختلفة تمامًا عني لم أقدمها من قبل، واتمنى أن تلقى إعجاب الجمهور".

وأضافت فرغلي في تصريحات لـ"صوت الإمارات" : "قررت أن أغير من جلدي تمامًا، والمسلسل بمثابة تحدي كبير لي ، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه ساحرة الجنوب الجزء الأول والثاني، بالإضافة إلى أن المسلسل يشارك به الفنان أحمد زاهر، الذي أعشق تمثيله كثيرًا، فهو فنان متميز ومجتهد كثيرًا، كما أن العمل من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت، الذين شكلا دافعًا كبيرًا لموافقتي على العمل".

وحول دورها خلال أحداث المسلسل، أكدت فرغلي تقديمها شخصيتان لشقيقتين، أحدهما تعمل دكتورة في إدارة الأعمال وتتولى إدارة مؤسسة طبية، وهي إحدى شركات والدها الثري، والشخصية الأخرى هي توأم لها وتكتفي بالجلوس في المنزل دون عمل، وتحدث لهما العديد من المفارقات، التي ستقلب حياتهما رأسًا على عقب، في إطار من الإثارة والتشويق الاجتماعي.

وأشارت فرغلي إلى أن مشاهد الأكشن في المسلسل كثير ، ومع ذلك لم تشكل عائقًا كبيرًا بالنسبة لها، لأنها تدربت على هذه الحركات جيدًا مع متخصص في ذلك الشأن. وعلى الصعيد السينمائي، أوضحت فرغلي أنها تنتظر طرح فيلمها الجديد "طلق صناعي" الذي تقوم ببطولته إلى جانب الفنان ماجد الكدواني، مشيرة إلى أن الفيلم استغرق منها وقتًا ومجهودًا كبيرًا، متمنية أن يلقى استحسان الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة سفر إلى أميركا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوبًا لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أميركية، ويحصل إبنه على الجنسية الأميركية، ومن هنا تنتطلق المواقف الكوميدية.

ولفتت فرغلي إلى أن سبب عدم قدرتها علي الإنجاب، أنها كانت مصابة ببعض الأورام التي تعوق استمرار وجود الرحم ومن ثم الإنجاب، فنصحها الطبيب المعالج بضرورة الزواج خلال العشرة أعوام الماضية ، خاصة أن سنها أوشك علي الأربعين حين ذاك، ولكن هذا لم يحدث ، واضطرت لإجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم ، مؤكدة أن هذا المرض وراثيًا في عائلتها، حيث أصاب جدتها من قبل. وأفادت فرغلي أنها كانت تمارس الفروسية منذ كان عمرها 8 أعوام ، حيث تعشق ركوب الخيل كثيرًا، كما تحب الرسم والعزف علي البيانو والجيتار إلى جانب تربية الحيوانات الأليفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حورية فرغلي سعيدة بخوضها السباق الرمضاني بـالحالة ج حورية فرغلي سعيدة بخوضها السباق الرمضاني بـالحالة ج



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة

GMT 07:38 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مركز زايد للدراسات والبحوث يشارك في معرض "العين تقرأ"

GMT 22:05 2016 الإثنين ,08 شباط / فبراير

معرض فني مصري موريتاني في العاصمة نواكشوط

GMT 16:10 2015 الأحد ,06 أيلول / سبتمبر

توفر مجوهرات شانيل للبيع على موقع نت أبورتيه

GMT 00:12 2012 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"سي بي سي" تقدم تغطية كاملة لأحداث مليونية الثلاثاء 27 نوفمبر

GMT 20:55 2021 الأربعاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

بريشة : سعيد الفرماوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates