دنيا عبد العزيز تؤكد أن شخصيتها في  رحيم متميزة
آخر تحديث 04:20:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ" صوت الإمارات" أنّ ردود الفعل فاجأتها

دنيا عبد العزيز تؤكد أن شخصيتها في " رحيم" متميزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دنيا عبد العزيز تؤكد أن شخصيتها في " رحيم" متميزة

الفنانة دنيا عبد العزيز
القاهرة - إسلام خيري

 عبرّت الفنانة دنيا عبد العزيز عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققته شخصية رحاب في مسلسل "رحيم" ، والذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي في القنوات الفضائية مشيرةً أنها كانت تتوقع نجاح المسلسل ، ولكن النجاح الذي حققه المسلسل و ردود الفعل التي تلقتها عن شخصية رحاب السيوفي من خلال تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وكذلك في الشارع المصري فاقت توقعاتها بكثير.

عبدالعزيز تؤكد أنّ "رحيم" علامة مميزة في مشوارها الفني

و أكدت دنيا في حديث خاص إلى " صوت الإمارات  " أنها كانت تتوقع أن مسلسل رحيم سيكون علامة مميزة وخطة مهمة في مشوارها الفني نظرًا لتوافر جميع المقومات والعوامل التي يتطلبها أي عمل درامي يتوقع له الجميع تحقيق نجاح كبير ، بدايةً من شركة الإنتاج "مجموعة فنون مصر" والتي يمتلكها كل من  ريمون مقار ومحمود عبد العزيز  ، واللذين لديهما حس فني وإبداعي عالي جدًا بالعمل الذي يقوما على إنتاجه ، و أوضحت أنّ الفكرة بالنسبة لهما ليس مجرد إنتاج فقط ولكنهما دائمًا يقفان خلف العمل الفني من أجل توفير السبل كافة  لتقديم عمل فني قوي يجذب المشاهدين من الوهلة الأولى فور ظهوره على الشاشة .

 و أشارت عبد العزيز أنهما يهتمان بكل تفاصيل العمل بداية من الديكور والملابس والإكسسوارات والموسيقى والإخراج ، و التفاصيل الخاصة بالممثل ، ويسعيان إلى تقديم لوحة فنية مميزة من خلال حرصهما الشديد على الاهتمام بتقديم صورة فنية مختلفة وهذا ما يميزهما عن غيرهم .

سيناريو "رحيم" مليء بالإثارة و التشويق

و أكدت دنيا أنّ ورق السيناريو مكتوب بحرفية شديدة سواء من ناحية الإثارة والتشويق ، مضيفة أن المؤلف محمد إسماعيل أمين كاتب سيناريو بارع ، استطاع أن يجذب الجمهور من الطلة الأولى لأبطال المسلسل  ويجعله يجلس أمام الشاشة لمشاهدة العمل ، وذلك نظرًا  لأن كل حلقة كانت تحتوى على العديد من التفاصيل والأحداث المثيرة التي تجعل المشاهد شغوف بشكل كبير لمتابعة باقي حلقات المسلسل ، و تابعت الفنانة أنّ الدور مختلف تمامًا وجديد بالنسبة لها ، ويضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم النجم ياسر جلال مشيرةً  أن مسلسل "رحيم" يعد التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمد سلامة في عالم الدراما ولكنه استطاع بشهادة الجميع أن يقدم عمل درامي مميز من الناحية الإخراجية وصورة رائعة إلى المشاهدين.

وأوضحت أن شخصية رحاب كانت غريبة و جديدة عليها تمامًا وهذا أكثر ما حمسها إلى تقديم هذه الشخصية ، حيث أنها شخصية طبيعة جدًا يوجد في داخلها الخير والشر ولكن كان يوجد لغز في حياتها هو الذي اضطرها لفعل العديد من التصرفات التي جعلت الجمهور يحتار في تحديد موقفه من الشخصية.

دنيا تؤيد فكرة الطلاق بشكل حضاري

و عبرت الفنانة دنيا عن رأيها في تحمل الزوجة العديد من الإهانات من زوجها لرغبتها في عدم الطلاق منه  ، كما فعلت الشخصية في المسلسل ،  قائلة أنّ رحاب نموذج موجود بالفعل في الحياة الواقعية ويوجد العديد من النساء الذين يتحملن أزواجهن لرغبتهن في عدم الطلاق منه وذلك من أجل تربية الأبناء ، وتابعت أن فكرة الطلاق مرفوضة تمامًا بالنسبة لهن مؤكدةً أنها مع فكرة الطلاق والانفصال بشكل حضاري وذلك في حالة عدم استحالة المعيشة بين الزوجين .

واختتمت دنيا حديثها عن الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" قائلة " سنستكمل تصوير باقي حلقات الجزء الثاني من المسلسل الشهر المقبل " و أكّدت أنّ شخصية عائشة شهدت في الثلاثين حلقة الأولى العديد من التطورات بخاصة في ظل علاقتها بوالدتها الشخصية التي تجسدها الفنانة فريدة سيف النصر ، و يشهد الجزء الثاني المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ، العديد من المفاجأت الصادمة والغير متوقعة للجمهور، حيث ستتحول عائشة إلى شخصية جبارة جدًا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا عبد العزيز تؤكد أن شخصيتها في  رحيم متميزة دنيا عبد العزيز تؤكد أن شخصيتها في  رحيم متميزة



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال

GMT 17:18 2013 الإثنين ,11 شباط / فبراير

طبعة ثالثة لرواية "أنا عشقت" لمحمد المنسى قنديل

GMT 08:28 2015 الجمعة ,13 شباط / فبراير

عرض فيلم "الحج المحرم" في جامعة بيرزيت

GMT 16:53 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

"أنا والأجندة تونس" في مهرجان الإسكندرية

GMT 22:21 2012 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض للحج يعكس إهتمام فرنسا بالتقارب مع الإسلام

GMT 16:47 2017 الأربعاء ,04 كانون الثاني / يناير

نقل الفنانة دانا حمدان إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates