إلهام شاهين تعلن دخولها أعمال درامية جديدة بعد عيد الفطر
آخر تحديث 23:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الأمارات" عاداتها خلال شهر رمضان

إلهام شاهين تعلن دخولها أعمال درامية جديدة بعد عيد الفطر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلهام شاهين تعلن دخولها أعمال درامية جديدة بعد عيد الفطر

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة _شيماء مكاوي

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن متابعتها للأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني على الرغم من عدم مشاركتها هذا العام في أي عمل.

إلهام شاهين تعلن دخولها أعمال درامية جديدة بعد عيد الفطر

وقالت في حديث خاص إلى موقع "صوت الأمارات"، "حتى الآن لا أستطيع بالطبع أن أصدر حكم نهائي، لكن الأعمال الدرامية لهذا العام أراها مميزة للغاية وبها مجهود ضخم، ومن الأعمال التي شاهدتها على الإنترنت و أعجبتني، مسلسل "ليالي أوجيني" للفنان ظافر العابدين وأمينة خليل، و مسلسل "الرحلة" للفنان باسل الخياط عمل مميز، ومسلسل الفنانة يسرا "لدينا أقول أخرى" لفت انتباهي جدًا، وكذلك مسلسل "أرض النفاق" للفنان محمد هنيدي، والفنان هاني سلامه دوره في مسلسل "فوق السحاب" من أفضل الادوار التي قدمها حتى الآن، والفنان احمد عز ومسلسله "ابو عمر المصري" أيضًا عمل مميز وبه مجهود كبير، ومسلسل "طايع" للفنان عمرو يوسف فكرته مختلفة".

إلهام شاهين تعلن دخولها أعمال درامية جديدة بعد عيد الفطر

وتحدثت إلهام شاهين عن عاداتها خلال شهر رمضان، وتقول "في شهر رمضان أحرص باستمرار على تجمع العائلة حول مائدة الإفطار، فعلى الرغم من أننا نجتمع دائما معًا إلا أنه أثناء تناول الطعام لا نجتمع على مائدة واحدة ولا نتناول الطعام في وقت واحد، فهناك من يستيقظ باكرا، وهناك من يستيقظ متأخرا، ولكن في رمضان يكون الوقت المناسب لكي نجتمع جميعًا على ميعاد واحد لتناول الطعام وهو وقت الإفطار والسحور، وفي الحقيقة أشعر بمنتهى السعادة لتجمعنا ولم شمل الأسرة من جديد".

وتتابع حديثها عن عادتها الرمضانية وتقول "أعتدنا أنا وأصدقائي من الفنانات على التجمع في شهر رمضان دائما، فتناولت الإفطار في اليوم الأول من شهر رمضان لهذا العام مع الفنانة هالة صدقي، أما ثانِ يوم كان مع الفنانة بوسي وشقيقتها الفنانة المعتزلة نورا، أيضا تناولت الإفطار مع الفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية هالة سرحان، وتناولت الإفطار أيضا مع الفنانة ليلى علوي". ولفتت "أحرص دائما أن نجتمع معا على مائدة الإفطار وأن نكون معا طيلة شهر رمضان الكريم".

وتقول إلهام عن ذكرياتها مع شهر رمضان "أتذكر تجمعنا مع أمي رحمة الله عليها وكيف كانت تعد لنا أشهى الأكلات الرمضانية المميزة التي نشتهيها من يديها، وكنا وقتها نشعر بالسعادة والدفء الحقيقي، ونشعر ببهجة شهر رمضان، والآن أنا أفتقد ذلك، وأفتقد لم شمل العائلة على مائدة والدتي، على الرغم أنني أحاول أن أجمع شمل العائلة إلا إن وجود أمي له طعم آخر بالتأكيد".

وأكدت أن أكثر الأكلات الرمضانية التي تعشقها هي "الكنافة" بكل أنواعها، حيث أنها لا تشتهيها إلا في شهر رمضان فقط، وتشعر أنها مرتبطة بهذا الشهر، وليس لها مذاق إلا به.

واختتمت إلهام شاهين تصريحاتها بالحديث عن الأعمال الجديدة التي من المفترض أن تقدمها في الفترة المقبلة، حيث أوضحت أنها بالفعل بصدد الاستعداد لمجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية ولكنها لا تريد أن تعلن التفاصيل الخاصة بهذه الأعمال إلا في حالة بدء التصوير، والذي من المفترض أن يبدأ بعد عيد الفطر المبارك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تعلن دخولها أعمال درامية جديدة بعد عيد الفطر إلهام شاهين تعلن دخولها أعمال درامية جديدة بعد عيد الفطر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين تعلن دخولها أعمال درامية جديدة بعد عيد الفطر إلهام شاهين تعلن دخولها أعمال درامية جديدة بعد عيد الفطر



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates