شيرين رضا لم تخشى تقديم دور سيدة مُسنة في فوتوكوبي
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت أنها تُصور "بني يوسف" مع يسرا و"الفارس" للسقا

شيرين رضا لم تخشى تقديم دور سيدة مُسنة في "فوتوكوبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيرين رضا لم تخشى تقديم دور سيدة مُسنة في "فوتوكوبي"

الفنانة شيرين رضا
القاهرة - محمد عمار

كشفت الفنانة شيرين رضا أنها سعيدة بحصد فيلم "فوتوكوبي" العديد من الجوائز، وآخرها جائزة أحسن ممثلة من مهرجان "جمعية الفيلم"، موضحة أن العمل يمثل لها مرحلة من مراحل النضج الفني، مشيرة إلى أنها قدمت دور سيدة عجوز فيه ولم تخاف من شيء، فهي ممثلة ولها أدوات، مبينة أنه لو عرض عليها تكرار هذه التجربة مرة أخرى والتخلي عن جمالها لن تتردد في ذلك، مؤكدة سعادتها بالعمل مع الفنان محمود حميدة، والتي تعتبره من الممثليين العالميين الذين لديهم قدرات فنية هائلة وله خبرات طويلة في مجال الفن.
شيرين رضا لم تخشى تقديم دور سيدة مُسنة في فوتوكوبي
وأبرزت رضا، أنها تقوم الآن بتصوير عدد من الأعمال الجديدة منها مسلسل "بني يوسف" مع يسرا، وتُحضر أكثر من عمل سينمائي منها "الفارس" مع أحمد السقا، وعن "فوتوكوبي" وعدم ترددها في قبول الدور، أشارت إلى أن السيناريو الذي كتبه هيثم دبور كان جيدًا ولم تشعر بأي خوف، موضحة أنها تتمنى أن تقدم أدوارًا مركبة لأن مثل هذه الأدوار هي التي تكشف الفنان وقدراته أمام جمهوره، أما بالنسبة لعملها في التليفزيون، بينت أن التليفزيون هو الذي عرفها بالناس منذ بدايتها وقدمت فيه العديد من الأعمال المهمة منها "بدون ذكر أسماء" للكاتب الكبير وحيد حامد، وكان بمثابة شهادة ميلاد في التمثيل بعدها عرض فيلم "الفيل الأزرق" ثم تعددت الأدوار.
شيرين رضا لم تخشى تقديم دور سيدة مُسنة في فوتوكوبي
وفيما يتعلق بتكرار عملها مع الفنانة يسرا، أوضحت رضا أنها من الفنانات اللاتي يخترن أدوارهن بعناية، مضيفة أن كل دور لعبته أمام يسرا مناسب لها إلى جانب أن جو الحب والألفة متوافر لتقديم أعمال جيدة، وعن رؤيتها لعدد من المهرجانات السينمائية في مصر، أشارت إلى أنها سعيدة بالعديد من المهرجانات التي تشاهد الأفلام الحديثة، إذ تعتبر النافذة لتبادل الثقافات المتعددة والتعرف على أهم الأفلام التي يتم إنتاجها عالميًا، وبشأن الهجوم الذي شن عليها مؤخرًا بسبب بعض تصريحاتها عبر أحد البرامج، بينت أنها لم تهاجم تقاليد وعادات الشعب المصري ولم تهاجم الآذان كآذان ولكنها أوضحت وجه نظرها فيما يتعلق بهذا الأمر، منوهة بأن هناك مجموعة من رجال الدين والمثقفين فهموا قصدها بشكل صحيح وهو أن على المؤذن أن يتمتع بصوت جميل ومميز ..
وبالنسبة لعلاقتها بابنتها، لفتت رضا إلى أن علاقتها بابنتها الوحيدة جيدة، وهي دائمًا ما تطمئن عليها وهي تعيش مع والدها الفنان الكبير عمرو دياب، ويحدث العديد من الزيارات، مشيرة إلى أنها مشغولة الآن بفنها ولا تفكر في أي ارتباط في الوقت الجاري، إلا إذا وجدت رجلًا حقيقيًا يحرك مشاعرها، مضيفة أنها قامت بالعمل الفني لأنها تحب الفن، وعن علاقتها بوالدها الفنان الكبير محمود رضا، أوضحت أنه رباها على حرية الاختيار بشرط أن اتحمل مسؤوليته دائمًا، مبرزة أنها تقضي وقت فراغها مع أصدقائها في الوسط الفني ومع ابنتها، ومن أهم أصدقائها ماجد الكدواني وتامر حبيب ويسرا وأحمد الفيشاوي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا لم تخشى تقديم دور سيدة مُسنة في فوتوكوبي شيرين رضا لم تخشى تقديم دور سيدة مُسنة في فوتوكوبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا لم تخشى تقديم دور سيدة مُسنة في فوتوكوبي شيرين رضا لم تخشى تقديم دور سيدة مُسنة في فوتوكوبي



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - الجيش الليبي يؤكد تحرير مدينة "مرزق" من المسلحين

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو

GMT 23:04 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

إيمري يطالب آرسنال بالتعاقد مع لاعب سان جيرمان

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين

GMT 23:45 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

شباب جامعة النهضة في ضيافة قيادة وحدات الصاعقة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates