سهر الصايغ تؤكد أن شخصيتها في الحاج نعمان ستفاجئ جمهورها
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنه لا يوجد أي وجه للتشابه بين أدوارها

سهر الصايغ تؤكد أن شخصيتها في "الحاج نعمان" ستفاجئ جمهورها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سهر الصايغ تؤكد أن شخصيتها في "الحاج نعمان" ستفاجئ جمهورها

الفنانة سهر الصايغ
القاهرة - إسلام خيري

تصوّر الفنانة المصرية سهر الصايغ حاليًا، مشاهدها في المسلسل الدرامي "عائلة الحاج نعمان" والذي يخرجه أحمد شفيق وهو من تأليف مجدي صابر وإنتاج صادق الصباح والمهندس أشرف الملاخ. ومن المقرر يتم عرضه خلال الفترة المقبلة عبر القنوات الفضائية.

وأبدت الصايغ لـ"صوت الإمارات"، سعادتها البالغة بوجودها ضمن فريق عمل مسلسل " عائلة الحاج نعمان" نظرًا لوجود كوكبة كبيرة من النجوم كالفنان القدير صلاح عبد الله الذي يعد أول تعاون بينهما في عمل درامي، بالإضافة إلى الفنان القدير أحمد بدير والفنانة القديرة صفاء الطوخي والنجم تيم الحسن وحازم سمير ومنال سلامة ويسرا اللوزي وهبة مجدي، وغيرهم مجموعة كبيرة ومميزة من النجوم، فضلا عن وجود المخرج المختلف والمبدع أحمد شفيق وكذلك الرائع والمميز بكتابته الصعيدية الكاتب الكبير مجدي صابر القادر على تقديم الدراما الصعيدية بشكل مختلف ومميز جدًا يستطيع من خلاله جذب الجمهور من الوهلة الأولى لمتابعة المسلسل، مؤكدة أن المسلسل سوف يكون من الأعمال الدرامية المهمة والمميزة جدًا خلال الفترة المقبلة.

 

سهر الصايغ تؤكد أن شخصيتها في الحاج نعمان ستفاجئ جمهورها

 

وفي ما يخص شخصيتها في المسلسل، أفادت بأنها "شخصية صعبة جدًا ومختلفة وجديدة تمامًا عليها، وتعد بمثابة تحديًا جديدًا بالنسبة لها"، مشيرة إلى أنها "سوف تقدم خلال السياق الدرامي للمسلسل شخصية فلاحة وهي شخصية غنية بالتفاصيل والأحداث والمشاعر الإنسانية المتضاربة حيث أنها سوف تمر بمراحل عديدة على مدار حلقات المسلسل ".

وعن تعاونها للمرة الأولى مع الفنان صلاح عبد الله قالت، إنها "سعيدة جدا بأن شاءت الأقدار بالتعاون مع الفنان القدير صلاح عبد الله خاصة انه شخصية رائعة جدا"، واوصفة إياه بـ"العالمي". وفيما يخص مسلسل "الدولي" أفادت أنها تنتظر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة مشيرا إلي انه من المسلسلات  الدرامية المميزة جدا حيث انه عمل مميز في كل شيء سواء من ناحية السيناريو الذي كتبة السيناريست المبدع ناصر عبد الرحمن، وكذلك المخرج العبقري محمد النقلي الذي شاركت معه قبل ذلك في مسلسل"الكيف"  ونالت شخصيتها فيه إعجاب الجمهور، فضلا عن الأبطال المشاركين فيه، ويأتي على رأسهم النجم باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وريم البارودي وراندا البحيري  ومحمد نجاتي واحمد فتحي وفراس سعيد وحسن منصور ودنيا المصري ومحمد عز، بالإضافة إلى أن دورها فيه مختلف وجديد بالنسبة اليها.

وأضافت: "كما أن موضوع المسلسل بشكل عام جديد ولم يتم تناوله من قبل بشكل مفصل، كما يعرض في خلال رحلتهم بين العديد من الدول من مشاكل وقضايا"، موضحة أن  الفكرة الأساسية التي يتركز حولها المسلسل هي "فكرة الغربة" ما تحدثه من جفاء وسلبيات بين العائلات والأهل والإخوة والناس والمشاكل التي تكون نتيجة هذه الغربة" .

 

سهر الصايغ تؤكد أن شخصيتها في الحاج نعمان ستفاجئ جمهورها

 

وعن شخصيتها في المسلسل، أوضحت أنها تجسد شخصية أخت لأربعة رجال وهم باسم سمرة وأحمد وفيق ومحمد نجاتي وأحمد فتحي ولكنها رغم ذلك تشعر بالوحدة والغربة حيث نرى على مدار حلقات المسلسل مدى تأثير الغربة على حياتها وكل قراراتها خاصة أنها دائما ما تعيش بمفردها حتى أن والدتها ماتت وهي لم تكن بجانبها، مشيرة إلى أن الشخصية مليئة بالمشاعر الإنسانية.

واختتمت سهر، حديثها عن مشاركتها خلال موسم رمضان الماضي في أربعة أعمال درامية قائلة: " إنه رغم المجهود الزائد جراء المشاركة في هذا المسلسلات الدرامية ولكنها تعتبر نفسها رغم ذلك محظوظة بالنصوص الدرامية التي تعرض عليها نظرًا تميزها واختلافها"، مشيرة إلى أن مشاركتها في أكثر من عمل في موسم واحد ولكن اختلاف الشخصيات تمامًا عن بعضها جعل الأمر سهلًا بالنسبة لها في التنقل بين الشخصيات حيث أن شخصيتها في " الزيبق" مختلف عن" رمضان كريم" مختلفة عن" طاقة القدر" مختلف عن "كفر دلهاب" فكل شخصية من هذه الشخصيات مختلفة. تماما عن الأخرى في كل شيء ولا يوجد أي وجه للتشابه بينها بشهادة الجمهور، متمنية أن تظل تقدم العديد من الأدوار الصعبة والمختلفة عن بعضها وأن تنال إعجاب الجمهور .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ تؤكد أن شخصيتها في الحاج نعمان ستفاجئ جمهورها سهر الصايغ تؤكد أن شخصيتها في الحاج نعمان ستفاجئ جمهورها



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates