دوللي شاهين تكشف عن سعادتها بتجربة إخراج حبيبي غير
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّنت لـ"صوت الإمارات" أنّها لم تتخلَّ عن فكرة الفوازير

دوللي شاهين تكشف عن سعادتها بتجربة إخراج "حبيبي غير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دوللي شاهين تكشف عن سعادتها بتجربة إخراج "حبيبي غير"

المطربة دوللي شاهين
القاهرة - سهير محمد

تعيش المطربة دوللي شاهين حالة نشاط فني إذ قامت مؤخرا بطرح كليب "يا حلو صبح" الذي خاضت من خلاله تجربة الإخراج بجانب الغناء، كما انتهت من تصوير كليب خليجي بعنوان "حبيبي غير" قامت بإخراجه أيضا، وهو إحدى أغنيات ألبومها الأخير "سندريلا" هذا بجانب الحفلات داخل وخارج مصر.

وقالت دوللي شاهين، خلال تصريح خاص لها إلى "صوت الإمارات"، إنها سعيدة جدا بتجربة الإخراج إذ تضع رؤيتها في العمل الفني ليس من ناحية الغناء فقط لكن بشكل عام، كما أنها تقوم أيضا بتصميم الملابس، مؤكدة أنها استمتعت جدا بالتجربة، وهذا ما دفعها لتكرارها في أكثر من كليب ومعها مدير التصوير أحمد حسين.

ألبوم "سندريلا"
وتابعت دوللي شاهين قائلة: "التنوع دائما مطلوب في العمل الفني فمثلا ألبوم "سندريلا" الأخير ضم عدة لهجات تنوعت بين المصري واللبناني والخليجي والجزائري، وأتمنى في ألبومي المقبل أغني لهجات أخرى مثل التونسية وغيرها من اللهجات، وبجانب الغناء لديّ مواهب في التأليف والتلحين قدمتها في أغنيات "سندريلا" و"حلوة عربية"، ففكرة المطرب الذي يؤلف ويلحن بجانب الغناء ليست جديدة سواء على مستوى العالم العربي أو في أوروبا وأميركا"، وأشارت دوللي إلى أنها قامت بتصوير أغنيتها الخليجية "حبيبي غير" أيضا من باب التغيير، إذ قامت خلال الفترة الأخيرة بتصوير عدة أغاني باللهجة المصرية من ألبومها الأخير "سندريلا" مثل "نظراته" و"صلصا" وسنجل "يا حلو صبح" الذي تمت إعادة توزيعها، ومن باب التغيير اختارت أغنية "حبيبي غير" الخليجية.

تجربة الإنتاج
وتحدّثت عن تجربة الإنتاج التي قدّمتها في ألبومها الأخير قائلة: "اتجهت للإنتاج لأنني لا أحب أن يفرض أحد عليّ شيء وبخاصة أنني لي وجهة نظر في كل ما أقدمه، فمثلا أنا يهمني كلمات الأغنية تكون بها جرأة وأقدم حالات متغيرة، والمنتج قد لا يفهم ذلك لذلك اعتمدت على نفسي في "سندريلا" الذي استغرق عامين في التحضير".

الفوازير
ونفت دوللي أن تكون لغت فكرة تقديم الفوازير من أجندتها الفنية، مؤكدة أنه كان هناك بالفعل مشروع لكن توقّف بسبب الميزانية الكبيرة وبخاصة أنه لا بد أن يتم تقديمه بشكل متميّز.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوللي شاهين تكشف عن سعادتها بتجربة إخراج حبيبي غير دوللي شاهين تكشف عن سعادتها بتجربة إخراج حبيبي غير



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوللي شاهين تكشف عن سعادتها بتجربة إخراج حبيبي غير دوللي شاهين تكشف عن سعادتها بتجربة إخراج حبيبي غير



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates