سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من باب الحارة
آخر تحديث 00:57:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت لـ"صوت الإمارات" عن رفضها لأن تكون "شيطانًا أخرس"

سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من "باب الحارة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من "باب الحارة"

الممثلة السورية سلاف فواخرجي
بيروت - ميشال حداد

أكدت الممثلة السورية سلاف فواخرجي أنها انسحبت بهدوء من الجزء التاسع الخاص بمسلسل "باب الحارة" الذي يتناول البيئة الشعبية السورية خلال فترة الانتداب الفرنسي وقالت: "لم تكن هناك مشاكل مع المشرفين على العمل بل لم اقتنع بالاتجاه الذي يسير فيه دوري و قررت أن لا أكون "شيطان أخرس" و غادرت مع كل المودة  و التقدير لكل فريق العمل  الذي تبنى فكرة تلفزيونية دامت  مدة تسع سنوات كاملة وحصدت نجاحاً كبيراً  .

ونفت سلاف أن تكون قد علمت بالبديلة التي حلّت مكانها في المسلسل المشار إليه و قالت: "لم أتابع ما جرى في مرحلة غيابي عن العمل وعلمت أن بعض الفنانين انسحبوا لكنني انهمكت بنشاطات فنية أخرى لذا بقيت الأمور على غموضها بالنسبة لي". وكانت معلومات قد أشارت إلى انسحاب الفنانين صباح الجزائري و عباس النوري و مصطفى الخاني وتُفيد نفس المعلومات أن عملية تصوير الجزء التاسع انطلقت وقد عاد النوري عن قراره فيما بقي الآخرون خارج المعادلة.

وكانت معلومات قد أشارت إلى أن الممثلة السورية رنا الأبيض بدأت بتصوير مشاهدها في الجزء التاسع من "باب الحارة" تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج ناجي طعمي، لتؤدي شخصية "المحامية جولي" وتعوِّض بالتالي  عن غياب مواطنتها الممثلة سلاف فواخرجي. وكانت فواخرجي قد انسحبت من الجزء الجديد بعدما قدمت هذه الشخصية في الجزء السابق، لتكون رابع المنسحبين بعد كندا حنا، ومعتصم النهار، وجوان الخضر.

ومن ناحية أخرى دارت نقاشات واجتماعات بين السيناريست ناصر عبدالرحمن والفنانة السورية سُلاف فواخرجي أثناء وجودهما في مهرجان الإسكندرية  السينمائي الذي أقيم الاسبوع الماضي حيث عرض ناصر عبدالرحمن والمنتج محمد فوزي سيناريو مسلسل"هجرة الصعايدة" على سلاف لأخذ موافقتها عليه حيث من المفترض أن تقوم بشخصية صعيدية خلال ا أحداث المسلسل .

من جانبها أكدت سلاف فواخرجي أنها لم توقّع بعد على المسلسل ولم تحدد موقفها النهائي منه وأنها تستعدّ لثاني تجربة في الإخراج وذلك بفيلم "مدَد" الذي تقوم المؤسسة العامة للسينما في سورية بإنتاجه مشيرة إلى أن الإخراج هو عشقها الثاني بعد التمثيل، ومعروف أن آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي كان المسلسل السوري "أحمر" للمخرج جود سعيد كما ظهرت كضيفة شرف بمسلسل "باب الحارة" في جزئه الثامن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من باب الحارة سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من باب الحارة



GMT 10:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني

GMT 12:53 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

سلاف فواخرجي تؤكّد أنها فضّلت بلادها عن الأعمال الفنية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من باب الحارة سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من باب الحارة



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates