سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من باب الحارة
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعربت لـ"صوت الإمارات" عن رفضها لأن تكون "شيطانًا أخرس"

سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من "باب الحارة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من "باب الحارة"

الممثلة السورية سلاف فواخرجي
بيروت - ميشال حداد

أكدت الممثلة السورية سلاف فواخرجي أنها انسحبت بهدوء من الجزء التاسع الخاص بمسلسل "باب الحارة" الذي يتناول البيئة الشعبية السورية خلال فترة الانتداب الفرنسي وقالت: "لم تكن هناك مشاكل مع المشرفين على العمل بل لم اقتنع بالاتجاه الذي يسير فيه دوري و قررت أن لا أكون "شيطان أخرس" و غادرت مع كل المودة  و التقدير لكل فريق العمل  الذي تبنى فكرة تلفزيونية دامت  مدة تسع سنوات كاملة وحصدت نجاحاً كبيراً  .

ونفت سلاف أن تكون قد علمت بالبديلة التي حلّت مكانها في المسلسل المشار إليه و قالت: "لم أتابع ما جرى في مرحلة غيابي عن العمل وعلمت أن بعض الفنانين انسحبوا لكنني انهمكت بنشاطات فنية أخرى لذا بقيت الأمور على غموضها بالنسبة لي". وكانت معلومات قد أشارت إلى انسحاب الفنانين صباح الجزائري و عباس النوري و مصطفى الخاني وتُفيد نفس المعلومات أن عملية تصوير الجزء التاسع انطلقت وقد عاد النوري عن قراره فيما بقي الآخرون خارج المعادلة.

وكانت معلومات قد أشارت إلى أن الممثلة السورية رنا الأبيض بدأت بتصوير مشاهدها في الجزء التاسع من "باب الحارة" تأليف سليمان عبد العزيز، وإخراج ناجي طعمي، لتؤدي شخصية "المحامية جولي" وتعوِّض بالتالي  عن غياب مواطنتها الممثلة سلاف فواخرجي. وكانت فواخرجي قد انسحبت من الجزء الجديد بعدما قدمت هذه الشخصية في الجزء السابق، لتكون رابع المنسحبين بعد كندا حنا، ومعتصم النهار، وجوان الخضر.

ومن ناحية أخرى دارت نقاشات واجتماعات بين السيناريست ناصر عبدالرحمن والفنانة السورية سُلاف فواخرجي أثناء وجودهما في مهرجان الإسكندرية  السينمائي الذي أقيم الاسبوع الماضي حيث عرض ناصر عبدالرحمن والمنتج محمد فوزي سيناريو مسلسل"هجرة الصعايدة" على سلاف لأخذ موافقتها عليه حيث من المفترض أن تقوم بشخصية صعيدية خلال ا أحداث المسلسل .

من جانبها أكدت سلاف فواخرجي أنها لم توقّع بعد على المسلسل ولم تحدد موقفها النهائي منه وأنها تستعدّ لثاني تجربة في الإخراج وذلك بفيلم "مدَد" الذي تقوم المؤسسة العامة للسينما في سورية بإنتاجه مشيرة إلى أن الإخراج هو عشقها الثاني بعد التمثيل، ومعروف أن آخر أعمال الفنانة سلاف فواخرجي كان المسلسل السوري "أحمر" للمخرج جود سعيد كما ظهرت كضيفة شرف بمسلسل "باب الحارة" في جزئه الثامن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من باب الحارة سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من باب الحارة



GMT 10:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سلاف فواخرجي تتمنى تجسيد حياة بديعة مصابني

GMT 12:53 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

سلاف فواخرجي تؤكّد أنها فضّلت بلادها عن الأعمال الفنية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من باب الحارة سُلاف فواخرجي تكشف عن أسباب انسحابها من باب الحارة



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates