ظافر العابدين يؤكّد أن حلاوة الدنيا رسالة إيجابية للمرضى
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" أنه يفضّل البقاء مع زوجته وابنته

ظافر العابدين يؤكّد أن "حلاوة الدنيا" رسالة إيجابية للمرضى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ظافر العابدين يؤكّد أن "حلاوة الدنيا" رسالة إيجابية للمرضى

الفنان التونسي ظافر العابدين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان التونسي ظافر العابدين عن سعادته لنجاح مسلسل "حلاوة الدنيا"، الذي شارك به في شهر رمضان الماضي مع الفنانة هند صبري .
 
وأوضح ظافر في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، أن العمل رومانسي اجتماعي وله حبكة درامية قوية للغاية، كما أنه يحاكي قصص واقعية لمرضى السرطان وكيف يواجهون الصعاب من أجل تحدي المرض، ويعطي لهم طاقة إيجابية كبيرة للغاية من أجل تقبل هذا المرض وعدم الاستسلام للموت .

وعن أصعب المشاهد التي قدمها في العمل أكد العابدين أن معظم مشاهده في العمل كانت صعبة للغاية، وكان عليه أن يجلس مع مرضى مروا بنفس التجربة أو تجارب مشابهه من أجل تجسيد تلك المعاناة بشكل واقعي، وأضاف أن المشاهد التي جاءت بعد إجراؤه لعملية استئصال الورم من المخ كانت بها صعوبة في طريقة النطق لأنه كان من المفترض أنه تأثر بإجراء العملية وأثرت على طريقة نطقه وحديثه .

وحول اقتباس العمل من مسلسل مكسيكي قال : "ما المانع جميع البلدان تقتبس من بعضها البعض، ولكن النجاح في تقديم سيناريو قوي بما يتناسب مع البلد الذي يُقدم به العمل، وسيناريو مسلسل "حلاوة الدنيا" ليس به استنساخ، ومكتوب بحرفيه كبيرة للغاية ويناسب البيئة المصرية، كما نفى ما تردد عن وجود خلاف بينه وبين الفنانة هند صبري وقال "نحن الاثنين سعداء بنجاح هذا العمل وتحقيقه العديد من ردود الفعل الايجابية، ولا يمكن أن ينشب فيما بيننا أي خلاف لان هند صبري صديقة عزيزة اعتز بها كثيرًا، كما أنها فنانة مختلفة ومتميزة جدا وأتمنى أن نكرر العمل معًا في المستقبل .

وتابع حديثه قائلا : "مسلسل " حلاوة الدنيا " ليس أول عمل يجمعني بالفنانة هند صبري ولكن سبق وأن اشتركت معها في مسلسل " فيرتيجو" وتعاونا من قبل في عام 2008 في عمل تونسي وشكلنا ثنائي فني أعتز به جدا، فهي فنانة بكل ما تحتويه الكلمة من معنى .

وينتقل للحديث عن المسلسل اللبناني "كراميل" الذي قدمه رمضان الماضي، حيث أكد اعتزازه كثيرا بهذا العمل قائلا " العمل لايت كوميدي ويتوافر به جميع عناصر النجاح وفريق العمل فريق قوي للغاية بداية من المخرج ايلي حبيب وطبعا كارمن لبس وماجي بي غصن وباقي فريق العمل.

وعلى جانب آخر أكد ظافر أنه يعمل حاليا على استكمال تصوير دوره في المسلسل البريطاني Fearlees والذي تُذاع حلقاته الآن في الساعة التاسعة بتوقيت بريطانيا على قناة itv"، وبعيد عن الفن قال إن أكثر شيء يسعده هو قضاء وقت جميل مع زوجته وابنته، كما أوضح أنه عاشق للعب كرة القدم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظافر العابدين يؤكّد أن حلاوة الدنيا رسالة إيجابية للمرضى ظافر العابدين يؤكّد أن حلاوة الدنيا رسالة إيجابية للمرضى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates