عبير صبري تؤكِّد خوفها مِن غضب زوجها منها وتصف يسرا بـسيّدة الجمال
آخر تحديث 21:00:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

علَّقت على تعرُّض بعض النجوم للتنمر وتوضّح أنّ "شَعْرها" جميل

عبير صبري تؤكِّد خوفها مِن غضب زوجها منها وتصف يسرا بـ"سيّدة الجمال"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبير صبري تؤكِّد خوفها مِن غضب زوجها منها وتصف يسرا بـ"سيّدة الجمال"

الفنانة المصرية عبير صبري
القاهرة - صوت الامارات

أعربت الفنانة المصرية عبير صبري، عن فخرها الشديد بالتعاون مع النجمة يسرا، في مسلسل "خيانة عهد" الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقالت عبير في تصريحات خاصة: "يسرا هي سيدة الجمال والرقي والأناقة والموهبة والمهنية والصدق، سعيدة جدا بالتعاون معها وفخورة أني وقفت أمامها، وهي نجمة جماهيرية في الوطن العربي وشرف لأي ممثل التمثيل أمامها وسعيدة جدًا برد فعلها عندما يتم سؤالها عني وعن شخصيتي في المسلسل".

وأضافت: "مشهد قتل شخصية نادية التي لعبتها في خيانة عهد، على يد زوجها مروان، كان من أصعب المشاهد التي جسدتها في المسلسل، وكنت أحمل همه وتحدثت مع المخرج سامح عبد العزيز عن كيفية تنفيذ الجريمة، وكان هناك أكثر من فكرة للطريقة التي ستقتل بها نادية، وعمومًا المشهد تم تنفيذه بطريقة جيدة وإن كان صعبًا علي في التنفيذ؛ لأن من المفترض أن يضربني خالد سرحان على رأسي بطفاية، وتكرر الأمر 4 أو 5 مرات، وكانت مؤلمة؛ لأنني شعرت بألم شديد رغم أن الطفاية كانت مجرد إكسسوار وليست حقيقية".

وعن ظهورها على السوشيال ميديا بشعرها على طبيعته، قالت: "أخاف ليه من الانتقاد؟!، شعري جميل ما شاء الله الله أكبر، والناس كلها دايما بيقولولي كلام حلو عن طول شعري، وكل التعليقات اللي اتكتبتلي إنه يا ريت تظهرلي بشعرك الطبيعي كيرلي".

وواصلت: "أنا بعمل حساب لزعله مش بخاف منه، مبحبش أعمل حاجة تزعله لإنه ميستاهلش إني أزعله وأنا بحترمه، زي ما هو كمان بيكون حريص على نفس الشيء"

وعن التنمر الذي يتعرض له بعض النجوم، قالت: "أنا بقالي فترة بقيت أرد على الناس لما حد يشتمني أو يكلمني بطريقة مش لائقة، ممكن أتقبل النقد زي غيري تسريحة شعرك أو حد ميعجبوش دوري، لكن لما يوصل الأمر لقلة الأدب أو يتم التلفظ بألفاظ نابية أعتقد من حق الفنان يرد، وأنا بقيت أرد بنفس الطريقة وبعدين أعمل بلوك".

وأكملت: "متهيألي اللي عمله شريف منير ده أكبر صح، لأنه خد قرار إنه يعمل بلاغ ويتصرف بشكل قانوني، وده هيشجعنا كلنا نتصرف بنفس الطريقة، وده هيخلي الحسابات المزيفة اللي بيدخلوا يشتمونا أو الحسابات العادية يتعلموا إن لما يدخلوا يشتمونا هيكون في رد فعل من الفنان".

ويعيش الفنان المصري شريف منير، خلال الفترة الأخيرة في أزمة مع بعض متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صور ابنتيه التي نشرها مؤخرا وحذفها بعدما تعرضت ابنتاه للتنمر، ثم عاد لنشرها مرة أخرى، معلنا الحرب على كل من يخرج عن النص، أو يعلق بسوء.وأعلن شريف مقاضاة كل من يسيء لابنتيه بتعليق خارج، إلا أن هناك آخرين لم يتراجعوا عن الإساءة، وهو ما دفعه للدخول في اشتباكات كلامية معهم.

قد يهمك أيضًا:

هالة صدقي تتحمس لجزء ثاني من "يا دنيا يا غرامي" الذي أُنتج في 1995

أمينة خليل تكشف أنّها لم تكُن تتوقّع كلّ هذا النجاح لمسلسلها الجديد "ليه لأ"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير صبري تؤكِّد خوفها مِن غضب زوجها منها وتصف يسرا بـسيّدة الجمال عبير صبري تؤكِّد خوفها مِن غضب زوجها منها وتصف يسرا بـسيّدة الجمال



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد
 صوت الإمارات - كلوب يُعلن غياب صلاح أمام نوتينغهام الأحد

GMT 13:56 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم السبت 10 فبراير / شباط 2024

GMT 21:50 2024 الخميس ,08 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 8 فبراير/ شباط 2024

GMT 16:37 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

"طوابقُ بيتي كلّما اهتزّت العاصمة"

GMT 09:49 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الرمان للجهاز الهضمي و الجهاز المناعي

GMT 05:55 2022 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

سوناك يؤكد أنه لا تفاوض قبل انسحاب روسيا من أوكرانيا

GMT 00:22 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

رؤوف عبدالعزيز يواصل تصوير مسلسل "قمر هادى" الأسبوع المقبل

GMT 18:20 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

"ديور" تطلق مجموعة أزياء ربيع 2019 للأطفال

GMT 17:18 2013 الإثنين ,11 شباط / فبراير

طبعة ثالثة لرواية "أنا عشقت" لمحمد المنسى قنديل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates