المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" أنّ ابنتيها مريم وكارما أغلى ما تملك

المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة

المُطربة سوما
القاهرة _ مصطفى محمود

كشفت المُطربة سوما عن بدء استعداداتها لتنفيذ أغنيات ألبومها الجديد الذي بدأت في اختيار كلماته وألحانه، مؤكدة أنها ستعمل عليه بأريحية شديدة من أجل خروجه بأفضل شكل ممكن، ولافتة إلى أنها ستقوم بطرح أغنية منفردة خلال الفترة المقبلة، من أجل التواجد على الساحة وعدم الغياب.

وتحدّثت سوما، في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات"، عن رأيها في أوضاع الساحة الغنائية وما يُصاحب الأمر من قرصنة، مشيرة إلى ضرورة وجود حل لهذا الأمر في مصر كما هو موجود في الخليج وبقية الدول الأخرى، ومؤكّدة أنّ الإنتاج ضعيف للغاية خلال الأيام الجارية بسبب الأوضاع الاقتصادية، مُتمنية أن تتحسن الأمور وتشهد الساحة الغنائية نشاطًا كبيرًا من جديد.

 وكشفت سوما أنّ ابنتيها "مريم" و "كارما"، "هن أغلى ما في حياتي وهن الدافع نحو النجاح والتقدم للأمام، وأنا سعيدة بهن للغاية وأتعامل معهن بمبدأ الصداقة رغم نعومة أظافرهن، ولكن أحب أن تكون ابنتي قريبتا لقلبي وتحكين لي أسرارهن حينما تنضجن، وهذا يحتاج لتأهيل من البداية والتعامل معهن بمبدأ الصداقة، ابنتي الكبيرة مريم ورثت مني حبي الشديد لنانسي عجرم، والصغرى قريبة مني في الشكل للغاية، وأنا سعيدة أن هناك صفات كثيرة تربطني ببناتي".

 وبينت سوما موقفها من أداء الديو الغنائي من جديد على غرار ما قدمته في بدايتها الفنية مع بهاء سلطان، مؤكّدة أنها تتمنى تقديمه مع الكثير من الفنانين شرط توافر الأفكار المميزة التي تجمع بين إثنين من المطربين دون تقديم ديو من أجل تجميع الأسماء فقط، نافية اهتمامها بفكرة المراتب الفنية والمنافسة وأكدت أنها تعمل على نفسها بكل ما لديها من جُهد وتُركز فيما تُقدمه دون الوضع في الاعتبار التقدم على أي مُطربة، ومُشيرة إلى أن الحكم النهائي هو للجمهور على الفنان، ورفضت سوما تشبيهها بأي فنانة، مؤكّدة أن كل فنانة لها ما يميزها عن غيرها سواء في الصوت أو الشكل أو الطريقة التي تؤدي بها الغناء

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة المُطربة سوما تكشف عن أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates