نجلاء بدر قدّمت شخصيتين مركّبتين وكسبت الرهان مع نفسها
آخر تحديث 00:08:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيّنت لـ "صوت الإمارات" أن دورها فيه تحد كبير

نجلاء بدر قدّمت شخصيتين مركّبتين وكسبت الرهان مع نفسها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجلاء بدر قدّمت شخصيتين مركّبتين وكسبت الرهان مع نفسها

الفنانة نجلاء بدر
القاهرة _إسلام خيري

أبدت الفنانة نجلاء بدر سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه كل من مسلسل " 30 يوم" بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ومسلسل " رمضان كريم" الذي يضم كوكبة كبيرة من النجوم من بينهم روبي وشريف سلامة وسيد رجب ومحمود الجندي ومحمد لطفي وريهام عبد الغفور وصبري فواز، مشيرة إلى أنها قامت بتحد كبير أمام نفسها وجمهورها في رمضان الماضي نظرا لصعوبة الشخصيتين خصوصا اأن كل منهما شخصية مركبة ومختلفة تماما عن الأخرى فضلا عن أن تفاصيل العملين مختلفين تماما  بعضهما عن بعض. 

وأعلنت نجلاء في حديث خاص لـ"العرب اليوم" أنها تعتبر مسلسل "30 يوم " من نوعية المسلسلات الجديدة إلى حد ما على الدراما المصرية التي يتم تقديمها في رمضان، وذلك نظرا لاختلاف موضوعه ومضمونه عن نوعية المسلسلات الأخرى،  مضيفة  أنها وافقت على المسلسل لتوافر جميع المقومات اللازمة لنجاح أي عمل فني كسيناريو محكم الصنع وجذاب ومشوق قادر على جعل المشاهد يتابعه منذ عرض الحلقة الأولى فضلا عن وجود كوكبة من النجوم كالفنان آسر ياسين وباسل الخياط ووليد فواز وانجي المقدم. كما ان شخصيتها في المسلسل جديدة ومختلفة عليها .

 وأفادت نجلاء أن شخصية صافي وهي الفنانة التي تقرر الاعتزال ضمن السياق الدرامي للمسلسل  قد أرهقتها جدا نظرا لأن  الحالة التمثيلية التي تقدمها في الشخصية صعبة للغاية بالنسبة لها إذ أنها تعيش في عالم افتراضي وشبح هي وحدها التي تراه ،الأمر الذي يحولها إلى مدمنة مؤكدة أنها  للمرة الأولى في حياتها تقدم شخصية المدمنة بالشكل الذي ظهرت به في المسلسل . 

وعن فكرة وجود طبيبة نفسية في المسلسل بينت أنها كانت تتابع الحالة الخاصة للشخصية ومدى الدرجة النفسية التي يجب أن تصل إليها الفنانة ولكن طريقة الأداء ترجع لرؤية المخرج  واجتهاد الممثل لظهور الشخصية بأفضل شكل ممكن للجمهور  .

وبالنسبة  لمسلسل " رمضان كريم" أعربت عن سعادتها بتقديمها شخصية الراقصة المعتزلة في حارة شعبية  خصوصا في ظل ما تقابله من اضطهاد وظلم من قبل الناس لمجرد أنها كانت راقصة في الماضي  مشيرة إلي انها عندما عرض عليها السيناريو أعجبت بالشخصية جدا لأن السيناريست أحمد عبد الله كتبها بشكل مبدع ورائع نال إعجابها من الوهلة الأولى لقراءة السيناريو، بالإضافة إلى أن المخرج المبدع سامح عبد العزيز أرسل لها العديد من الأفلام التسجيلية عن شخصية الراقصة في الحارة الشعبية لمعرفة تفاصيل أكثر عنها لتقديمها بشكل أكثر مصداقية للجمهور  .

 وعن قضية وجود خلافات بين روبي والمخرج سامح عبد العزيز علّقت أن  كواليس العمل كانت مميزة وأنها لم تشاهد أي خلافات بين المخرج سامح عبد العزيز والفنانة روبي بالعكس  وجدت العلاقة بينهما محترمة جدا وأن كل ما كان يقال في هذا الشأن مجرد أخبار تفتقد للمصداقية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء بدر قدّمت شخصيتين مركّبتين وكسبت الرهان مع نفسها نجلاء بدر قدّمت شخصيتين مركّبتين وكسبت الرهان مع نفسها



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 19:29 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:59 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عبد الله المري يتسلم شهادة اعتماد شرطة دبي

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع الأخير

GMT 17:21 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ماثيو بومونت يؤكد أن المشي في الليل يمنحك الثقة

GMT 13:00 2020 الأحد ,12 كانون الثاني / يناير

العلماء يتخلصون من السرطان في تجربة هامة

GMT 21:13 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

طريقة تنظيف بقع القهوة من السجاد

GMT 12:47 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نبيه بري يؤكد أن لبنان أشبه بسفينة تواجه الغرق

GMT 22:39 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تسريب يكشف تصميم ومواصفات وموعد إطلاق iPhone SE 2
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates