يسرا تكشف سبب عدم مُشاركتها في دراما رمضان 2019
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت سبب رفض زوجها خالد سليم الظهور إعلاميًّا

يسرا تكشف سبب عدم مُشاركتها في دراما رمضان 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا تكشف سبب عدم مُشاركتها في دراما رمضان 2019

الفنانة المصرية يسرا
القاهرة - صوت الامارات

كشفت الفنانة المصرية يسرا عن السبب الحقيقي وراء عدم مشاركتها في الدراما الرمضانية هذا العام، موضحة أن الأجواء كانت غير مناسبة لعمل مسلسل متميز وضخم يليق برمضان، نظرًا لعدم توفر العناصر اللازمة لذلك.

وأكدت يسرا في تصريحات تلفزيونية أن الأخبار التي تم تداولها عن أن تخفيض الأجور وقلة التوزيع السبب وراء عدم مشاركتها في السباق غير صحيحة، لافتة إلى أنها فضلت أن تبقى متفرجة هذا العام.

وأوضحت الفنانة المصرية أنها ستعود إلى السينما قريبًا، حيث تحضر حاليًا لعمل فيلم سينمائي جديد من تأليف الإعلامي إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، أما عن سبب رفض زوجها، خالد سليم، من الظهور إعلاميًا، قالت يسرا إن زوجها يكره الأضواء، ويميل إلى الحياة الهادئة، نظرًا لأن والده كان النجم صالح سليم، وشقيقه الفنان هشام سليم، إضافة إلى زوجته، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار الابتعاد عن هذه الأضواء.

وأضافت أن لديها ٢٣ أغنية مع الفنان محمد منير، لكنها لم تر النور، رغم أن تسجيلها استغرق نحو ٧ أشهر، نظرًا لأنه كان تم تحضريها لفيلم استعراضي، ولكنه لم يتم.

وصرحت يسرا بأنه سيكون هناك تبادل فني قريبًا بين مصر والسعودية، مشيرة إلى أن المملكة من أكثر البلاد التي تحترم الفنان المصري وتقدره جيدًا.

يذكر أن يسرا كانت تعاقدت خلال الأيام الماضية للمشاركة في بطولة فيلم "صاحب المقام"، للكاتب الصحافي إبراهيم عيسى، لتعود إلى شاشة السينما من جديد، بعد غياب استمر أكثر من 7 سنوات.

قد يهمك ايضا :

 مي نور الشريف تهنئ الفنانة يسرا بعيد ميلادها 

 نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد النجمة يسرا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تكشف سبب عدم مُشاركتها في دراما رمضان 2019 يسرا تكشف سبب عدم مُشاركتها في دراما رمضان 2019



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates