نسرين أمين تعد بمفاجآت في الشارع اللي ورانا
آخر تحديث 17:21:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها بنجاح "عائلة زيزو"

نسرين أمين تعد بمفاجآت في "الشارع اللي ورانا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسرين أمين تعد بمفاجآت في "الشارع اللي ورانا"

الفنانة نسرين أمين
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة نسرين أمين، عن قيامها خلال الفترة الجارية بمرحلة الاختيار بين العديد من الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أنها لا زالت في مرحلة القراءة، على أن تبدي رأيها النهائي في المشاركة في أي منهم خلال الأيام القليلة المقبلة، لا سيما أنها تبحث عن الأدوار الجديدة بالنسبة لها والتي لم تقدمها من قبل وتكون إضافة لها.

وأعلنت نسرين، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، أنها انتهت من تصوير جميع مشاهدها ضمن السياق الدرامي لفيلم "سوق الجمعة"، مشيرة إلي أنها تنتظر ردود الفعل عقب طرحه في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور فور عرضه في السينمات.

وبشأن مشاركتهافي الفيلم، أفادت أمين، أنها تحمست جدًا للمشاركة في بطولة الفيلم للعديد من الأسباب، منها حرصها الشديد للتعاون مع المخرج سامح عبدالعزيز للمرة الرابعة، بعد كل من فيلمي "الليلة الكبيرة " و"حملة فريزر"، ومسلسل "بين السرايا"، إذ أنها تكون سعيدة جدًا بالعمل معه، خاصة في ظل حرصه الشديد على تقديمها للجمهور في شكل جديد ومختلف عن كل الأدوار التي قدمتها خلال الفترة السابقة سواء في أعمال درامية أو سينمائية، فضلًا عن احتواء الفيلم على كوكبة  كبيرة من النجوم منهم عمرو عبدالجليل ومحمد لطفي وصبري فواز والفنانة القديرة دلال عبدالعزيز وريهام عبدالغفور وأحمد فتحي، ومحمد عز ومحمود حجازي، بالإضافة إلى أن الشخصية التي ستقدمها بالفيلم جديدة تمامًا بالنسبة لها .

 

نسرين أمين تعد بمفاجآت في الشارع اللي ورانا


وبالنسبة للشخصية التي تقدمها في الفيلم، قالت أمين إنها تقدم شخصية مختلفة عليها وتتمنى أن تكون إضافة جديدة في مشوارها الفني، حيث تجسد شخصية فتاة شعبية تعمل في سوق الجمعة تسمى " نعمة"، تنشأ بينها وبين عمرو عبدالجليل قصة حب، مؤكدة أن الشخصية موجود منها الكثير في الحياة التي نعيشها وهذا أكثر ما جذبها لتقديمها، لا سيما أنها تكون حريصة جدًا في اختيار أدوراها أن تكون من الواقع، حتى تلمس مشاعر المشاهدين وتعبر عنهم، هذا إلى جانب حرصها أيضًا على أن يكون الدور جديدًا ومختلفًا عن أدورها السابقة حتى يكون بمثابة إضافة لمشوارها الفني.

وفيما يخص مشاركتها في بطولة مسلسل "الشارع اللي ورانا"، أفادت أمين، أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها حيث لا يتبقى لها سوى يومين فقط سيتم تصويرهم الأسبوع المقبل في العديد من المناطق المتفرقة في القاهرة، رافضة الكشف عن أي تفاصيل تخص الشخصية مكتفية بقولها أنها ستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين، ولا تريد أن تحرق تفاصيل أحداث الشخصية لترى مدى اندهاش المشاهدين من شخصيتها حين عرض المسلسل على القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم الفنانة القديرة لبلبة ودرة وفاروق الفيشاوي وأحمد حاتم ونهى عابدين وإنجي أبوزيد.

 

نسرين أمين تعد بمفاجآت في الشارع اللي ورانا

 

وفيما يتعلق بنجاح مسلسل "عائلة ويزو"، أعربت أمين عن سعادتها الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل خاصة أنها لمست ذلك من رد فعل الشارع المصرية، مشيرة إلى أنها ترى أن من أهم أسباب نجاح المسلسل هو أن يعبر عن الواقع المعاش للشارع المصري والأسرة المصرية  البسيطة ويعرض مشاكلهم بشكل بعيد عن الابتذال والاستخفاف، ولكن يقدمها بشكل محترم لهم، مؤكدة أنها كانت مستمتعة جدًا بالعمل في المسلسل، مختتمة حديثها عن مشاركتها في الجزء الثاني من "عائلة الحاج نعمان" بطولة الفنان السوري تيم حسن، قائلة إنها قد اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة في العمل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين تعد بمفاجآت في الشارع اللي ورانا نسرين أمين تعد بمفاجآت في الشارع اللي ورانا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسرين أمين تعد بمفاجآت في الشارع اللي ورانا نسرين أمين تعد بمفاجآت في الشارع اللي ورانا



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا

GMT 08:10 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

موناكو الفرنسي يُرمم صفوفه بلاعب توتنهام

GMT 09:27 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

ريال بيتيس يتحد مع برشلونة لضم أباريسيدو

GMT 00:14 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

حكايات على لسان أشهر بائعات سوق الخضار والسمك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates