ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل
آخر تحديث 07:06:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" أن أعماله الرمضانية لم تدخل حيز التنفيذ

ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل

الفنان ماجد المصري
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان ماجد المصري، أن اشتراكه في فيلم "البدلة" مع تامر حسني، ما هو إلا تنوع لشخصية لم يقدمها من قبل، قائلًا "أنا أحب العمل مع الفنان تامر حسني، فهو فنان مجتهد للغاية، ويختار أعماله بشكل جيد، ومتفائل كثيرًا بهذا العمل السينمائي المميز، فمنذ اشتراكي مع تامر في مسلسل "آدم" الذي أعتز به كثيرًا في مشواري الفني ، كنت أتمنى تكرار التعاون فيما بيننا ، حتى إيجاد الورق المناسب الذي يجمعنا معًا مرة أخرى وهو فيلم " البدلة ".

ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل
وأضاف المصري في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، قائلًا "أقوم بدور رجل مصري إسباني ، يعود إلى مصر ويتقابل مع بطل العمل "أكرم" الذي يقوم بدوره تامر حسني، وتحدث العديد من المفارقات والأحداث فيما بيننا في إطار من الصداقة القوية ضمن أحداث العمل، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، ويشاركنا البطولة الفنان أكرم حسني، وأمينة خليل، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنان محمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة".

وتحدث المصري عن اشتراكه في فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف، قائلًا "أراهن بقوة على نجاح هذا العمل السينمائي عند عرضه، لأن المخرج خالد يوسف يقدمه بشكل مميز للغاية ، وأنا راضٍ تمامًا عنه ، وبيني وبين يوسف كمياء خاصة ، وأرتاح كثيرًا في العمل معه ، فهو مخرج ذو نظره سينمائية خاصة ، ويعلم قدرات الفنان الذي أمامه . وأكّد أنه يقوم بدور رجل أعمال، ولكن بشكل مختلف عن ما هو دارج أو تم تقديمه من قبل،  وهو يدعى "نديم"، يكون بينه وبين الفنان عمرو سعد العديد من الخلافات والمشاكل .

وأعلن عن نجاح شخصية التاجر "خالد مخلوف" في مسلسل "الطوفان"، الذي عرض حديثًا وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، قائلًا "هذا النجاح لم أتذوقه من قبل، فالعمل تم تقديمه بشكل أكثر من رائع ، وجميعنا اشتركنا في نجاحه ، كل منا تقمص دوره وقدمه بشكل مختلف، ولم يحدث تكرار لما تم تقديمه سينمائيا من قبل ، فالعمل الدرامي قدم بشكل مختلف تمامًا ، وحتى الآن كثيرون ينادونني بـ" الحاج خالد "، وهذا في حد ذاته نجاح أعتز به كثيرًا ، كما إن مسلسل " الطوفان " وثق العديد من الأشياء التي لم تكن موجودة لعل أهمها البطولة الجماعية لمجموعة من نجوم الصف الأول، جميعهم قادرون على أن يقدموا بطولة فردية مطلقة ، ولكنهما اشتركوا معا لتقديم عمل فني محترم بشكل جيد لذا حقق نجاحًا كبيرًا  ". وتابع "أن هذا الأمر يتوقف على الورق والسيناريو المطروح أمامي،  ولكن لا تفرق معي البطولة المطلقة أو الجماعية والذي يهمني هو الدور الذي سأقدمه".

وكشف عن عدم رضاه عن فيلمه الأخير "الكهف"، قائلًا "عندما عرض عليّ سيناريو فيلم "الكهف" الذي كتبه المؤلف سامح سر الختم، وجدت الورق مكتوب بشكل جيد وهو ما حمسني للاشتراك في العمل، لكن للأسف المخرج أمير شوقي، لم يوفق في أن يخرج الفيلم بالشكل الذي يحلم هو به، والفيلم لم يعرض مثلما نريد، وكان من الممكن أن يتم إخراجه بشكل أفضل لكن لم يحدث توفيق، لذا أنا غير راضٍ عنه، فجميع ردود الفعل التي جاءتني بعد عرض العمل كانت سلبية للغاية، هناك من قال إن أحداثه بطيئة، وضعيف، وكئيب ". يشارك في بطولة "الكهف" مع الفنان ماجد المصري ، الفنان محمود عبد المغنى، و روجينا، مي سليم، إبراهيم نصر، محمد عادل إيهاب فهمى، عايدة رياض وآخرون، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول الصداقة  من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية.

وتطرق ماجد المصري في حديثه عن نجله أحمد، وتشجيعه له في خطواته الفنية، قائلًا "أحمد من المخرجين الذي أتوقع أن يكون له مستقبل باهر لأنه له نظره فنية خاصة، فهو لديه الموهبة والخبرة الفنية ، وهو في الفترة المقبلة مؤهل لأن يقدم عملًا سينمائيًا جيدًا، وأشجعه في جميع خطواته وأتمنى له التوفيق والنجاح". وأكد أنه كأب لا يفضل دخول بناته عالم الفن، وأردف قائلًا  "أنا أولًا وأخيرًا رجل شرقي ولا يمكن أن أوافق على دخول بناتي الوسط الفني ، وليس معنى كلامي أنني ضد هذا الوسط فجميع الفنانات أصدقائي وأحترمهن كثيرًا، ولكني لا أحب أن تواجه بناتي العديد من المشقات والتعب، فالفن يحتاج لكثير من الجهد والعقبات حتى تصل إلى درجة من النجومية، لهذا السبب أتحفظ على دخولهن الفن ".

وأضاف أن أحلام الفنان بلا حدود، وليس لها سقف ، لأن هناك مئات من المؤلفين القادرين على طرح أفكار جديدة كل يوم أمام الفنان، وأنا أحاول وأسعى أن أقدم جميع الشخصيات المختلفة والجديدة ، فالأفكار كثيرة والإيجابيات كثيرة أيضًا ، لذا سقف الأحلام والطموحات ليس له حد". وتحدث عن الشخصية العالمية التي يحلم أن يكون مثلها ويقول "كثيرون أحلم أن أكون مثلهم منهم الممثل الأميركي آل باتشينو ، و مايكل دوغلاس وغيرها من الشخصيات العالمية التي نحلم أن نصل لما وصلوا إليه". ويمتنع ماجد المصري تمامًا عن الحديث عن الأعمال التي من المقرر المشاركة بها في شهر رمضان المقبل، لأنها لم تدخل حتى الآن في حيز التنفيذ.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل



تتميّز بأسلوبها الملكي بلمسات البساطة والبعيدة عن البهرجة

تألقي بفساتين باللون الأخضر مستوحاة من إطلالات ملكة إسبانيا

مدريد - صوت الامارات
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 03:33 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

البوندسليجا تترقب التغيير وتناقش عودة الجماهير

GMT 08:56 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 09:15 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates