ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

كشف لـ"صوت الإمارات" أن أعماله الرمضانية لم تدخل حيز التنفيذ

ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل

الفنان ماجد المصري
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان ماجد المصري، أن اشتراكه في فيلم "البدلة" مع تامر حسني، ما هو إلا تنوع لشخصية لم يقدمها من قبل، قائلًا "أنا أحب العمل مع الفنان تامر حسني، فهو فنان مجتهد للغاية، ويختار أعماله بشكل جيد، ومتفائل كثيرًا بهذا العمل السينمائي المميز، فمنذ اشتراكي مع تامر في مسلسل "آدم" الذي أعتز به كثيرًا في مشواري الفني ، كنت أتمنى تكرار التعاون فيما بيننا ، حتى إيجاد الورق المناسب الذي يجمعنا معًا مرة أخرى وهو فيلم " البدلة ".

ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل
وأضاف المصري في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، قائلًا "أقوم بدور رجل مصري إسباني ، يعود إلى مصر ويتقابل مع بطل العمل "أكرم" الذي يقوم بدوره تامر حسني، وتحدث العديد من المفارقات والأحداث فيما بيننا في إطار من الصداقة القوية ضمن أحداث العمل، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج وليد منصور، ويشاركنا البطولة الفنان أكرم حسني، وأمينة خليل، والفنانة دلال عبد العزيز، والفنان محمود البزاوي، وحسن حسني، ومي كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة".

وتحدث المصري عن اشتراكه في فيلم "كارما" مع المخرج خالد يوسف، قائلًا "أراهن بقوة على نجاح هذا العمل السينمائي عند عرضه، لأن المخرج خالد يوسف يقدمه بشكل مميز للغاية ، وأنا راضٍ تمامًا عنه ، وبيني وبين يوسف كمياء خاصة ، وأرتاح كثيرًا في العمل معه ، فهو مخرج ذو نظره سينمائية خاصة ، ويعلم قدرات الفنان الذي أمامه . وأكّد أنه يقوم بدور رجل أعمال، ولكن بشكل مختلف عن ما هو دارج أو تم تقديمه من قبل،  وهو يدعى "نديم"، يكون بينه وبين الفنان عمرو سعد العديد من الخلافات والمشاكل .

وأعلن عن نجاح شخصية التاجر "خالد مخلوف" في مسلسل "الطوفان"، الذي عرض حديثًا وحقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، قائلًا "هذا النجاح لم أتذوقه من قبل، فالعمل تم تقديمه بشكل أكثر من رائع ، وجميعنا اشتركنا في نجاحه ، كل منا تقمص دوره وقدمه بشكل مختلف، ولم يحدث تكرار لما تم تقديمه سينمائيا من قبل ، فالعمل الدرامي قدم بشكل مختلف تمامًا ، وحتى الآن كثيرون ينادونني بـ" الحاج خالد "، وهذا في حد ذاته نجاح أعتز به كثيرًا ، كما إن مسلسل " الطوفان " وثق العديد من الأشياء التي لم تكن موجودة لعل أهمها البطولة الجماعية لمجموعة من نجوم الصف الأول، جميعهم قادرون على أن يقدموا بطولة فردية مطلقة ، ولكنهما اشتركوا معا لتقديم عمل فني محترم بشكل جيد لذا حقق نجاحًا كبيرًا  ". وتابع "أن هذا الأمر يتوقف على الورق والسيناريو المطروح أمامي،  ولكن لا تفرق معي البطولة المطلقة أو الجماعية والذي يهمني هو الدور الذي سأقدمه".

وكشف عن عدم رضاه عن فيلمه الأخير "الكهف"، قائلًا "عندما عرض عليّ سيناريو فيلم "الكهف" الذي كتبه المؤلف سامح سر الختم، وجدت الورق مكتوب بشكل جيد وهو ما حمسني للاشتراك في العمل، لكن للأسف المخرج أمير شوقي، لم يوفق في أن يخرج الفيلم بالشكل الذي يحلم هو به، والفيلم لم يعرض مثلما نريد، وكان من الممكن أن يتم إخراجه بشكل أفضل لكن لم يحدث توفيق، لذا أنا غير راضٍ عنه، فجميع ردود الفعل التي جاءتني بعد عرض العمل كانت سلبية للغاية، هناك من قال إن أحداثه بطيئة، وضعيف، وكئيب ". يشارك في بطولة "الكهف" مع الفنان ماجد المصري ، الفنان محمود عبد المغنى، و روجينا، مي سليم، إبراهيم نصر، محمد عادل إيهاب فهمى، عايدة رياض وآخرون، وتدور أحداثه في إطار شعبي حول الصداقة  من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية.

وتطرق ماجد المصري في حديثه عن نجله أحمد، وتشجيعه له في خطواته الفنية، قائلًا "أحمد من المخرجين الذي أتوقع أن يكون له مستقبل باهر لأنه له نظره فنية خاصة، فهو لديه الموهبة والخبرة الفنية ، وهو في الفترة المقبلة مؤهل لأن يقدم عملًا سينمائيًا جيدًا، وأشجعه في جميع خطواته وأتمنى له التوفيق والنجاح". وأكد أنه كأب لا يفضل دخول بناته عالم الفن، وأردف قائلًا  "أنا أولًا وأخيرًا رجل شرقي ولا يمكن أن أوافق على دخول بناتي الوسط الفني ، وليس معنى كلامي أنني ضد هذا الوسط فجميع الفنانات أصدقائي وأحترمهن كثيرًا، ولكني لا أحب أن تواجه بناتي العديد من المشقات والتعب، فالفن يحتاج لكثير من الجهد والعقبات حتى تصل إلى درجة من النجومية، لهذا السبب أتحفظ على دخولهن الفن ".

وأضاف أن أحلام الفنان بلا حدود، وليس لها سقف ، لأن هناك مئات من المؤلفين القادرين على طرح أفكار جديدة كل يوم أمام الفنان، وأنا أحاول وأسعى أن أقدم جميع الشخصيات المختلفة والجديدة ، فالأفكار كثيرة والإيجابيات كثيرة أيضًا ، لذا سقف الأحلام والطموحات ليس له حد". وتحدث عن الشخصية العالمية التي يحلم أن يكون مثلها ويقول "كثيرون أحلم أن أكون مثلهم منهم الممثل الأميركي آل باتشينو ، و مايكل دوغلاس وغيرها من الشخصيات العالمية التي نحلم أن نصل لما وصلوا إليه". ويمتنع ماجد المصري تمامًا عن الحديث عن الأعمال التي من المقرر المشاركة بها في شهر رمضان المقبل، لأنها لم تدخل حتى الآن في حيز التنفيذ.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل ماجد المصري يؤكد عدم رضاه عن عمل بناته في مجال التمثيل



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 17:47 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

النقشات التي تميّز حقائب اليد في شتاء 2019

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates