مي سليم تشارك في مسلسل عوالم خفية مع عادل إمام
آخر تحديث 21:33:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الامارات" عرضه في رمضان المقبل

مي سليم تشارك في مسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي سليم تشارك في مسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام

مي سليم
القاهرة/ سارة رفعت

أعربت الفنانة والمطربة مي سليم، في حديث خاص لـ"صوت الامارات" عن مشاركتها في رمضان المقبل بمسلسل "عوالم خفية" للنجم الكبير عادل إمام.
وقالت "اشتراكي في عمل يحمل إسم الزعيم، شرف كبير لي، ولحظة تمنيتها منذ أن بدأت في التمثيل، فلقد تعلمت من مسلسلاته الكثير والكثير، وانتظر لحظة بدء التصوير بشغف شديد لتعلمي المزيد منه عن قرب".

ورفضت سليم، الحديث عن تفاصيل المسلسل، لافته إلى أنه سيكون مفاجأة للجمهور في رمضان المقبل، والذي يكتبه الثلاثي أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز وهو من إخراج رامي إمام وانتاج شركة ماجنوم التي يشارك في ملكيتها.

وأشارت سليم إلى أن عرض العمل على شاشة التليفزيون السعودي حصريًا في الخليج في رمضان ، شئ أسعدها كثيرًا ، خاصة أن هذا يحدث لأول مرة، وتعتبر أن هذا من حسن حظها.

وحول حقيقة اعتذارها عن مسلسل "خيانة عظمى"، أكدت أنها بالفعل كانت قد تعاقدت على الانضمام لفريق عمله، ولكن لأسباب لا تريد أن تفصح عنها وفضلت الكتمان عليها، فقررت الاعتذار عن مشاركتها بالمسلسل في هدوء، وهذا ما حدث، متمنية لفريق عمل المسلسل النجاح.

وعلى مستوى الغناء، ونجاح ألبومها "ولا كلمة" منذ عرضه في الأسواق ، عبرت سليم عن قلقها في البداية قبل طرح الألبوم، نظرًا لأنها غابت فترة كبيرة عن المستمعين، ولكن جاءت ردود الفعل حول الألبوم جيدة، وهو ما أسعدني كثيرًا.

وأضافت "هذا الألبوم مختلف كثيرًا ، عن ألبومي الأخير لينا كلام بعدين ، الذي تم طرحه منذ سبعة أعوام تقريبًا ، واخترت منه أغنية"ولا كلمة ن لتصويرها على طريقة الفيديو كليب، كما تعاونت خلال الألبوم الجديد مع نخبة متنوعة من الملحنين والموزعين والشعراء على رأسهم عزيز شافعي ورامي جمال وشريف مكاوي، ويضم الألبوم قرابة العشر أغاني وهم: "ما تخصش غيري"، "ولا كلمة"، "المجني عليها"، "بطل تعاكسني"، "قبول رباني"، "ابن الأصول"، "حبايبه كتير"، "صورته حبيبتي"، "قسمة ونصيب" و"إطمنت على نفسي".

وعن فيلمها الجديد "أهل الكهف" الذي تشارك فيه، قالت أن الفيلم يتناول لقضايا إنسانية متشابكة في الحارة الشعبية التي تظهر بشكلها الجاري دون أى تعديلات أو رتوش، لافته إلى أن أحداث الفيلم جرى تصويرها في منطقة بولاق، موضحة أن الحارة الشعبية تحتل محور الأحداث في الفيلم باعتبارها جزءً أصيلًا من المجتمع ومحورًا دائمًا للكثير من الأعمال التى اهتمت بها وجسدت مشكلات أهلها وبساطتهم وعاداتهم وظروفهم.

يذكر أن آخر أعمال مى سليم كانت فيلم "خير وبركة" الذى تم عرضه في عيد الأضحى الماضى ، وحقق إيرادات وصلت إلى 10 مليون جنيه، وشارك فى بطولته على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، ودلال عبد العزيز، وتارا عماد، وكريم عفيفى، وسيد رجب، تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي ، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي سليم تشارك في مسلسل عوالم خفية مع عادل إمام مي سليم تشارك في مسلسل عوالم خفية مع عادل إمام



GMT 15:28 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير صبري تُؤكّد أنّ "البيت الكبير" يعرض مرآة المجتمع

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نيرمين الفقي تؤكّد أنها واجهت صعوبات في "أبو العروسة 2"

GMT 13:54 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

دلال عبدالعزيز "مشغولة" بتصوير مَشاهدها في "كازابلانكا"

GMT 11:08 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حسن الرداد يستعد لبدء تصوير فيلم جديد مع المنتج أحمد السبكي

تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة

GMT 12:48 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

فيفي عبده تُؤكّد مُشاركتها في رمضان 2018 بـ"مفاجأة كبيرة"

GMT 22:04 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

الإسبانى كوندى كلمة السر لبنى ياس أمام الوحدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates