سلوى خطّاب تكشف سبب قبولها لفيلم يا تهدي يا تعدي
آخر تحديث 17:13:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ"صوت الإمارات" أنّ السيناريو رائع ومميّز

سلوى خطّاب تكشف سبب قبولها لفيلم "يا تهدي يا تعدي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلوى خطّاب تكشف سبب قبولها لفيلم "يا تهدي يا تعدي"

الفنانة سلوى خطاب
القاهرة _ إسلام خيري

كشفت الفنانة سلوى خطاب سعادتها بالعمل مع مجموعة من النجوم الشباب في فيلم "يا تهدي يا تعدي"، مع أيتن عامر ومحمد شاهين، مشيرة إلى أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها، حيث لا يتبقى لها سوى يومين، وتنتهي تمامًا من تصوير جميع أحداث الفيلم المقرر طرحه في دور العرض السينمائيّة خلال إجازة منتصف العام. 
وأعلنت خطاب في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" أنها وافقت على المشاركة في هذا الفيلم، نظرًا لأن الدور مختلف وجديد عليها، وسوف تظهر إلى المشاهدين بشكل جديد ومختلف، بعيدًا عن أدوارها السابقة، فضلا عن السيناريو المكتوب بشكل رائع ومميّز، يكون عامل جذب لأيّ فنان للمشاركة فيه، على الرغم من كونه فيلم كوميديّ إلا أنه يحمل العديد من الرسائل المهمة التي يريد توصليها، بالإضافة إلى أنه لا يحتوي على أيّ ألفاظ خارجة تخدش الحياء، وتجعل المشاهد يستحي أن يراها، بالعكس الفيلم يصلح لجميع أفراد الأسرة المصريّة ولكلّ الأعمار. 
وعن شخصيّتها، قالت إنها سوف تجسد شخصيّة مفاجأة للجمهور وهي شخصيّة أمّ متسلطة، ولكن يتمّ تقديمها بشكل كوميديّ مميّز وغير تقليدي حيث أنها شخصيّة غنيّة جدًا، تمتلك مركزًا للتدريب على كيفيّة قيادة السيارات، ويقع ابنها الوحيد "هاني"، الشخصيّة التي يجسدها الفنان محمد شاهين، في حبّ فتاة فقيرة مكافحة، تقوم بدورها الفنانة آيتن عامر، التي تعمل في مجال تعليم قيادة السيارات، في مركز التدريب الذي امتلكه، إلا أنّ الأم ترفض هذا الحب نظرًا لفارق المستوى الاجتماعي الكبير بينهم، وتعمل بكلّ قوة على عدم إتمام هذا الزواج، وذلك في إطار كوميديّ رومانسيّ.  
وعن كواليس الفيلم، أفادت سلوى خطاب أنها مستمعة جدا بالعمل مع أيتن وشاهين، وبخاصّة أن كواليس الفيلم يسودها جوًا من الحب والتفاهم بين جميع العاملين به، وكذلك العمل مع المخرج المتميّز خالد الحلفاوي له طابع خاص، إذ أنه يعمل جاهدًا على تقديم الكوميديا بشكل مختلف، يتّسم بالجديّة ويعمل على إمتاع المشاهد ويبتعد كل البعد عن الإسفاف.
وعن سبب قلّة تواجدها في السينما، أوضحت أن المشكلة الأساسيّة هي في "قلّة تواجدي هو السيناريو القويّ حيث إنني لا أريد التواجد لمجرد فكرة التواجد فقط، رغم أنني أعشق التواجد في السينما، إلا أن السيناريو هو المتحكم في تواجدي، فحينما أجد الورق والسيناريو المناسب، مثلما حدث في فيلم "يا تهدي يا تعدي" لا أتردد نهائيًا في المشاركة فيه، ولكني نادرا ما أجد ذلك فأعمالي السينمائيّة قليلة". 
وعن فكرة تقبّلها للنقد، أوضحت خطاب أنها تتقبل دائمًا النقد البناء وبخاصّة أنها قاسية جدًا على نفسها، وتنتقد نفسها طوال الوقت وتسعى دائمًا إلى تقديم الأفضل، حيث أنها عند تقديم أيّ دور تعمل جاهدة على تجريد شخصيّتها الحقيقية لتتقمص الدور تمامًا.  
وعن مسلسل رمضان الماضي، أكّدت أنها كانت محظوظة في رمضان الماضي، بالمشاركة في عملين مميّزين، وهما مسلسل "أزمة نسب"، ومسلسل "نيللي وشريهان "، وبخاصة أنها تلقّت عن كلا المسلسل ردود فعل جيدة جدًا عن شخصيّتها، مشيرة إلى أن مسلسل "نيللي وشريهان"، لاقى ردود فعل فاقت توقعاتها، وبخاصة 
أنها لم تكن تتعمد تقديم الدور الكوميدي، وإنما الورق والسيناريو المميّز الذي صاغه كل من مصطفى صقر وكريم يوسف، رائع للغاية كما أن المخرج أحمد الجندي قدمني للشاهدين في شكل جديد. 
وفيما يخصّ المسرح والتجارب المسرحيّة كـ"مسرح مصر وتياترو مصر" أوضحت الفنانة أن هذه التجارب جيّدة، ولكنها تعدّ تجارب بسيطة ومحاولة جيّدة لجذب الناس إلى المسرح من جديد، ولكن هذا ليس كافيًا بالنسبة إلى المسرح المصريّ الذي كان يقدّم العديد من العروض في كلّ مسارح مصر، فليس من المعقول أن عرض أو اثنين يعوّض غياب المسرح، مؤكدة أنها غير راضية تمامًا عن المسرح المصريّ خلال الفترة الحاليّة. 
وعن حال السينما خلال الفترة الأخيرة، قالت سلوى إن السينما بدأت تقريبًا في النهوض خلال الفترة الحالية، وبخاصة في ظلّ عودة نجوم الصف الأول من جديد إلى السينما، بعدما كانوا غائبين عنها خلال الفترة الماضية، ولكن للأسف كلها محاولات فرديّة من قبل منتج أو اثنين، لعودة صناعة السينما من جديد، ولكنها محاولات جيّدة ولكن يجب على الجميع العمل على التكاتف للنهوض بالسينما، مثلما كانت في الماضي، وذلك يتمّ بضرورة وجود إحساس جماعيّ لدى الجميع من منتجين إلى فنانين ومؤلفين ومخرجين، إلى كلّ عناصر العمل للتعاون سويًا من أجل الحفاظ على السينما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوى خطّاب تكشف سبب قبولها لفيلم يا تهدي يا تعدي سلوى خطّاب تكشف سبب قبولها لفيلم يا تهدي يا تعدي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوى خطّاب تكشف سبب قبولها لفيلم يا تهدي يا تعدي سلوى خطّاب تكشف سبب قبولها لفيلم يا تهدي يا تعدي



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates