نوال الزغبي تغني لا تلعب معاي وتحرص على التميز
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن بصمتها الفنية تحمل نكهة خاصة

نوال الزغبي تغني "لا تلعب معاي" وتحرص على التميز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نوال الزغبي تغني "لا تلعب معاي" وتحرص على التميز

الفنانة نوال الزغبي
بيروت ـ ميشال حداد

 كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أن التميز هدف صعب جدًا، ويجب على الفنان أن يتحلى بالحنكة المطلوبة من أجل الوصول إلى الخصوصية، وأشارت إلى أن بصمتها الفنية تحمل تلك النكهة التي وصلت إلى الناس عبر الكثيرمن الأعمال، وآخرها أغنية من ألحان الموسيقار طلال قالت عنها: "الأغنية تحمل عنوان "لا تلعب معاي" من كلمات عبد اللطيف البناي وتوزيع حسام كامل، وقد تمكن الموسيقار طلال من ملامسة إحساسي من خلال أنغامه وقدرته على ابتكار الحدث بكل ما فيه من نوعية".

 

نوال الزغبي تغني لا تلعب معاي وتحرص على التميز

 

وأضافت النجمة الذهبية في حوار مع "صوت الإمارات": "صورت الأغنية في بيروت تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، ولا شك أنني سعيت أيضاً إلى الخصوصية في الصورة بالتعاون مع الأخير عبر رؤية جديدة وغير معقدة". والزغبي كانت قد استعادت نشاطها الفني بقوة بعد التعاون على مستوى إدارة الأعمال مع شقيقها مارسيل الزغبي، الذي يتحلى بالحيوية على نحو بدى واضحاً على خارطة حفلاتها وأنشطتها.

 

نوال الزغبي تغني لا تلعب معاي وتحرص على التميز

 

وبيَّنت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أنها أطلقت أغنية جديدة في الأسواق من إنتاج شركة "NZ" تحمل عنوان "بالقلب". وأضافت نوال أن أي مبادرة فنية لها تعتبرها مغامرة مدروسة تهدف إلى تقديم كل ما هو أفضل للرأي العام وقالت: "الأغنية من كلمات رياض العلي وألحان وتوزيع محمد عيسى، وقد تم التركيز على الجودة الفنية التي أرفض التخلي عنها لأي سبب، لأن الناس يستحقون كل ما هو أفضل، خصوصًا أن كل تلك المحبة يجب أن تُقابل بالأعمال النابعة من القلب".

 

نوال الزغبي تغني لا تلعب معاي وتحرص على التميز

 

نوال أوضحت أن الأغنية الجديدة لن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في الوقت الحالي، وستتم مواكبتها بفكرة مبتكرة جديدة على مستوى الصورة وقالت: "هناك تحضيرات للألبوم الجديد في الوقت الحالي والتركيز على مضمونه وصيغة التنويع فيه، وهو سيرى النور في المرحلة المقبلة"، علمًا أنها تستعد للسفر إلى دبي لإحياء حفلة غنائية هناك وبعدها ستكون لها محطة في مصر للغاية نفسها.

 

نوال الزغبي تغني لا تلعب معاي وتحرص على التميز

 

وانتهت الفنانة نوال الزغبي من تصوير ڤيديو كليب أغنيتها الجديدة التي حملت عنوان "لا تلعب معايا"، من كلمات خالد المريخي وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع حسام كامل، وإشراف عام خالد أبو منذر، حيث تولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب، الذي تم تصويره الأسبوع الماضي في بيروت لمدة يومين، في أجواء فنية مبهرة، استخدمت فيها أفضل التقنيات الحديثة، وسيتم عرض الڤيديو كليب خلال أيام على كل القنوات الفضائية، وتقول بعض كلمات أغنية "لا تلعب معايا": "ويا كل الناس العب..بس لا تلعب معايا..لا تعشمني كفاية..لا تسويها حكاية..هذا إنت هذا إنت". وأغنية "لا تلعب معايا" تحمل رؤية فنية مليئة بالمواصفات الموسيقية البديعة، من خلال خلطة سحرية، تحمل الكثير من التجديد الموسيقي والخروج عن المألوف، بعمل فني مميز، لإرضاء كل الأذواق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوال الزغبي تغني لا تلعب معاي وتحرص على التميز نوال الزغبي تغني لا تلعب معاي وتحرص على التميز



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates