جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب
آخر تحديث 18:17:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بحملة "اطمن على نفسك"

جنات توضح سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنات توضح سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

المطربة جنات
القاهرة_إسلام خيري

 كشفت المطربة جنات عن سعادتها بطرح أغنية "صباح الخير" كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي خلال الفترة الحالية تزامنا مع عيد الحب مشيرة إلى أنه كان من المقرر طرحها ضمن ألبومها الأخير "بنفس الكلام" الذي تم طرحة العام الماضي والذي ضم 10 أغنيات ولكن لم يتم نزولها فيه. وأعلنت جنات أنها قررت طرح أغنية "صباح الخير" في عيد الحب نظرا لأن هذا هو الوقت المناسب لها إذ أنها أغنية رومانسية وهذا هو أفضل وقت لطرحها خلاله.

جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب
وعن مشاركتها في مبادرة "اطمن على نفسك" أكدت سعادتها في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" بمشاركتها في هذه المبادرة مؤكدة على أن هذه المبادرة عظيمة جدا بخاصة أنها تعمل على مواجهة مرض مرعب وشديد الخطورة كـ"فيرس C" مشيرة إلى أنها بعدما شاهدة فيلم تسجيلي من خلال المبادرة يؤكد مدى توصلهم إلى نتائج هائلة لمواجهة هذا المرض تفاءلت كثير بالمستقبل موضحة أنها تتمنى من الله القضاء تماما علية خلال الفترة المقبلة.

 وأفادت جنات أنها قامت بغناء أغنية "اطمن متخفش" بمشاركة الكابتن أحمد حسن والطفلة ملك أحمد حسن مؤكدة أن هذا هو واجبها وواجب على كل إنسان يستطيع أن يفعل أي شيء لهؤلاء المصابين بهذا المرض اللعين وأردفت أن عمل الخير ومساعدة الناس شيء مهم جدا للفنان أن يشارك الناس أوضاعهم ويحاول التخفيف عنهم وإسعادهم مثلما يعمل على إسعادهم بفنه وهذا واجب عليه موضحة أن رسالة الفن تكمن في التعبير عن أوجاع الناس ومشاكلهم ومشاركتهم آلامهم والتخفيف عنهم.

وفيما يخص كليب أغنية "ماما أفريكا" بينت أن كليب "ماما أفريكا" ليست موجه إلى "كرة القدم" نهائيا وكل ما يقال في هذا الإطار ليس له أي أساس من الصحة ولكنها بمناسبة دخول المغرب إلى الاتحاد الأفريقي بعد 33 سنة. حيث أن أغنية "ماما أفريكا" تم طرحها مؤخرا بمشاركة المجموعة الأفريقية "توفان" ومن كلمات سفير الأغنية المغربية مصعب العنزي، وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد على، وميكساج وماستورينغ ديجي فان أما الإخراج تولى مهمته فيصل الحليمي.

 وبالنسبة لتعاقدها خلال الفترة الحالية على القيام بغناء أي من تترات مسلسلات رمضان المقبل أفادت أنها حتى هذه اللحظة لم تتعاقد على القيام بغناء أي تتر من المسلسلات المقرر عرضها خلال الشهر الكريم موضحة أن التعاقد على غناء تترات الأعمال الدرامية لا يتم سوى قبل عرض رمضان بأسابيع قليلة فالوقت لازال مبكرا للحديث في هذا الأمر.

وعن فكرة قيامها بالتمثيل خلال الفترة المقبلة أوضحت أن التمثيل في فكرها سوف تسعى له خلال الفترة المقبلة ولكن السبب في عدم إقدامها على هذا الأمر يمكن في عدم وجود الشخصية المناسبة التي تستفزها للقيام بتمثيلها سواء أكان العمل دراميا أو سينمائية فهذا الأمر لا يشغل تفكيرها بقدر أن تكون الشخصية تناسبها. وفيما يتعلق بجديدها خلال الفترة المقبلة أفادت المطربة المغربية أنها تحضر خلال الفترة الحالية لألبومها المقبل مشيرة إلى أنها سوف تقوم بتصوير أغنية "اطمن متخفش" على طريقة الفيديو كليب وهي الأغنية التي أهدتها لحملة محاربة فيروس C وسوف يشاركها الغناء لاعب كرة القدم أحمد حسن وابنته.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 10:10 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

يوميات كاتب قصص رعب لها طعم خاص

GMT 23:41 2018 السبت ,03 آذار/ مارس

أبي حقًا

GMT 02:21 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

أفضل روايات عام 2018 في قائمة الـ"نيويوركر"

GMT 08:31 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

لماذا يكذب طفلك؟

GMT 06:08 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

إليك أفضل طرق تربية الاطفال عمر سنتين

GMT 19:24 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسين الجسمي يتألق في حفل هلا فبراير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates