جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب
آخر تحديث 10:30:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بحملة "اطمن على نفسك"

جنات توضح سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنات توضح سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

المطربة جنات
القاهرة_إسلام خيري

 كشفت المطربة جنات عن سعادتها بطرح أغنية "صباح الخير" كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي خلال الفترة الحالية تزامنا مع عيد الحب مشيرة إلى أنه كان من المقرر طرحها ضمن ألبومها الأخير "بنفس الكلام" الذي تم طرحة العام الماضي والذي ضم 10 أغنيات ولكن لم يتم نزولها فيه. وأعلنت جنات أنها قررت طرح أغنية "صباح الخير" في عيد الحب نظرا لأن هذا هو الوقت المناسب لها إذ أنها أغنية رومانسية وهذا هو أفضل وقت لطرحها خلاله.

جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب
وعن مشاركتها في مبادرة "اطمن على نفسك" أكدت سعادتها في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" بمشاركتها في هذه المبادرة مؤكدة على أن هذه المبادرة عظيمة جدا بخاصة أنها تعمل على مواجهة مرض مرعب وشديد الخطورة كـ"فيرس C" مشيرة إلى أنها بعدما شاهدة فيلم تسجيلي من خلال المبادرة يؤكد مدى توصلهم إلى نتائج هائلة لمواجهة هذا المرض تفاءلت كثير بالمستقبل موضحة أنها تتمنى من الله القضاء تماما علية خلال الفترة المقبلة.

 وأفادت جنات أنها قامت بغناء أغنية "اطمن متخفش" بمشاركة الكابتن أحمد حسن والطفلة ملك أحمد حسن مؤكدة أن هذا هو واجبها وواجب على كل إنسان يستطيع أن يفعل أي شيء لهؤلاء المصابين بهذا المرض اللعين وأردفت أن عمل الخير ومساعدة الناس شيء مهم جدا للفنان أن يشارك الناس أوضاعهم ويحاول التخفيف عنهم وإسعادهم مثلما يعمل على إسعادهم بفنه وهذا واجب عليه موضحة أن رسالة الفن تكمن في التعبير عن أوجاع الناس ومشاكلهم ومشاركتهم آلامهم والتخفيف عنهم.

وفيما يخص كليب أغنية "ماما أفريكا" بينت أن كليب "ماما أفريكا" ليست موجه إلى "كرة القدم" نهائيا وكل ما يقال في هذا الإطار ليس له أي أساس من الصحة ولكنها بمناسبة دخول المغرب إلى الاتحاد الأفريقي بعد 33 سنة. حيث أن أغنية "ماما أفريكا" تم طرحها مؤخرا بمشاركة المجموعة الأفريقية "توفان" ومن كلمات سفير الأغنية المغربية مصعب العنزي، وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد على، وميكساج وماستورينغ ديجي فان أما الإخراج تولى مهمته فيصل الحليمي.

 وبالنسبة لتعاقدها خلال الفترة الحالية على القيام بغناء أي من تترات مسلسلات رمضان المقبل أفادت أنها حتى هذه اللحظة لم تتعاقد على القيام بغناء أي تتر من المسلسلات المقرر عرضها خلال الشهر الكريم موضحة أن التعاقد على غناء تترات الأعمال الدرامية لا يتم سوى قبل عرض رمضان بأسابيع قليلة فالوقت لازال مبكرا للحديث في هذا الأمر.

وعن فكرة قيامها بالتمثيل خلال الفترة المقبلة أوضحت أن التمثيل في فكرها سوف تسعى له خلال الفترة المقبلة ولكن السبب في عدم إقدامها على هذا الأمر يمكن في عدم وجود الشخصية المناسبة التي تستفزها للقيام بتمثيلها سواء أكان العمل دراميا أو سينمائية فهذا الأمر لا يشغل تفكيرها بقدر أن تكون الشخصية تناسبها. وفيما يتعلق بجديدها خلال الفترة المقبلة أفادت المطربة المغربية أنها تحضر خلال الفترة الحالية لألبومها المقبل مشيرة إلى أنها سوف تقوم بتصوير أغنية "اطمن متخفش" على طريقة الفيديو كليب وهي الأغنية التي أهدتها لحملة محاربة فيروس C وسوف يشاركها الغناء لاعب كرة القدم أحمد حسن وابنته.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق. والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ عام 1982،  حتى غادرته بعد

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 23:21 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

"مانشستر يونايتد" يجدِّد عقد مدافعه فيل جونز

GMT 23:29 2019 الجمعة ,08 شباط / فبراير

ديبالا يعتذر عن تصرفه المشين أمام بارما

GMT 23:05 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

منتخب سورية لكرة السلة يلتقي الحكمة اللبناني وديا

GMT 23:45 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

نادي المدام يُنظِّم بطولة الإمارات للقوس والسهم

GMT 10:28 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

طارق العريان يشجع أصالة على خوض سباق الدراما التلفزيونية

GMT 16:08 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

شيفروليه بولت الكهربائية وتويوتا اينوفا في السعودية

GMT 14:08 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تخوفات علمانية بسبب تعديلات المناهج الدراسية في تركيا

GMT 05:07 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

الملابس الصوفية اختيار المرأة العصرية لموضة شتاء 2017

GMT 14:47 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديان كروغر تتألق بفستان يجمع اللونين الأسود والذهبي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates