جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" سعادتها بحملة "اطمن على نفسك"

جنات توضح سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جنات توضح سبب طرح "صباح الخير" في عيد الحب

المطربة جنات
القاهرة_إسلام خيري

 كشفت المطربة جنات عن سعادتها بطرح أغنية "صباح الخير" كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي خلال الفترة الحالية تزامنا مع عيد الحب مشيرة إلى أنه كان من المقرر طرحها ضمن ألبومها الأخير "بنفس الكلام" الذي تم طرحة العام الماضي والذي ضم 10 أغنيات ولكن لم يتم نزولها فيه. وأعلنت جنات أنها قررت طرح أغنية "صباح الخير" في عيد الحب نظرا لأن هذا هو الوقت المناسب لها إذ أنها أغنية رومانسية وهذا هو أفضل وقت لطرحها خلاله.

جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب
وعن مشاركتها في مبادرة "اطمن على نفسك" أكدت سعادتها في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" بمشاركتها في هذه المبادرة مؤكدة على أن هذه المبادرة عظيمة جدا بخاصة أنها تعمل على مواجهة مرض مرعب وشديد الخطورة كـ"فيرس C" مشيرة إلى أنها بعدما شاهدة فيلم تسجيلي من خلال المبادرة يؤكد مدى توصلهم إلى نتائج هائلة لمواجهة هذا المرض تفاءلت كثير بالمستقبل موضحة أنها تتمنى من الله القضاء تماما علية خلال الفترة المقبلة.

 وأفادت جنات أنها قامت بغناء أغنية "اطمن متخفش" بمشاركة الكابتن أحمد حسن والطفلة ملك أحمد حسن مؤكدة أن هذا هو واجبها وواجب على كل إنسان يستطيع أن يفعل أي شيء لهؤلاء المصابين بهذا المرض اللعين وأردفت أن عمل الخير ومساعدة الناس شيء مهم جدا للفنان أن يشارك الناس أوضاعهم ويحاول التخفيف عنهم وإسعادهم مثلما يعمل على إسعادهم بفنه وهذا واجب عليه موضحة أن رسالة الفن تكمن في التعبير عن أوجاع الناس ومشاكلهم ومشاركتهم آلامهم والتخفيف عنهم.

وفيما يخص كليب أغنية "ماما أفريكا" بينت أن كليب "ماما أفريكا" ليست موجه إلى "كرة القدم" نهائيا وكل ما يقال في هذا الإطار ليس له أي أساس من الصحة ولكنها بمناسبة دخول المغرب إلى الاتحاد الأفريقي بعد 33 سنة. حيث أن أغنية "ماما أفريكا" تم طرحها مؤخرا بمشاركة المجموعة الأفريقية "توفان" ومن كلمات سفير الأغنية المغربية مصعب العنزي، وألحان رضوان الديري، وتوزيع رشيد محمد على، وميكساج وماستورينغ ديجي فان أما الإخراج تولى مهمته فيصل الحليمي.

 وبالنسبة لتعاقدها خلال الفترة الحالية على القيام بغناء أي من تترات مسلسلات رمضان المقبل أفادت أنها حتى هذه اللحظة لم تتعاقد على القيام بغناء أي تتر من المسلسلات المقرر عرضها خلال الشهر الكريم موضحة أن التعاقد على غناء تترات الأعمال الدرامية لا يتم سوى قبل عرض رمضان بأسابيع قليلة فالوقت لازال مبكرا للحديث في هذا الأمر.

وعن فكرة قيامها بالتمثيل خلال الفترة المقبلة أوضحت أن التمثيل في فكرها سوف تسعى له خلال الفترة المقبلة ولكن السبب في عدم إقدامها على هذا الأمر يمكن في عدم وجود الشخصية المناسبة التي تستفزها للقيام بتمثيلها سواء أكان العمل دراميا أو سينمائية فهذا الأمر لا يشغل تفكيرها بقدر أن تكون الشخصية تناسبها. وفيما يتعلق بجديدها خلال الفترة المقبلة أفادت المطربة المغربية أنها تحضر خلال الفترة الحالية لألبومها المقبل مشيرة إلى أنها سوف تقوم بتصوير أغنية "اطمن متخفش" على طريقة الفيديو كليب وهي الأغنية التي أهدتها لحملة محاربة فيروس C وسوف يشاركها الغناء لاعب كرة القدم أحمد حسن وابنته.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب جنات توضح سبب طرح صباح الخير في عيد الحب



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates