كندة علوش تكشف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية
آخر تحديث 12:20:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

أكدت أنها تُكرر تجربة "البوتكس" لهذا السبب

كندة علوش تكشف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كندة علوش تكشف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية

الفنانة كندة علوش
دمشق - صوت الامارات

كشفت الفنانة كندة علوش عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، خلال العام الماضي، خاصةً الموسم الدرامي الرمضاني، في الوقتِ الذي أكدت فيه عزمها العودة بقوة في رمضان المقبل، عبر عملٍ دراميٍ كبير، بحسبِ وصفها.

وقالت النجمة السوريّة، في تصريحاتٍ لها، "إنَّ سبب غيابها يرجعُ إلى رغبتها في أنْ يكون اهتمامها الأول والأخير، خلال الفترة الماضية بابنتها "حياة"، من زوجها الفنان المصري، عمرو يوسف".

وأضافت كندة، بأنَّ ابنتها تحتاجُ إلى رعايةٍ كبيرة، مشيرةً إلى رفضها أنْ تضعَ ابنتها بأيدي الخادمات كما يفعلُ غالبيةُ أصدقائها، قائلةً: "لا يتعامل مع ابنتي سوى أنا وعمرو، ووالدتي فقط، وأرغبُ حاليًا في إنجابِ طفلٍ آخر، لكن لم نحدد موعدًا لذلك حتى الآن".

ووصفت كندة زوجها بأنّهُ "خيرُ سندٍ" لها في حياتها، في الوقتِ الذي تحدثت فيهِ عن رفضها وزوجها، إنجاب طفلتهما في أمريكا، قائلةً: "رأينا أنّهُ بالإمكان تأمين مستقبلها التعليمي، وتوفير الحياة الكريمة لها في مصر".

وقالت الفنانة السورية، عن موعد عودتها للساحة، والأعمال الفنيّة المعروضة عليها حاليًا، "إنّها تستعدُ للعودةِ بقوة في موسمِ رمضان المقبل 2020، من خلال ما وصفتهُ بـ"المشروع الدرامي القوي"".

وأوضحت كندة عن تأثرها بالغياب، وعلاقتها بالجمهور، أنَّ رصيدها لدى جمهورها يكفي بما لا يضرها، خلال العام الماضي، مستكملةً حديثها "أسعى الآن للاجتهاد وبذل أقصى جهد للعودة إلى مكانتي".

وقالت أيضًا، "لم يجد عمرو ما يحقق تطلعاته في المشروعات التي عرضت عليه، وكان لديه الجزء الثاني من فيلم (ولاد رزق)، ولا شكَّ أنَّ غيابهُ وانشغالهُ معي في تربية طفلتنا، كان لهُ تأثيرهُ الجيد خلال الفترة الماضية".

كما كشفت الفنانة السورية، عن موقفها من البرامج الحوارية للفنانين، بأنها تتخذُ موقفًا محايدًا في هذا الأمر، لاحترام رغبة الفنانين بالظهور من عدمه، كلٌ حسبَ رغبته، لكنَّها شخصيًا ترفض الظهورَ في مثل هذه البرامج قائلةً: " لا أحب تعرية حياتي، وأعتذر عن عدم المشاركة فيها".

وأكدت، عن موقفها في الخلاف الدائر، بين الفنانتين أصالة وأنغام، "أفضل موقف الحياد بينهما، ولن أتدخل في هذا الأمر"، في الوقتِ الذي ردّت فيه عن سببِ ابتعادها عن سوريا قائلةً: "هذا وطني وجنسيتي سورية، وزواجي من عمرو يوسف، لم يجعلني غير سورية، وأتمنى لوطني الاستقرار، وتركت العمل في سوريا بسبب الظروف القاسية، التي يمر بها الوطن"، وكشفت كندة عن أنها لن تكرر تجربة عمليات التجميل؛ لأن هناك من نصحها بحقن البوتكس والفيلر، غير أن النتيجة لم تكن مرضية أو مفيدة.

وقد يهمك أيضاً :

 الفنانة كندة علوش تنعي الراحلة دينا هارون

 كندة علوش تدُافع عن دينا الشربيني بعد الهجوم عليها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كندة علوش تكشف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية كندة علوش تكشف عن سبب غيابها عن الساحة الفنية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"

GMT 02:34 2012 الإثنين ,10 كانون الأول / ديسمبر

"كاسبرسكي لاب": توقعات التهديدات الأمنية للعام 2013

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 00:14 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيدات أعمال الشارقة يطلق حملة "طالبات اليوم رائدات المستقبل"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates