غادة عادل تؤكد أن شادية من علامات الفن واستحالة نسيانها
آخر تحديث 18:17:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ" صوت الإمارات "سعادتها بتأهل مصر إلى المونديال

غادة عادل تؤكد أن شادية من علامات الفن واستحالة نسيانها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عادل تؤكد أن شادية من علامات الفن واستحالة نسيانها

الفنانة غادة عادل
القاهرة ـ محمد عمار

كشفت الفنانة غادة عادل أنها حزنت كثيرًا على رحيل الفنانة شادية، موضحة أن شادية من الفنانات اللاتي علمن أجيال متتالية ودورها في الفن لن ينسى، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى العمل معها لكنها كانت معتزله وهي مازالت تبدأ مشيرة إلى أن شادية وفاتن حمامة وزبيدة ثروت وغيرهن من جيل العظماء قدموا مجموعة من الأعمال الفنية التي أثرت في الأمم.

 وأوضحت أن أغنية "يا حببتي يامصر" كان أقوى تعبيرًا للشعب المصري عندما فاز المنتخب المصري لكرة القدم ببطولات أفريقيا فكل بيوت مصر كان تستمع لهذه الأغنية بسعادة كبيرة لأنها أغنية تعطي طاقة إيجابية خاصة بصوت الراحلة شادية وعن رؤيتها للمهرجانات السينمائية في عام 2017، وأوضحت أن مهرجان القاهرة السينمائي من المهرجانات القوية والتي ظهرت في منتهى القوة بعد مساندة قنوات الدي إم سي له وللحقيقة كان المهرجان مشرفًا جدًا هذا العام، ونال الكثير من الإشادات الدولية، مؤكدة أن مهرجان الجونه أيضًا من المهرجانات التي كانت بدايتها قوية، بخاصة مع تكريم الزعيم عادل إمام في الافتتاح وعن تكرارا تجربتها مع الفنان عادل إمام، أشارت إلى أنها سعدت كثيرًا بالتعاون معه في عفاريت عدلي علام، واصفة إياه معلم كبير يحتوي كل الممثلين من أصغرهم لأكبرهم .

وتابعت أن عفاريت عدلي علام كان مسلسلًا رائدًا في الدراما وسيذكر التاريخ ذلك، بخاصة بعد استخدام تكنيك جديد في فن الجرافيك، وعن نجاح برنامجها تعشب شاي، أشارت إلى أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح في البداية، ولكن مع زيادة المشاهدة عرفت أنه برنامج كتب له النجاح بسبب أفكاره، حيث أصبح ليس فنيًا فقط ولكنه برنامج فني له طعم خاص وكأن المشاهدين يجلسون في القناة ويشعرون جميعهم أنهم ضيوفي، وعن تحقيق فيلم هروب اضطراري لنجاح كبير في الإيرادات أشارت أن هذا النجاح بسبب تكاتف فريق العمل كله في إظهار هذا العمل على أكمل وجه وعن

وبشأن علاقتها بأسرتها أشارت إلى أنها دائمًا قريبة من عائلتها وتأخذ رأيهم في أعمالها، موضحة أنها سعيدة بوصول منتخب مصر لكأس العالم في روسيا، مشيرة إلى أن منتخب مصر من المنتخبات القوية وتتوقع تحقيق صورة مشرفة هناك، وعن إمكانية إخراجها لعمل من أعمالها، قالت إنها ممثلة ولكنها لا تستطيع أن تخرج لأن الإخراج يحتاج إلى ترتيب وتنظيم شديدين، وذكرت أن زوجها مجدي الهواري نجح في ذلك بشكل كبير وعن ألوانها المفضلة قالت إنها تحب الأسود والأبيض واللون الوردي وتحب ممارسة رياضات السباحة والجري .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تؤكد أن شادية من علامات الفن واستحالة نسيانها غادة عادل تؤكد أن شادية من علامات الفن واستحالة نسيانها



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates