مي عمر تروي تفاصيل تجربة العمل مع عادل إمام
آخر تحديث 18:43:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضّحت لـ"صوت الامارات" سعادتها بردود الفعل

مي عمر تروي تفاصيل تجربة العمل مع عادل إمام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مي عمر تروي تفاصيل تجربة العمل مع عادل إمام

الفنانة مي عمر
القاهرة_ إسلام خيري

كشفت الفنانة مي عمر عن سعادتها الكبيرة هذا العام لمشاركتها في عملين، يعتبران بمثابة نقطة فارقة في مشوارها الفني وهما "عفاريت عدلي علام " بطولة الزعيم عادل إمام ومسلسل "ريح المدام" مع الفنان  احمد فهمي والمذيع أكرم حسني مشيرة إلى أنها تلقت ردود فعل ايجابية واسعة عن مشاركتها في العملين، ولمست ذلك بنفسها في الشارع المصري وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "فيسبوك" و"تويتر"  .

وأضافت في حديث خاص لـ"صوت الإمارات" أنها رغم كونها هذا العام تعد محظوظة بوجودها في مسلسلين من أفضل الأعمال الدرامية التي تعرض في رمضان، ولكنها شعرت بالإرهاق والتعب الشديد جراء تصوير المسلسلين دفعه واحدة وفي وقت واحد، مشيرة إلى أنها رغم تقديمها عملين العام الماضي ولكنها لم تشعر بنفس الإرهاق مثلما حدث هذا العام نظرا لان مساحة الدور هذا العام في العملين كبيرة كثيرًا عن رمضان الماضي.

وفيما يخص مسلسل "عفاريت عدلي علام"، أوضحت أنها فخورة للعمل مع الزعيم في عمل فني، مؤكدة أنها يكفيها شرفا الوقوف أمام الزعيم  خاصة أن العمل معه ليس شرف لها فقط بل انه شرف لأي فنان في مصر، حتى ولو بمشهد واحد قائلة "لا أحد يقدر  يقول للزعيم "لا"، موضحة أنه "كان حلم بالنسبة لها الوقوف أمام عادل إمام إضافة إلى ذلك أن شخصيتها بالمسلسل مختلفة تمامًا عن أدورها السابقة .

وبشأن استفادتها من عادل إمام أوضحت أنها تعلمت من  الزعيم في مسلسل "عفاريت عدلي علام" أشياء كثير أهمها أن النجومية ليست بالكلام ولكن بالتواضع والالتزام واحترام كل الناس، وهذا ما يفعله الزعيم فهو بالفعل "سوبر ستار" ونجم بمعني الكلمة، فرغم كل النجومية التي وصل إليها ولكنة يتعامل مع الجميع ببساطة وحب شديد، بحسب قولها.

وفيما يخص مشاركتها في مسلسل "ريح المدام " فقالت إنه في البداية كانت متعاقدة مع المنتج طارق الجنايني على مسلسل أخر ولكن بعد ذلك عرض عليها مسلسل "ريح المدام" فقررت المشاركة فيه، مشيرة إلى أنها عندما قرأت سيناريو المسلسل وجدته مميزة جدا خاصة انه سوف يظهرها في العديد من الشخصيات وهذا شيء جديد بالنسبة لها ويجعلها في تحدٍ كبير أمام نفسها من أجل إثبات قدرتها التمثيلية على تقمص كل الشخصيات، حيث أن أحداث المسلسل تدور في حلقات متصلة منفصلة، هذا بالإضافة إلى أنه التعاون مع المخرج كريم العدل بمثابة شرف كبير بالنسبة لها، خاصة انه من المخرجين المتميزين الذين يهتمون بالممثل جدا ويعملون على إخراج قدرات الفنان التمثيلية ببراعة شديدة، كما اعتبرت أن أحمد فهمي وأكرم حسني " من أفضل الشخصيات التي من الممكن أن تتعامل معهم وهم بالفعل أخواتي وسعيدة جدا بالتعاون معهم وأتمنى تكرار التجربة".

وعن مشاركتها في عملين ينتمون إلى الكوميديا أفادت أنها حريصة جدا على التغيير والتجدد من نفسها وأدوارها خاصة أنها العام الماضي قدمت ادوار بعيدة تماما عن الكوميديا، لذلك قررت هذا العام أن تخوض تحدٍ جديد، لها بدخول الدراما الكوميديا، وذلك حرصا منها على إظهار قدراتها التمثيلية وظهروها على الجمهور في شكل جديد مفاجأة بالنسبة لهم، لافتة إلى أنه على الرغم من تقديم الكوميديا في العملين ولكن كل دور مختلف تمامًا عن الآخر، موضحة أنها تبحث دائمًا عن الأدوار المختلفة .

واختتمت مي حديثها عن السينما قائلة" أنها تنتظر عرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم " تصبح على خير" مع النجم تامر حسني في عيد الفطر المقبل" مشيرة إلى أنها تجسد دور مهندسة كمبيوتر تقوم باختراع شيء ما ويكون بينها بين حسام الخديوي  الشخصية التي يجسدها تامر حسني علاقة عمل أكثر من أي شيء آخر .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عمر تروي تفاصيل تجربة العمل مع عادل إمام مي عمر تروي تفاصيل تجربة العمل مع عادل إمام



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ صوت الامارات
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ ط...المزيد

GMT 14:19 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها
 صوت الإمارات - يوميات غزة المحاصرة تبدو "مُحررة" بعدسات مصوريها

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 06:42 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

اكتشاف إصابة لاعب آرسنال بكورونا قبل مواجهة سيتي

GMT 01:09 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

كورونا يضرب 5 لاعبين من رد ستار بلجراد

GMT 01:39 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

إصابة تومي يوريتش مهاجم أستراليا بكورونا

GMT 05:04 2020 الثلاثاء ,23 حزيران / يونيو

ريال مدريد يعترض على جدول الدوري ويشتكي لـ«الليجا»

GMT 06:45 2020 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

رابطة الدوري الفرنسي تؤيد هبوط أميان وتولوز

GMT 06:58 2020 الأربعاء ,24 حزيران / يونيو

نيل وارنوك مدير فنيا لميدلزبره خلفا لوودجيت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates