غادة عبد الرازق تؤكد سعيها إلى تقديم الأعمال الفنية المختلفة
آخر تحديث 03:15:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنها تحب تقديم دور المرأة القوية

غادة عبد الرازق تؤكد سعيها إلى تقديم الأعمال الفنية المختلفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غادة عبد الرازق تؤكد سعيها إلى تقديم الأعمال الفنية المختلفة

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة ـ محمد عمار

أكدت  الفنانة غادة عبد الرازق أن أسرتها وعملها كل حياتها مشيرة أنها تقوم الآن بقراءة مجموعة من الأعمال لاختيار الأفضل بينهم .
 
ضد المجهول
قالت عبد الرازق بشأن مسلسل " ضد المجهول "والنجاح التي حققته فيه , أن النجاح فضل من الله تعالى مشيرة أن العمل يحمل أفكار جديدة ولا تقلد نفسها , فكل شخصية قامت بها خلال الأعوام السابقة موجودة في الحياة مؤكدة أنها لا تكرر نفسها مشيرة أن الأداء كان نابعًا من داخلها وأنها لاكانت تعيش المشاهد بصدق وبأحاسيس الأم التي تنتقم لمقتل إبنتها  .

المرأة القوية
وأوضحت أنها تحب تقديم دور المرأة القوية التي تتغلب على المصاعب وتحقق هدفها في النهاية , وعن السينما قالت أنها  دائمًا ما تحاول أن تجد توازن بين السينما والتليفزيون موضحة أنها سعيدة بتحقيق النجاح في أفلام حرب كرموز وكارما  , وأشارت غادة بشأن قوتها كإمرأة في الحياة أنها  تنساها أمام عائلتها , وبخاصة أمام إبنتها روتانا وأحفادها خديجة وجويرية  .

وقت الأجازة
وقالت أنها تستمتع بقضاء وقت إجازتها مع خديجة وجويرية ودائمًا ما تحب السفر معهم واللعب معهم وشراء ملابسها معهم فهما عائلتها الصغيرة , موضحة أنهما يأتيان إليها وبخاصة خديجة وتوقظها كل صباح , مؤكدة أنها لا تستطيع أن تحيا يومًا بدون عائلتها الصغيرة وأنها سافرت معهما العديد من الدول الأوربية منها أسبانيا ودائمًا ما تحاول أن تعطيهم الدفء والحنان مع والدتهما .

المخرجين
وأشارت بشأن المخرجين التي تحب أن تعمل معهم , أنها تعشق كل مخرج له رؤية فنية ويضيف لها وعن الفنانات اللاتي تحب الوقوف أمامهن قالت أنها مرتبطة بعلاقات صداقة قوية مع كل زملائها و أنها تتمنى الخير لكل شعب مصر ولكل الأمه العربية .

كيمياء مع روجينا
وقالت غادة أن روجينا ممثلة قوية جدًا والدور يناديها , مشيرة أنها تعاونت مع روجينا في مع سبق الأصرار ،، حكاية حياة ،، وضد المجهول , وأنها ترتبط أيضًا بعلاقة صداقة مع عبير صبري وتعاونت معها في أكثر من عمل  مثل مع "سبق الأصرار" و"السيدة الأولى" وفيلم "اللي أختشوا ماتوا " .

حب الناس

وقالت بشأن الشائعات التي دائمًا تلاحقها أنها دائمًا ترد على الشائعات بالعمل  , حيث أن الشائعات لا تشغلها ولكن العمل الجيد وكسب حب الناس هو ما يشغلها , موضحة أن تحب دائمًا أن تتواصل مع جمهورها بشكل كثير, بخاصة عندما تنتهي من تصوير أعمالها موضحة أنها تلبي رغبة الجمهور في التصوير معها عندما تقابلهم في الأماكن العامة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تؤكد سعيها إلى تقديم الأعمال الفنية المختلفة غادة عبد الرازق تؤكد سعيها إلى تقديم الأعمال الفنية المختلفة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تؤكد سعيها إلى تقديم الأعمال الفنية المختلفة غادة عبد الرازق تؤكد سعيها إلى تقديم الأعمال الفنية المختلفة



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 20:33 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان
 صوت الإمارات - تجربة مأساوية لصحافية ألمانية في سجون أردوغان

GMT 05:29 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

إشكال وتبادل للكمات داخل بايرن ميونخ

GMT 08:31 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

ميسي يواصل الغياب عن تدريبات برشلونة

GMT 08:24 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

شجار ثنائي بايرن ميونخ يتصدر صحف ألمانيا

GMT 07:48 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

جيرو يؤكد من يهاجم صلاح لا ينتمي لتشيلسي

GMT 23:24 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

أتلتيكو مدريد يخسر جودين أمام سيلتا فيجو

GMT 22:57 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

توني كروس كلمة السر في مخطط ريال مدريد

GMT 02:10 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

عقوبة قاسية في انتظار لاعب أتليتكو مدريد كوستا

GMT 08:17 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

سيميوني يقف بجوار دييجو كوستا في أزمته

GMT 00:35 2019 السبت ,13 إبريل / نيسان

بنفيكا يستعد للتعاقد مع لاعب هانوفر
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates