منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال
آخر تحديث 00:02:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن المسلسل بصمة في تاريخ الدراما

منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال

الفنانة منه شلبي
القاهرة ـ محمد عمار

أكدت الفنانة منه شلبي أن مسلسل "واحة الغروب" مسلسل قوي سيظل في تاريخ الدراما العربية لأنه ألقى الضوء على مجموعة من الإنسانيات التي يحتاجها المصريون ومنها علاقة الزوج بزوجته وتفاني كل منهما في إرضاء الآخر بدون أن يبحث إلا عن الحياة السعيدة . وأوضحت أن الشخصية التي قدمتها  في العمل كزوجة أجنبية لا تعتمد فقط على الشكل الخارجي ولكنها اعتمدت على الروح ، حيث أن العمل يناقش التقارب بين الثقافات المتعددة من أجل الوقوف على أسلوب حياة ، مشيرة إلى أن الأستاذ جمال العدل منتج العمل قرأ الرواية التي كتبها الكاتب الكبير بهاء طاهر جيدا وتحمس لها كثيرا.وأضافت  منة أن برغم التعب الذي بذله كل العاملين في المسلسل لكنه تعب جميل خصوصا بعد أن حظي العمل بقاعدة كبيرة من المشاهدين، نافية وجود جزء ثان للعمل المذكور.

عن تعاونها مع خالد النبوي أشارت إلى أنه ممثل جميل وصديق عزيز يعشق عمله كثيرا ويتفانى فيه وسعدت بالعمل معه رغم أنها التقت به من قبل في مسلسل "حديث الصباح والمساء" ولكن مشاهدها في العمل لم تكن معه. كما أنه  كان يعمل وهو مصاب في ظهره نتيجة سقوطه من فوق الحصان ورغم ذلك تحمل المسؤولية وأكمل التصوير.

ووصفت فيلم "الأصليين" الذي يعرض في السينما والمأخوذ عن رواية لأحمد مراد بأنه غير تقليدي على السينما ، ويدور حول قصة  موظف في بنك تتغير حياته رأسا على عقب بعد أن يترك عمله من خلال مجموعة من الأحداث المتلاحقة ، مما دفعها للطلب من الجمهور عدم الحكم على أي عمل إلا بعد متابعته. وعن رؤيتها لثورة 30 يونيو أشارت أنها صححت مسار مصر للأفضل بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 وعن أعمال زميلاتها وزملائها في رمضان أشارت أنها تابعت "ظل الرئيس" لياسر جلال وهو عمل جميل معتبرة أنها سعدت كثيرا بياسر وتألقه في العمل وبمرحلة النضج العالية التي أصبح عليها. كما تعكف حايا على متابعة مسلسل "كفر دلهاب"الذي يعاد عرضه من جديد وهو برأيها مسلسل جيد جدا وبخاصة أنه من إخراج أحمد نادر جلال.

وعن رؤيتها للحركة الفنية في مصر بعد مرور أكثر من 15 عاما على دخولها الوسط الفني أوضحت أن هناك فنانين جدد يكملون مسيرة الفن بإمتياز مع الجيل الحالي من الشباب، وأن الفن في مصر مازال بخير ومازال يعبر عن المجتمع العربي ككل سواء في الدراما أو السينما معربة عن سعادتها بوجود موسم درامي طوال العام لم يقتصر على شهر رمضان فقط .

وأشارت أنها تتمنى العمل مع الفنان الكبير عادل إمام وتكرار تجربتها مع الفنان الكبير يحيى الفخراني بعد أن قدمت معه مسلسل "سكة السلامة "منذ عدة سنوات. كما أعربت عن أمنيتها بتقديم عمل مسرحي للأطفال يناقش عقلية الطفل في ظل التطور التكنولوجي الموجود حاليا . وأعقبت أنها خلال الفترة الأخيرة استطاعت أن تقدم للسينما مجموعة من الأفلام التي ترضى عنها منها "نواره" وفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" .

 كما بيّنت منة أنها تعشق السفر للساحل الشمالي وقضاء وقت ممتع مع والدتها في المياه حيث تعشق السباحة بشكل كبير وتعشق القراءة كثيرا.
وكشفت عن الأكلات التي تعفضلها قائلة إنها تحب المعكرونة بالبشاميل والأسماك بأنواعها وتناول الشيكولاته بشكل دائم ، كما أنها تحافظ أيضا على رشاقتها بصفة كبيرة بسبب ممارستها رياضة المشي .وأضافت أنها تتابع الموضة بشكل كبير ولكنها ترتدي ما تراه مناسبا لحالتها اليومية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة

GMT 08:45 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

عرض مسلسل "أبو العروسة" لسوسن بدر وسيد رجب علي DMC

GMT 16:07 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

باحثون يلقون الضوء على طقوس أعياد شعوب ما قبل التاريخ

GMT 07:51 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة المصارعة جيمس هاريس يصارع الموت بسبب مرض السكر

GMT 06:47 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

كيم كارديشيان تتفادى خبر حمل شقيقتيها بشرب مخفوق السردين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates