منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال
آخر تحديث 01:56:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفجير يستهدف قاعدة أميركية في العراق بواسطة حزب الله وزارة الري المصرية تعلن استعدادها لإستئناف التفاوض على أساس مخرجات القمة الافريقية المصغرة التى عُقدت فى 21 يوليو ومخرجات الإجتماع الوزارى ليوم 3 أغسطس الجاري الرئيس عون يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها تصريف الأعمال رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف توتر في محيط مجلس النواب اللبناني ومحتجون يرشقون القوى الأمنية بالحجارة كلمة مرتقبة لرئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب محتجون لبنانيون يحتفلون باستقالة حكومة حسان دياب استقالة الحكومة اللبنانية برئاسة حسان دياب غوتيريش يدعو لإجراء تحقيق موثوق وشفاف بشأن الانفجار في مرفأ بيروت وتحقيق المساءلة التي يطالب بها الشعب اللبناني
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن المسلسل بصمة في تاريخ الدراما

منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال

الفنانة منه شلبي
القاهرة ـ محمد عمار

أكدت الفنانة منه شلبي أن مسلسل "واحة الغروب" مسلسل قوي سيظل في تاريخ الدراما العربية لأنه ألقى الضوء على مجموعة من الإنسانيات التي يحتاجها المصريون ومنها علاقة الزوج بزوجته وتفاني كل منهما في إرضاء الآخر بدون أن يبحث إلا عن الحياة السعيدة . وأوضحت أن الشخصية التي قدمتها  في العمل كزوجة أجنبية لا تعتمد فقط على الشكل الخارجي ولكنها اعتمدت على الروح ، حيث أن العمل يناقش التقارب بين الثقافات المتعددة من أجل الوقوف على أسلوب حياة ، مشيرة إلى أن الأستاذ جمال العدل منتج العمل قرأ الرواية التي كتبها الكاتب الكبير بهاء طاهر جيدا وتحمس لها كثيرا.وأضافت  منة أن برغم التعب الذي بذله كل العاملين في المسلسل لكنه تعب جميل خصوصا بعد أن حظي العمل بقاعدة كبيرة من المشاهدين، نافية وجود جزء ثان للعمل المذكور.

عن تعاونها مع خالد النبوي أشارت إلى أنه ممثل جميل وصديق عزيز يعشق عمله كثيرا ويتفانى فيه وسعدت بالعمل معه رغم أنها التقت به من قبل في مسلسل "حديث الصباح والمساء" ولكن مشاهدها في العمل لم تكن معه. كما أنه  كان يعمل وهو مصاب في ظهره نتيجة سقوطه من فوق الحصان ورغم ذلك تحمل المسؤولية وأكمل التصوير.

ووصفت فيلم "الأصليين" الذي يعرض في السينما والمأخوذ عن رواية لأحمد مراد بأنه غير تقليدي على السينما ، ويدور حول قصة  موظف في بنك تتغير حياته رأسا على عقب بعد أن يترك عمله من خلال مجموعة من الأحداث المتلاحقة ، مما دفعها للطلب من الجمهور عدم الحكم على أي عمل إلا بعد متابعته. وعن رؤيتها لثورة 30 يونيو أشارت أنها صححت مسار مصر للأفضل بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 وعن أعمال زميلاتها وزملائها في رمضان أشارت أنها تابعت "ظل الرئيس" لياسر جلال وهو عمل جميل معتبرة أنها سعدت كثيرا بياسر وتألقه في العمل وبمرحلة النضج العالية التي أصبح عليها. كما تعكف حايا على متابعة مسلسل "كفر دلهاب"الذي يعاد عرضه من جديد وهو برأيها مسلسل جيد جدا وبخاصة أنه من إخراج أحمد نادر جلال.

وعن رؤيتها للحركة الفنية في مصر بعد مرور أكثر من 15 عاما على دخولها الوسط الفني أوضحت أن هناك فنانين جدد يكملون مسيرة الفن بإمتياز مع الجيل الحالي من الشباب، وأن الفن في مصر مازال بخير ومازال يعبر عن المجتمع العربي ككل سواء في الدراما أو السينما معربة عن سعادتها بوجود موسم درامي طوال العام لم يقتصر على شهر رمضان فقط .

وأشارت أنها تتمنى العمل مع الفنان الكبير عادل إمام وتكرار تجربتها مع الفنان الكبير يحيى الفخراني بعد أن قدمت معه مسلسل "سكة السلامة "منذ عدة سنوات. كما أعربت عن أمنيتها بتقديم عمل مسرحي للأطفال يناقش عقلية الطفل في ظل التطور التكنولوجي الموجود حاليا . وأعقبت أنها خلال الفترة الأخيرة استطاعت أن تقدم للسينما مجموعة من الأفلام التي ترضى عنها منها "نواره" وفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" .

 كما بيّنت منة أنها تعشق السفر للساحل الشمالي وقضاء وقت ممتع مع والدتها في المياه حيث تعشق السباحة بشكل كبير وتعشق القراءة كثيرا.
وكشفت عن الأكلات التي تعفضلها قائلة إنها تحب المعكرونة بالبشاميل والأسماك بأنواعها وتناول الشيكولاته بشكل دائم ، كما أنها تحافظ أيضا على رشاقتها بصفة كبيرة بسبب ممارستها رياضة المشي .وأضافت أنها تتابع الموضة بشكل كبير ولكنها ترتدي ما تراه مناسبا لحالتها اليومية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال



أكملت اللوك بإكسسوارات ناعمة وحذاء ستيليتو باللون النيود

درة تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في حفل زفاف هند عبد الحليم

القاهرة - صوت الإمارات
خطفت النجمة التونسية، درة الأنظار في حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، بإطلالة أنيقة وعصرية باللون الأزرق، وقد احتفلت هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، بحضور عدد محدود من افراد العائلة ومن بينهم الفنانة درة. وأقيم الحفل في منزل خاص نظرا لغلق قاعات الأفراح في مصر التزاما بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. إطلالة ساحرة لدرة تألقت النجمة درة بين الحضور بفستان قصير باللون الأزرق الميتاليكي والقماش اللامع، تميّز بقصة الفستان البليزر مع الأكمام الطويلة والأكتاف المنفوخة، وقصة الصدر على شكل V neck. وكذلك الطيات عند الخصر الذي حددته وأظهرت قوامها الرشيق. كما تميّز الفستان أيضاً بقصة التنورة غير المتساوية، وأكملت درة اللوك بأكسسوارات ناعمة، فإختارت حذاء ستيليتو باللون النيود. وزيّنت ياقتها بعقد ماسي ناعم، وتأل...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:03 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

لن يصلك شيء على طبق من فضة هذا الشهر

GMT 14:54 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة مصرية تبحث عن مقبرة الملكة "نفرتيتي" في "وادي القرود"

GMT 17:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

العين الإماراتي يستكمل مسلسل التفوق الآسيوي على الأفارقة

GMT 20:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

تغريم جمهور شباب الأهلي لإهانتهم خالد عيسى

GMT 06:26 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جماهير النصر والوصل تتحدى مقاطعة ديربي بر دبي

GMT 08:24 2018 السبت ,21 تموز / يوليو

فاطمة بنت مبارك تستقبل قرينة الرئيس الصيني

GMT 12:42 2016 الجمعة ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عليكي أن تخففي أعباء الحياة من على زوجك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates