منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت لـ"صوت الإمارات" أن المسلسل بصمة في تاريخ الدراما

منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال

الفنانة منه شلبي
القاهرة ـ محمد عمار

أكدت الفنانة منه شلبي أن مسلسل "واحة الغروب" مسلسل قوي سيظل في تاريخ الدراما العربية لأنه ألقى الضوء على مجموعة من الإنسانيات التي يحتاجها المصريون ومنها علاقة الزوج بزوجته وتفاني كل منهما في إرضاء الآخر بدون أن يبحث إلا عن الحياة السعيدة . وأوضحت أن الشخصية التي قدمتها  في العمل كزوجة أجنبية لا تعتمد فقط على الشكل الخارجي ولكنها اعتمدت على الروح ، حيث أن العمل يناقش التقارب بين الثقافات المتعددة من أجل الوقوف على أسلوب حياة ، مشيرة إلى أن الأستاذ جمال العدل منتج العمل قرأ الرواية التي كتبها الكاتب الكبير بهاء طاهر جيدا وتحمس لها كثيرا.وأضافت  منة أن برغم التعب الذي بذله كل العاملين في المسلسل لكنه تعب جميل خصوصا بعد أن حظي العمل بقاعدة كبيرة من المشاهدين، نافية وجود جزء ثان للعمل المذكور.

عن تعاونها مع خالد النبوي أشارت إلى أنه ممثل جميل وصديق عزيز يعشق عمله كثيرا ويتفانى فيه وسعدت بالعمل معه رغم أنها التقت به من قبل في مسلسل "حديث الصباح والمساء" ولكن مشاهدها في العمل لم تكن معه. كما أنه  كان يعمل وهو مصاب في ظهره نتيجة سقوطه من فوق الحصان ورغم ذلك تحمل المسؤولية وأكمل التصوير.

ووصفت فيلم "الأصليين" الذي يعرض في السينما والمأخوذ عن رواية لأحمد مراد بأنه غير تقليدي على السينما ، ويدور حول قصة  موظف في بنك تتغير حياته رأسا على عقب بعد أن يترك عمله من خلال مجموعة من الأحداث المتلاحقة ، مما دفعها للطلب من الجمهور عدم الحكم على أي عمل إلا بعد متابعته. وعن رؤيتها لثورة 30 يونيو أشارت أنها صححت مسار مصر للأفضل بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 وعن أعمال زميلاتها وزملائها في رمضان أشارت أنها تابعت "ظل الرئيس" لياسر جلال وهو عمل جميل معتبرة أنها سعدت كثيرا بياسر وتألقه في العمل وبمرحلة النضج العالية التي أصبح عليها. كما تعكف حايا على متابعة مسلسل "كفر دلهاب"الذي يعاد عرضه من جديد وهو برأيها مسلسل جيد جدا وبخاصة أنه من إخراج أحمد نادر جلال.

وعن رؤيتها للحركة الفنية في مصر بعد مرور أكثر من 15 عاما على دخولها الوسط الفني أوضحت أن هناك فنانين جدد يكملون مسيرة الفن بإمتياز مع الجيل الحالي من الشباب، وأن الفن في مصر مازال بخير ومازال يعبر عن المجتمع العربي ككل سواء في الدراما أو السينما معربة عن سعادتها بوجود موسم درامي طوال العام لم يقتصر على شهر رمضان فقط .

وأشارت أنها تتمنى العمل مع الفنان الكبير عادل إمام وتكرار تجربتها مع الفنان الكبير يحيى الفخراني بعد أن قدمت معه مسلسل "سكة السلامة "منذ عدة سنوات. كما أعربت عن أمنيتها بتقديم عمل مسرحي للأطفال يناقش عقلية الطفل في ظل التطور التكنولوجي الموجود حاليا . وأعقبت أنها خلال الفترة الأخيرة استطاعت أن تقدم للسينما مجموعة من الأفلام التي ترضى عنها منها "نواره" وفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" .

 كما بيّنت منة أنها تعشق السفر للساحل الشمالي وقضاء وقت ممتع مع والدتها في المياه حيث تعشق السباحة بشكل كبير وتعشق القراءة كثيرا.
وكشفت عن الأكلات التي تعفضلها قائلة إنها تحب المعكرونة بالبشاميل والأسماك بأنواعها وتناول الشيكولاته بشكل دائم ، كما أنها تحافظ أيضا على رشاقتها بصفة كبيرة بسبب ممارستها رياضة المشي .وأضافت أنها تتابع الموضة بشكل كبير ولكنها ترتدي ما تراه مناسبا لحالتها اليومية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال منة شلبي تحلم بتقديم عمل مسرحي مخصص للأطفال



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates