ريهام حجاج تؤكد أن كارمن بداية مرحلة جديدة في حياتها
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" أسباب غيابها عن الموسم الرمضاني

ريهام حجاج تؤكد أن "كارمن" بداية مرحلة جديدة في حياتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريهام حجاج تؤكد أن "كارمن" بداية مرحلة جديدة في حياتها

الفنانة ريهام حجاج
القاهرة ـ سهير محمد

كشفت الفنانة ريهام حجاج، أنها بدأت تصوير مسلسلها الجديد "كارمن"، والذي يشاركها البطولة فيه محمد كيلاني وشرين وليلى عز العرب، ومن إخراج حسين شوكت، وينتمي للمسلسلات ذات الحلقات الطويلة التي تتعدي 60 حلقة، مشيرة إلى أن هذا العمل يحمل العديد من المفاجأت . ورفضت حجاج الإفصاح عن تفاصيل الشخصية التي تقدمها، مؤكدة أن منتج العمل أتفق مع كل فريق العمل عدم الحديث عن أحداث وشخصيات المسلسل حتى لا يتم حرقه وفي نفس الوقت يكون مفاجأة للجمهور معتبره أن مسلسل "كارمن" هو بداية مرحلة جديدة في حياتها كممثلة.

وأضافت حجاج في حديث خاص إلى "صوت الإمارات"، قائلة إنها لم تخش خوض تجربة البطولة المطلقة وبررت سبب عدم خوفها أن وجودها مع فريق عمل قوي وبينهم تفاهم هذا إلى جانب أنها لا تعترف بفكرة البطولة المطلقة، معتبرة أن كل شخص هو بطل في مكانه بداية من المؤلف والمخرج والمنتج والممثلين حتى أصغر فرد .

ريهام حجاج تؤكد أن كارمن بداية مرحلة جديدة في حياتها

وعن موعد عرض المسلسل، قالت ريهام إن هذا الأمر في يد المنتج فقط هذا إلى جانب أن العمل مازال في مراحل تصويره الأولى ومن الصعب تحديد موعد عرضه في هذا التوقيت . وعن سبب غيابها عن الدراما الرمضانية في الموسم الماضي، أشارت ريهام حجاج إلى أن انشغالها بتصوير مسلسل "الكبريت الأحمر "، كذلك فيلم "رغدة متوحشة " الذي قامت ببطولته مع رامز جلال وعرض في يناير/كانون الثاني الماضي مؤكدة أنها تغيب وأن خلال الأشهر الماضية كانت تبحث عن موضوع تخوض به أولى بطولاتها المطلقة من خلاله وشاركها البحث عن فكرة المخرج حسين شوكت حتى وجدت كارمن واشتغلت على الفكرة مع المؤلف، متمنيه أن تحظى الفكرة بإعجاب الجمهور عندما تخرج للنور وتعرض.

ريهام حجاج تؤكد أن كارمن بداية مرحلة جديدة في حياتها

وبشأن مشروعاتها السينمائية المقبلة، قالت ريهام حجاج إن لديها مشروع سينمائي تحضر له خلال الفترة المقبلة، بمجرد اكتمال تفاصيله ستعلنه، مؤكدة أنها من الشخصيات التي تحب أن تدرس كل خطوة قبل أن تتخذ قرار فيها . ومعروف أن ريهام حجاج حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرا في مسلسل "الكبريت الأحمر " بجزئيه  الذي  شاركت في بطولته مع أحمد السعدني وسيمون و صبري عبدالمنعم وإخراج سيف يوسف وتأليف عصام الشماع، وجسدت خلاله شخصية سيدة تعيش في حي شعبي لديها طفله تعاني من السحر.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج تؤكد أن كارمن بداية مرحلة جديدة في حياتها ريهام حجاج تؤكد أن كارمن بداية مرحلة جديدة في حياتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج تؤكد أن كارمن بداية مرحلة جديدة في حياتها ريهام حجاج تؤكد أن كارمن بداية مرحلة جديدة في حياتها



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates