بشرى تؤكد أن تجربة الانتاج أصبحت ضرورية بالنسبه لها
آخر تحديث 16:11:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ "صوت الإمارات" عن عودتها للغناء

بشرى تؤكد أن تجربة الانتاج أصبحت ضرورية بالنسبه لها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بشرى تؤكد أن تجربة الانتاج أصبحت ضرورية بالنسبه لها

الفنانة بشرى
القاهرة - فاطمة علي

كشفت الفنانة بشرى فى حديث لـ"صوت الإمارات" أنها سعيدة بالمشاركة في تأسيس مهرجان الجونة وأنها صاحبة المبادرة لأنشائه، مضيفة أنها تركز خلال هذه الفترة في المهرجان بنسبه كبيرة حتى يخرج للنور في دورته الأولى إذ من المقرر انعقاده في الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر /ايلول تحت شعار سينما من أجل الإنسانية، في منتجع الجونة بالبحر الاحمر فهو يهدف إلى تنشيط المشهد الثقافي والسينمائي وخلق فرصة للمواهب الجديدة لتعبر عن نفسها بكل الطرق .

بشرى تؤكد أن تجربة الانتاج أصبحت ضرورية بالنسبه لها

وتطرقت في حوارها مع "صوت الإمارات" للحديث عن فيلم "ليل داخلي" حيث أكدت ان إعجابها بالفكرة كان سبب مشاركتها فيه، فهي من محبي الكاتب شريف عبدالهادي وقرأت له عدة اعمال "الفيلم بشكل عام مكتمل العناصر الفنية التي حمستني للمشاركة فيه،وقد قدمت شخصية رجا المركبة فأنا أفضل هذه النوعية من الأعمال الفنية ,وأشارت الى ان مشاركة الوجوه الجديدة في الفيلم شيء جيد وهو احد اسباب مشاركتي فيه،  فسبق وقدموا اعمالا درامية متميزة ، وأي فنان او نجم من احد مهامه هو ان يقدم شيئا للمواهب الجديدة ، وأنا متحمسة للجيل الجديد من الفنانين الشباب سواء على مستوى التمثيل او الاخراج ".

بشرى تؤكد أن تجربة الانتاج أصبحت ضرورية بالنسبه لها

وبينت بشرى ان توقيت طرح الفيلم والمنافسة لا يشغلانها بقدر ما يشغلها طبيعة الموضوع المطروح الذي يترك بصمة لدى الجمهور ,وتحدثت عن مشاركتها في انتاج فيلم "مش رايحين فى داهية" مؤكدة أن تجربة الانتاج اصبحت ضرورية بالنسبه لها فلن تتردد فى خوض تجربة الانتاج طالما لديها القدرة على ذلك ,مضيفة أن تجربة الانتاج بالنسبه لها لن تتوقف عند الافلام السينمائية فقط وانما ايضا لبعض الاغاني ,مبينه انها ستقدم خلال الفترة المقبلة اكثر من اغنية سنغل من انتاجها .

بشرى تؤكد أن تجربة الانتاج أصبحت ضرورية بالنسبه لها

وقالت بشرى عن ابتعادها عن الغناء انها ليست بعيدة فستطرح اغنية للاطفال تحمل اسم" تلون وترسم "تطرحها خلال ايام وسيتم تصويرها بطريقة جديدة . وتطرقت بالحديث عن الدراما معربة عن سعادتها بمشاركة الفنانة نيللي كريم فى مسلسل "لأعلى سعر" الذي عرض في رمضان الماضي فعلى الرغم من صغر مساحة دورها الا انها استمتعت بالعمل فيه خاصة ان نيللى كريم صديقة مقربه وكنا نؤدى مشاهد الباليه بشكل اقرب للحقيقه مضيفه انها درست باليه قى الاوبرا وتدربت على المشاهد قبل التصوير اكثر من مرة.

بشرى تؤكد أن تجربة الانتاج أصبحت ضرورية بالنسبه لها

وأكدت أن حلمها في تقديم مسلسل عن شخصية الراحلة داليدا لا يزال يراودها  فهو مشروع مكلف ويحتاج الى ميزانية ضخمه حتى يخرج بشكل مناسب وجيد ترضى عنه، مضيفة أنها تتمنى ان يكون عالميا فقد سبق وتم تقديم اعمال عن شخصية داليدا في الخارج بشكل غير جيد ولا تتطرق للجانب المصري في حياتها، مشيرة إلى انها ترغب بتقديم عمل يليق بحجم ونجومية داليدا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بشرى تؤكد أن تجربة الانتاج أصبحت ضرورية بالنسبه لها بشرى تؤكد أن تجربة الانتاج أصبحت ضرورية بالنسبه لها



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018

GMT 09:05 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

انخفاض المخالفات المرورية 62 % في رأس الخيمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates