أحمد عز سعيد بنجاح الخلية ويفكر في تقديم جزء ثان منه
آخر تحديث 17:08:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ"صوت الإمارات" عن الصعوبات التي واجهتهم خلال التصوير

أحمد عز سعيد بنجاح "الخلية" ويفكر في تقديم جزء ثان منه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد عز سعيد بنجاح "الخلية" ويفكر في تقديم جزء ثان منه

الفنان أحمد عز
القاهرة _إسلام خيري

كشف الفنان أحمد عز عن سعادته الغامرة بالنجاح الكبير الذي حققه أحدث أعماله السينمائية فيلم" الخلية"، والذي تصدر شباك التذاكر، قائلًا: "هذا النجاح كرم من ربنا وثقة من الجمهور"، مشيرًا إلى أن النجاح جاء نتيجة المجهود الكبير الذي بذله كل صناع العمل من أول عامل في الفيلم حتى المخرج، مؤكدًا أن الجميع اجتهد في فيلم صعب كـ "الخلية ".

وتوجه عز، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات"، بالشكر لكل الزملاء الذين عملوا في الفيلم، وعلى رأسهم طارق العريان، فهم لهم الفضل بعد ربنا أن يخرج الفيلم بهذا الشكل، مؤكدًا أنه يتمنى تكرار النجاح لأن هذا العمل يضعه في منطقة جديدة ومختلفة، لذلك يدقق جيدًا الفترة المقبلة فيما يعرض عليه من سيناريوهات وأفكار جديدة وأشكال سينمائية مختلفة .

أحمد عز سعيد بنجاح الخلية ويفكر في تقديم جزء ثان منه

وفيما يخص تحضيراته للشخصية، أفاد عز، قائلًا: "إنه هو والمخرج طارق العريان كان يريدان من الفيلم ليس تمثيل دور ضابط ولكن أن يكون ضابطًا بالفعل مما تطلب تحضيرات كثيرة"، لافتًا إلى أنه تم تدريبه في معسكرات الداخلية لتعليم كيف يصبح ضابط، بالإضافة للتدريبات البدنية المكثفة .

وبشأن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير الفيلم، أوضح عز أن الفيلم يتم تصويره في المناطق الحقيقية لإضفاء المصداقية والواقعية على الأحداث، وهذا الأمر يمثل صعوبة خاصة في ظل الزحام الشديد من الجمهور والذي يجب تقدير هذا الحب منهم والانتظار حتى يتم تنفيذ كل ما يريدونه ثم يتم بعدها التصوير، وهذا الأمر من الصعوبات الجميلة في التصوير، هذا بالإضافة إلى أن استخدام الذخيرة الحية بالفيلم يتطلب تأمين عالي جدًا وحذرًا شديدًا في نفس الوقت .

أحمد عز سعيد بنجاح الخلية ويفكر في تقديم جزء ثان منه

وفيما يتعلق بفكرة الاستعانة بدوبلير، بيَّن النجم عز أن الاستعانة بدوبلير ليس عيبًا كما أن عدم الاستعانة به ليست بطولة، ولكن الفكرة تكمن في أنه طالما أستطيع تنفيذ المشاهد المطلوبة في ظل تأمين عالي ودرجة خطورة قليلة فما المشكلة طالما هذا الأمر لا يمكن أن يؤثر على سير عملية التصوير، ولكن الدوبلير يتم الاستعانة به في المشاهد الشديدة الخطورة التي من الممكن أن تؤثر على الفنان ولا يستطيع تقديمها .

وبالنسبة لتقديمه من قبل شخصية الضابط في فيلم" يوم الكرامة " و"بدل فاقد"، أبرز عز قائلًا "أن شخصية الضابط قماشه مطاطة يمكن تقديمها كثيرًا، حيث أن كل ضابط له شخصيته المستقلة وحياته الخاصة، كما أنه حينما يقدم تقديم شخصية الضابط لا يهتم فقط بالشكل الخارجي ولكن الاهتمام يكون بالتفاصيل الدقيقة في الشخصية، والتي تتمثل في انفعالاته وسماته وصفاته، كما أن ضابط العمليات مختلف عن ضابط أمن الدولة ومختلف عن ضابط الأمن المركزي وغيرها من الشخصيات الكثيرة التي يمكن تقديمها عن ضباط الداخلية" .

أحمد عز سعيد بنجاح الخلية ويفكر في تقديم جزء ثان منه

من ناحية أخرى، وفيما يخص احتواء مسلسل "أبو عمر المصري" على جرعة من الأكشن والإثارة، نوه عز: "دعنا لا نسبق الأحداث لكن هناك تطورات كثيرة في الشخصية لأنك تملك 30 حلقة وتحاول فيهم أن تقدم جزء كبيرًا من الإثارة وجزء من الرومانسية  وهو عن قصة " أبو عمر المصري " للكاتب عز الدين شكري، وتكتبه مريم ناعوم التي انتهت من كتابة 5 حلقات منه وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج طارق الجنايني"، مشيرًا إلى أنه يتمنى تقديم عمل جيد ينال إعجاب واستحسان الجميع.

أحمد عز سعيد بنجاح الخلية ويفكر في تقديم جزء ثان منه

وتختتم عز حديثة  عن رسالة فيلم " الخلية "، قائلًا: "إنه لا بد من تقديم أربعة أو خمسة أفلام أو أكثر من نوعية فيلم الخلية التي تبرز قوتنا وقدرتها عن المواجهة والتي تخلق حالة من الوعي للجمهور"، مؤكدًا أنه لذلك "قررنا التفكير في تحضير جزء ثاني من " الخلية" حيث أننا نحن بحاجة لذرع مثل هذه الثقافات لدى الشباب وجيل والمستقبل، هذا بالإضافة إلى وجود للتحضير لفيلم جديد من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء، لكن لا يوجد به أي تفاصيل حاليًا لأنه في مرحلة الكتابة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز سعيد بنجاح الخلية ويفكر في تقديم جزء ثان منه أحمد عز سعيد بنجاح الخلية ويفكر في تقديم جزء ثان منه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد عز سعيد بنجاح الخلية ويفكر في تقديم جزء ثان منه أحمد عز سعيد بنجاح الخلية ويفكر في تقديم جزء ثان منه



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا

GMT 08:10 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

موناكو الفرنسي يُرمم صفوفه بلاعب توتنهام

GMT 09:27 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

ريال بيتيس يتحد مع برشلونة لضم أباريسيدو

GMT 00:14 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

حكايات على لسان أشهر بائعات سوق الخضار والسمك
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates