جومانة مراد تُوضِّح أنّها تشعر بأجمل الأحاسيس في العالم مع ابنها محمد
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

تحدَّثت عن عودتها للفن ومُشاركتها في مسلسل "دهب عيرة"

جومانة مراد تُوضِّح أنّها تشعر بأجمل الأحاسيس في العالم مع ابنها "محمد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جومانة مراد تُوضِّح أنّها تشعر بأجمل الأحاسيس في العالم مع ابنها "محمد"

الفنانة جومانة مراد
دمشق ـ نور خوام

أكدت الفنانة السورية جومانة مراد أنها تشعر بسعادة غامرة هذه الأيام بعد أن أتمّ ابنها "محمد" عامه الأول، مشيرة إلى أنها شديدة التعلق به ومعه شعرت بأجمل الأحاسيس في العالم.وأضافت مراد أنها تحاول أن تكون أما حكيمة لابنها، فلا تفرط في تدليله قدر الإمكان، إلا أنها اعترفت بضعفها كثيرا أمامه، لافتة إلى أنه بدأ ينطق اسم أبيه قبل كلمة ماما، وهذا ما أغاظها بعض الشيء.
وأوضحت الفنانة السورية في تصريحات صحافية أنها لا تخطط أي شيء لابنها في المستقبل، فهو حر الاختيار إن كان في مجال الفن أو المجالات الأخرى، لافتة إلى أن اسمه "محمد" قد اختاره والدها عندما كان في السعودية لأداء مناسك العمرة، ورغم أنها لم تكن وقتها حاملا به إلا أن والدها اتصل بها وقال لها إن اسم ابنك الأول سيكون "محمد"، تيمنا بسيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.
ونفت جومانة مراد تماما ما أشيع عن اعتزالها الفن في الفترة الماضية، مؤكدة أنها منحت نفسها وقتا لحياتها الشخصية، وهذا أمر طبيعي، فتكلل وقتها بالزواج وتكوين أسرة، وهذا السبب يعد كافيا للغياب لفترة مؤقتة وليس الاختفاء تماما.
وعلقت الفنانة على عودتها للفن ومشاركتها في المسلسل الجديد "دهب عيرة" مع يسرا؛ إذ وصفت الأخيرة بأنها فنانة عظيمة وأسطورة عربية كبيرة ولن تتكرر، وكانت تتمنى أن تتعاون معها في أي مجال، لكنها عند عودتها فوجئت بترشيحيها للمشاركة في المسلسل وقد يسمى أيضا "قارئة الفنجان"، وسعدت أنها رشحتها وكذلك من قبل الإنتاج والمخرج الصديق سامح عبدالعزيز.
وبينت أنها لم تضع شروطا للمشاركة في المسلسل مع يسرا، وراضية عن دورها في العمل الدرامي الذي سيكون مفاجأة وفق قولها ولن تفصح عنه في الوقت الحالي، وبالنسبة للشروط فمع يسرا وعادل إمام لا توجد شروط، أما في ما عدا ذلك فأكدت أنه سيكون لها بعض الطلبات في كل شيء.
وتطرقت جومانة مراد للحديث عن الدراما المشتركة بين الفنانين السوريين واللبنانيين، مشيرة إلى أن ذلك لم يكن جديدا فهو موجود بشكل أو بآخر وحتى الدراما العربية المشتركة فقد شاركت بها وقدمت مسلسلا منذ فترة اسمه "مطلوب رجال"، معتقدة أن التعاون شيء إيجابي جدا، خاصة أنه من الجيد أن يرى الجمهور معظم نجومه المفضلين في عمل واحد.

قد يهمك ايضا

بلاغ يُعيد قضية جومانة مراد وزوجها مع أمير مصطفى إلى الأضواء

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جومانة مراد تُوضِّح أنّها تشعر بأجمل الأحاسيس في العالم مع ابنها محمد جومانة مراد تُوضِّح أنّها تشعر بأجمل الأحاسيس في العالم مع ابنها محمد



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates