محمد رمضان يبيّن أن نسر الصعيد نجاح جديد في مشواره
آخر تحديث 11:16:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف لـ "صوت الأمارات" عن تعاونه مع نيللي كريم في عمل فني

محمد رمضان يبيّن أن "نسر الصعيد" نجاح جديد في مشواره

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد رمضان يبيّن أن "نسر الصعيد" نجاح جديد في مشواره

الفنان محمد رمضان
القاهرة- محمد عمار

كشف الفنان محمد رمضان، أن "نسر الصعيد" مسلسل جديد في طرحه لقضايا عدّة، موضحًا أنه يقوم بدور ضابط مباحث ويتحدى أكبر المجرمين في الصعيد ويبدأ الصراع قويًا بينهما، وهو الدور الذي يقوم به الفنان سيد رجب، مؤكّدًا أن سيد رجب ممثل رائع، وقد انتظر لحين أن ينتهي من تصوير مسلسل "أبو العروسة"، ليتفرغ تماما لدوره في "نسر الصعيد"، وسيرى الجمهور مجموعة من المشاهد التي تجمعنا بشكل قوي، مشيرًا إلى أنه سيكون نجاح جديد في مشواره الفني  .

وفاء عامر

وأضاف رمضان في حديث خاص إلى "صوت الأمارات"، أن الفنانة وفاء عامر من الفنانات اللاتي يعشقن عملهن، موضحًا أن وجودها في العمل زاده قيمه، وأنه بعد مسلسل "إبن حلال" في عام 2014 كان يتمنى وجود دور مناسب جديد يجمعهما معا مرة أخرى حتى وفقنا الله تعالى في مسلسل "نسر الصعيد"، مشيرًا إلى أن التعاون مع الفنانة وفاء عامر كان مقدر فقد تم ترشيح دورها للفنانة سلوى خطاب، ولكنها أًصيبت في قدمها وطلبت تغييرها وبالفعل كان الاتصال بالفنانة وفاء عامر التي أنقذت الموقف وشرفتنا في العمل .

علاقته بزملائه

وعن علاقته بزملائه، قال إنه يتمتع بعلاقة حب بين الجميع لأنه لا يكره أحد ولكنه يحب كل الناس، مشيرًا إلى أن تهنئته للفنانة مي عز الدين لمسلسل "رسايل" هو أنه من أشد المعجبين بفن الفنانة مي عز الدين التي كونت جماهيرية عريضة، وهي في الفن منذ البداية منذ فيلم "رحلة حب" مع الفنان محمد فؤاد ونفس الأمر مع الفنانة نيللي كريم والذي قال إن هناك مشروع سينمائي بينهما سيجمعهما قريبا  . وعن اشتراكه في عمل مع الفنانة يسرا قال أنه يتمنى بالفعل العمل مع فنانة كبيرة بحجم يسرا.

حنان ترك

وبيّن أن حنان ترك فنانة من الفنانات الكبار في مصر، وهي اختارت الاعتزال ولكنها لها نشاطات أخرى خيرية ونشاطات في حياتها، موضحا أنه يتابعها ويهنئها دائما على خطواتها، وأنه لا يستطيع أن ينسى أنه عمل معها مجموعة من الأعمال التليفزيونية التي جعلت الجمهور يعرفه، مشيرًا إلى أن حنان ترك وقفت معه كثيرا وهو لن ينسى مواقفها معه في مشواره الفني .

سحوره مع السقا

وبشأن تكرار سحوره مع السقا مرة أخرى هذا العام بعد سحورهما معا العام الماضي، قال رمضان إن السقا فنان جميل وقوي ومن الفنانين الذين حملوا السينما في وجود تغيير موضوعاتها، موضحا أنه يحب السقا ويحترمه كثيرا ويشرفه تكرار جمعهما على السحور. وتحدث عن عادل إمام، قائلًا "إنه من الفنانين الكبار ويكفي أنه ظل زعيما للفن طوال أكثر من 45 عاما دون أن يهز عرشه أحد"، مؤكدا أن عادل إمام هو المثل والقدوة لكل الفنانين في العالم العربي لأنه أسطورة أطال الله عمره.

أمنياته

واختتم حديثه، بالتعبير عن أمنياته قائلًا "إنه يتمنى تقديم أعمال ناجحة باستمرار سواء في السينما أو التليفزيون،" موضحا أنه يستعد للتعاون مع المخرج الكبير طارق العريان في فيلم سيعلن عنه بعد رمضان، مشيرًا إلى أن طارق العريان من المخرجين الكبار الذين لديهم تاريخ في السينما ويتمنى العمل معه وعن أمنياته للعالم العربي، قال إنه يتمنى الخير والسلام لكل دول العالم ويتمنى أيضا الخير لأسرته وعائلته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يبيّن أن نسر الصعيد نجاح جديد في مشواره محمد رمضان يبيّن أن نسر الصعيد نجاح جديد في مشواره



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد

GMT 12:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 20:29 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

أحدث موديلات البنطلون الجينز لعام 2020

GMT 16:28 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الساحل الغربي لجنوب أفريقيا متعة السياحة في طبيعة خلابة

GMT 17:35 2018 الثلاثاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على أفضل المطاعم في تونس الخضراء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates