يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد
آخر تحديث 06:59:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ "صوت الإمارات" أن أدوارها مفاجأة للمشاهدين

يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في "أخلاق العبيد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في "أخلاق العبيد"

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة_ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بالمشاركة في شهر رمضان المقبل في مسلسل "الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب، مشيرة إلى أن دورها في العمل "سيكون مفاجأة بكل المقاييس للمشاهدين حيث أقوم بدور فتاة شعبية تسكن منطقة شعبية والشخصية جديدة على المشاهدين، ومختلفة وهو ما جعلني أوافق على تقديمها لأنني من خلالها سأغيّر جلدي تمامًا".

وأضافت اللوزي في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات" أنها "استغربت كثيرًا عندما سمعت عن وجود خلافات بيني وبين الفنانة سمية الخشاب، فهل يعقل أن يكون بيننا خلافات ونشترك في عمل واحد معًا، الفنانة سمية الخشاب إنسانة لطيفة للغاية وتعامل جميع فريق العمل بمودة ولطف وحب ، وكل ما تردّد عارٍ تماما من الصحة".

وأوضحت اللوزي أن سيناريو فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"،  جذبها للغاية، مشيرة إلى أنها قرأت السيناريو بالكامل دون انقطاع من شدة انجذابها له وإلى أحداثه، ومبيّنة أنه يدور في إطار كوميدي هادف، ذو قصة ومضمون لذلك فهو فيلم متميز ومختلف .

وتحدّثت اللوزي عن اشتراكها في العمل مع الفنانة ميرفت أمين، مشيرة إلى أنها "سعيدة جدًا بوقوفي أمام فنانة عظيمة مثل الفنانة ميرفت أمين فأنا أشعر معها بأنها أمي من لطف معاملتها لي ولجميع فريق العمل وانا بالفعل أقوم بدور ابنتها في الفيلم وكنت أتمنى أن أشاركها في أي عمل والحمد لله أمنيتي تحققت في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" فلم يحالفني الحظ بالوقوف أمامها في العديد من الأعمال التي عرضت علي من قبل وبسبب ظروف خارجة عن إرادتي اعتذرت عنها ولكن في هذا العمل حالفني الحظ بالوقوف أمامها، واستفدت كثيرا بذلك فهي لا تبخل على أحد بخبرتها الكبيرة".

وعبّرت اللوزي عن سعادتها بفيلم "فين قلبي"، مع المطرب مصطفى قمر، منوّهة إلى أنها تعتبر هذا العمل حالة خاصّة وفيلم فريد من نوعه ، فهو يحمل قصة درامية ورومانسية وفي نفس الوقت لم يخلو من الكوميديا، ومضيفة أنها شاركت مع الفنان خالد الصاوي في فيلم "أخلاق العبيد"، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها في العمل سوى أنها تقوم بدور سيدة أعمال.

وبيّنت اللوزي صعوبة الاشتراك في أكثر من عمل في آن واحد، مشيرة إلى أنه "أمر صعب للغاية لكنني لا يمكنني أن أرفض أي عمل منهم لأن كل عمل به ميزة تميزه عن غيره ومستحيل أن يتم رفضهم"، واختتمت اللوزي حديثها عن ابنتها التي أكّدت أنها كل ما تملك، وهي حياتها، موضحة أن "الأمومة أجمل إحساس في الدنيا وأشعر بالحزن الشديد عندما أنشغل عنها في العمل وأحاول أن أعوضها غيابي عنها" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates