يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد
آخر تحديث 23:51:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ "صوت الإمارات" أن أدوارها مفاجأة للمشاهدين

يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في "أخلاق العبيد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في "أخلاق العبيد"

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة_ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بالمشاركة في شهر رمضان المقبل في مسلسل "الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب، مشيرة إلى أن دورها في العمل "سيكون مفاجأة بكل المقاييس للمشاهدين حيث أقوم بدور فتاة شعبية تسكن منطقة شعبية والشخصية جديدة على المشاهدين، ومختلفة وهو ما جعلني أوافق على تقديمها لأنني من خلالها سأغيّر جلدي تمامًا".

وأضافت اللوزي في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات" أنها "استغربت كثيرًا عندما سمعت عن وجود خلافات بيني وبين الفنانة سمية الخشاب، فهل يعقل أن يكون بيننا خلافات ونشترك في عمل واحد معًا، الفنانة سمية الخشاب إنسانة لطيفة للغاية وتعامل جميع فريق العمل بمودة ولطف وحب ، وكل ما تردّد عارٍ تماما من الصحة".

وأوضحت اللوزي أن سيناريو فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"،  جذبها للغاية، مشيرة إلى أنها قرأت السيناريو بالكامل دون انقطاع من شدة انجذابها له وإلى أحداثه، ومبيّنة أنه يدور في إطار كوميدي هادف، ذو قصة ومضمون لذلك فهو فيلم متميز ومختلف .

وتحدّثت اللوزي عن اشتراكها في العمل مع الفنانة ميرفت أمين، مشيرة إلى أنها "سعيدة جدًا بوقوفي أمام فنانة عظيمة مثل الفنانة ميرفت أمين فأنا أشعر معها بأنها أمي من لطف معاملتها لي ولجميع فريق العمل وانا بالفعل أقوم بدور ابنتها في الفيلم وكنت أتمنى أن أشاركها في أي عمل والحمد لله أمنيتي تحققت في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" فلم يحالفني الحظ بالوقوف أمامها في العديد من الأعمال التي عرضت علي من قبل وبسبب ظروف خارجة عن إرادتي اعتذرت عنها ولكن في هذا العمل حالفني الحظ بالوقوف أمامها، واستفدت كثيرا بذلك فهي لا تبخل على أحد بخبرتها الكبيرة".

وعبّرت اللوزي عن سعادتها بفيلم "فين قلبي"، مع المطرب مصطفى قمر، منوّهة إلى أنها تعتبر هذا العمل حالة خاصّة وفيلم فريد من نوعه ، فهو يحمل قصة درامية ورومانسية وفي نفس الوقت لم يخلو من الكوميديا، ومضيفة أنها شاركت مع الفنان خالد الصاوي في فيلم "أخلاق العبيد"، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها في العمل سوى أنها تقوم بدور سيدة أعمال.

وبيّنت اللوزي صعوبة الاشتراك في أكثر من عمل في آن واحد، مشيرة إلى أنه "أمر صعب للغاية لكنني لا يمكنني أن أرفض أي عمل منهم لأن كل عمل به ميزة تميزه عن غيره ومستحيل أن يتم رفضهم"، واختتمت اللوزي حديثها عن ابنتها التي أكّدت أنها كل ما تملك، وهي حياتها، موضحة أن "الأمومة أجمل إحساس في الدنيا وأشعر بالحزن الشديد عندما أنشغل عنها في العمل وأحاول أن أعوضها غيابي عنها" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد



حملت حقيبة كلاتش مُخملية طابقت حزام الخصر

كيت ميدلتون "وردة إنجليزية" بفستان من دار "غوتشي"

لندن - صوت الامارات
امتلأ جدول أعمال دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، الأربعاء، بأكثر من مهمّة رسمية، فبعدما حضرت مؤتمر دعم الصحة العقلية للطلاب خلال النهار، عادت الدوقة إلى قصرها لكي تُبدّل إطلالة بدلة التنورة من دولتشي آند غابانا، بإطلالة الفستان الكلاسيكي. بدت كيت كالوردة الإنجليزية بفُستانها الوردي الذي اختارته من علامة "غوتشي"، فجاءت ياقته بقصة حرف V عميقة، وأكمامه بطولٍ قصير كأنها شالات حريرية لفّت جسدها الرّشيق، لينسدل الفُستان للأسفل ويُلامس الأرض بقماشه المصنوع من التول، امتزجت ألوانه بدرجات الوردي النّاعم. حرصت الدّوقة أن تنسّق ألوان إطلالتها بعناية، فحملت حقيبة كلاتش مُخملية خمرية اللون، طابقت حزام الخصر الذي زمّ فُستانها من المُنتصف، وأضافت لمسة برّاقة لإطلالتها بانتعالها كعبا عاليا فضيا لامعا، اختارته من علامة أوسكار دي لا رينتا، بلغ سعره 729 دولارا. أبقت زوجة الأمير ويليام مكياجها ناعمًا، فاعتمدت أحمر الشّفاه الوردي اللامع مع لمسات من البلاش المشمشي، في حين زيّنت أذنيها

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 07:17 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

دوافع رونالدو تُهدّد أحلام "لاتسيو" بالفوز على "يوفنتوس"

GMT 11:03 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

مرض والدة "هيجواين" وراء تفكيره في الاعتزال

GMT 07:09 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

كارلو أنشيلوتي يوضّح سبب تعادل "نابولي" أمام "ميلان"

GMT 20:37 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

جيرو يعترف بصحة موقف ساري من لاعبي "تشيلسي"

GMT 08:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يتصدر هدافي الليغا بهدف مميز أمام جيرونا

GMT 04:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

جوتزه يشيد بالجودة الهائلة لرويس مع بروسيا دورتموند

GMT 10:11 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قطار انتصارات برشلونة يعبر جيرونا بثنائية نظيفة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates