يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد
آخر تحديث 09:52:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدت لـ "صوت الإمارات" أن أدوارها مفاجأة للمشاهدين

يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في "أخلاق العبيد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في "أخلاق العبيد"

الفنانة يسرا اللوزي
القاهرة_ شيماء مكاوي

كشفت الفنانة يسرا اللوزي عن سعادتها بالمشاركة في شهر رمضان المقبل في مسلسل "الحلال" مع الفنانة سمية الخشاب، مشيرة إلى أن دورها في العمل "سيكون مفاجأة بكل المقاييس للمشاهدين حيث أقوم بدور فتاة شعبية تسكن منطقة شعبية والشخصية جديدة على المشاهدين، ومختلفة وهو ما جعلني أوافق على تقديمها لأنني من خلالها سأغيّر جلدي تمامًا".

وأضافت اللوزي في مقابلة خاصّة مع "صوت الإمارات" أنها "استغربت كثيرًا عندما سمعت عن وجود خلافات بيني وبين الفنانة سمية الخشاب، فهل يعقل أن يكون بيننا خلافات ونشترك في عمل واحد معًا، الفنانة سمية الخشاب إنسانة لطيفة للغاية وتعامل جميع فريق العمل بمودة ولطف وحب ، وكل ما تردّد عارٍ تماما من الصحة".

وأوضحت اللوزي أن سيناريو فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"،  جذبها للغاية، مشيرة إلى أنها قرأت السيناريو بالكامل دون انقطاع من شدة انجذابها له وإلى أحداثه، ومبيّنة أنه يدور في إطار كوميدي هادف، ذو قصة ومضمون لذلك فهو فيلم متميز ومختلف .

وتحدّثت اللوزي عن اشتراكها في العمل مع الفنانة ميرفت أمين، مشيرة إلى أنها "سعيدة جدًا بوقوفي أمام فنانة عظيمة مثل الفنانة ميرفت أمين فأنا أشعر معها بأنها أمي من لطف معاملتها لي ولجميع فريق العمل وانا بالفعل أقوم بدور ابنتها في الفيلم وكنت أتمنى أن أشاركها في أي عمل والحمد لله أمنيتي تحققت في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" فلم يحالفني الحظ بالوقوف أمامها في العديد من الأعمال التي عرضت علي من قبل وبسبب ظروف خارجة عن إرادتي اعتذرت عنها ولكن في هذا العمل حالفني الحظ بالوقوف أمامها، واستفدت كثيرا بذلك فهي لا تبخل على أحد بخبرتها الكبيرة".

وعبّرت اللوزي عن سعادتها بفيلم "فين قلبي"، مع المطرب مصطفى قمر، منوّهة إلى أنها تعتبر هذا العمل حالة خاصّة وفيلم فريد من نوعه ، فهو يحمل قصة درامية ورومانسية وفي نفس الوقت لم يخلو من الكوميديا، ومضيفة أنها شاركت مع الفنان خالد الصاوي في فيلم "أخلاق العبيد"، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها في العمل سوى أنها تقوم بدور سيدة أعمال.

وبيّنت اللوزي صعوبة الاشتراك في أكثر من عمل في آن واحد، مشيرة إلى أنه "أمر صعب للغاية لكنني لا يمكنني أن أرفض أي عمل منهم لأن كل عمل به ميزة تميزه عن غيره ومستحيل أن يتم رفضهم"، واختتمت اللوزي حديثها عن ابنتها التي أكّدت أنها كل ما تملك، وهي حياتها، موضحة أن "الأمومة أجمل إحساس في الدنيا وأشعر بالحزن الشديد عندما أنشغل عنها في العمل وأحاول أن أعوضها غيابي عنها" .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد يسرا اللوزي تجسّد شخصية سيّدة أعمال في أخلاق العبيد



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates