روجينا تخوض تجربة جديدة في سري للغاية والطوفان مختلف
آخر تحديث 21:29:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان تؤكد أن عدد الإصابات لا يحصى وفرق الصليب الأحمر تعمل على إسعاف المصابين الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان تؤكد أن عدد الإصابات لا يحصى وفرق الصليب الأحمر تعمل على إسعاف المصابين مصادر مقربة من "حزب الله" تؤكد أنه لا صحة لما يتم تداوله عن ضربة إسرائيلية لأسلحة للحزب بالمرفأ سماع صوت تحليق للطيران قبل حدوث الانفجار ومعلومات عن قصف اسرائيل للعنبر ١٢ وهو تابع لحزب الله انفجار كبير في العاصمة اللبنانية قتلى وجرحى بانفجار في منجم للزنك في الجزائر وزير الهجرة اليوناني يؤكد أن أعداد المهاجرين من تركيا انخفضت ولكن لا يمكننا استبعاد استغلال أنقرة لملف اللاجئين مجددا الرئيس العراقي يؤكد أهمية العمل الجاد لتنفيذ التعهد الحكومي بشأن الانتخابات بأسرع وقت ممكن الرئيس العراقي يرحب بإعلان الكاظمي بشأن إجراء الانتخابات النيابية المبكرة قتيلان و8 مصابين في انفجار منجم بولاية سطيف شمال شرقي الجزائر
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن تفاصيل أعمالها المقبلة

روجينا تخوض تجربة جديدة في "سري للغاية" و"الطوفان" مختلف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روجينا تخوض تجربة جديدة في "سري للغاية" و"الطوفان" مختلف

الفنانة روجينا
القاهرة - شيماء مكاوي

أعربت الفنانة روجينا عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية عن مسلسل "الطوفان"، قائلة: "سعيدة جدًا بردود الفعل عن الطوفان، فمنذ عرض الحلقة الأولى وردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي كلها جاءت إيجابيه وفاقت توقعاتي بكثير".

روجينا تخوض تجربة جديدة في سري للغاية والطوفان مختلف

وبشأن دورها في العمل، أكدت روجينا، في حديث خاص لـ"صوت الإمارات": "أجسد دور "حنان" وهي إحدى الشقيقات في العائلة الكبيرة وشخصيتها بها العديد من التفاصيل، فهي متزوجة من دكتور جامعة تم فصله وظلم في العمل وأصبح كوافير ولقد مات طفلها فتصاب بعقدة نفسية ولا تريد الإنجاب مرة أخرى، ولديها مشكلة وتعثر مالي قد يدفعها إلى الحبس، وتتوالى الأحداث والتفاصيل ولا أريد أن أفصح عن باقي الأحداث حتى لا أحرقها للمشاهدين، ولكن الشخصية التي أقدمها في هذا العمل جديدة ومختلفة، وهو ما جعلني أوافق عليها دون أي تردد".

روجينا تخوض تجربة جديدة في سري للغاية والطوفان مختلف

وتتابع روجينا: "فضلًا عن أن التعامل مع المخرج خيري بشارة، يعد متعة فنية، والكواليس مع فريق العمل كانت أكثر من رائعة، ونواصل حاليًا التصوير ولم ننتهي بعد من تصوير العمل"، مضيفة أن المسلسل من بطولة وفاء عامر وأحمد زاهر وماجد المصري وأيتن عامر وفتحي عبدالوهاب، وعن قصة بشير الديك وإخراج خيري بشارة.

روجينا تخوض تجربة جديدة في سري للغاية والطوفان مختلف

وعلى جانب آخر، تستعد الفنانة روجينا لبدء تصوير فيلم "سري للغاية "، موضحة أنها وافقت على هذا العمل لعدة عوامل، لعل أهمها قوة العمل وأهميته حيث يتناول العمل مرحلة هامة في تاريخ مصر الحديث، تبدء بعد ثورة 25 يناير 2011، وتنتهي مع قيام ثورة 30 يونيو، وجسد ما يتعرض له الوطن من هجمات إرهابية منها واقعة اختطاف الجنود المصريين، وأحداث رفح وغيرها، لذا قررت أن تشارك في هذا العمل القوي.

وأبرزت روجينا، أن فريق العمل جميعهم نجوم أقوياء، لذا سيكون العمل بمثابة مباراة فنية ضخمة حيث يشارك في بطولة هذا العمل الفنان أحمد السقا ومحمد رمضان وأحمد رزق ومحمود حميدة وخالد الصاوي، وهو من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد سامي .

روجينا تخوض تجربة جديدة في سري للغاية والطوفان مختلف

أما بالنسبة لتجربة المسلسلات الطويلة، قالت روجينا: "أنا مع المسلسلات الطويلة ولكن أن يكون السيناريو يستحق أن يعرض في 60 حلقة ولكن هناك مسلسلات طويلة الهدف منها الإطالة والمط في الأحداث دون أي داعي وأنا ضد ذلك"، وبشأن رأيها في مهرجان الغونة السينمائي، أوضحت أنه يعد خطوة هامة لمصر من كافة النواحي لأنه يعتبر من المهرجانات الضخمة التي تم إقامتها على أرض مصر، وتتوقع له الاستمرارية والنجاح عبر دورات متعددة، أما عن اهتمامها برشاقتها وجمالها، أكدت أن السر يكمن في ممارسة الرياضة باستمرار وتناول المأكولات الصحية والبعد عن الأكلات الضارة والتي بها سعرات حرارية عالية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تخوض تجربة جديدة في سري للغاية والطوفان مختلف روجينا تخوض تجربة جديدة في سري للغاية والطوفان مختلف



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن ـ سليم كرم
رغم الأجواء الملبّدة التي تخيّم على العالم بسبب جائحة "كورونا" فإن دوقة كمبريدج وفي كل مرّة تطلّ فيها تنجح في رسم الأمل والبسمة خصوصاً بأزيائها الأنيقة التي تختارها بعناية لكل مناسبة تشارك فيها. الفساتين الصيفية من أشهر إطلالات كيت ميدلتون التي تنبض أنوثة وأناقة وستناسبك لعيد الأضحى هذا العام، إذ تمنحك لوكاً عملياً ومريحاً، ويمكن أن تختاريها مزّينة بالنقشات بأسلوب كيت ميدلتون. كيت كررت هذه الصيحة في الفترة الأخيرة، وأدهشتنا بتصاميم عدة تميّزت بهذه الطبعة، مثل الفستان من ماركة Ghost London الذي تميّز بالأزرار الأمامية والكشاكش التي زيّنت الياقة والأطراف وكذلك الأكمام الواسعة. وآخر تألقت به من ماركة & Other Stories تميّز بالورود الملوّنة. ومن النقشات الأقرب إلى قلب كيت أيضاً، البولكا دوت وأطلت بفستان من ماركة Suzannah باللون الأخض...المزيد

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا

GMT 02:40 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث 6 أغاني أجنبية صدرت هذا الأسبوع

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 23:55 2015 الثلاثاء ,10 شباط / فبراير

مادونا ترتدي ملابس فاضحة في حفل "غرامي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates