الفنانة دينا تكشف سر اختيارها لشخصيات درامية لا تشبهها
آخر تحديث 06:15:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت لـ"صوت الإمارات" أنها لا ترفض فكرة "البديلة"

الفنانة دينا تكشف سر اختيارها لشخصيات درامية لا تشبهها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة دينا تكشف سر اختيارها لشخصيات درامية لا تشبهها

الفنانة دينا
القاهرة _ مصطفى محمود

كشفت الفنانة دينا أنها لم تجد عيبًا في أن تحل بديلة على أي عمل درامي، مؤكدة أنها لا تهتم بمثل هذه الأمور، حيث حلّت بديلة لنجلاء بدر بشخصية "فتون" في مسلسل "الحرباية" والذي اعتذرت عنه نجلاء لارتباطها بعملين دراميين في وقت واحد. وتابعت "أهم شيء أن الاعتذار ليس لأسباب تخص الدور أو السيناريو ولكن الاعتذار كان بسبب ارتباطها بأعمال أخرى، وأنا حينما قرأت الدور أعجبت به للغاية وسعدت بالتعاون مع هيفاء وهبي، وهي إنسانة جميلة وراقية على المستوى الفني والإنساني".

وأكدت دينا أن أصداء المسلسل رائعة للغاية، وأشارت إلى أن شخصية "فتون" التي قدمتها في المسلسل جديدة عليها ومختلفة للغاية، حيث أنها تعمل تاجرة مواد مخدرة وتتعرض للتشويه في وجهها، مؤكدة على فكرة أن العمل يحمل رسائل كثيرة في داخله للجمهور، ورافضة في الوقت نفسه فكرة تشويه أي إنسان بسبب أخطائه بل الأمر وجهة نظر من المؤلف.

وأوضحت دينا أن الأصداء التي وصلتها عن مسلسل "غرابيب سود" قوية للغاية، حيث تقول أنها لم تكن تتوقع كل هذه الضجة التي حدثت عن المسلسل، وأشارت على أنها كانت تضع في خيالها أن يُحدث المسلسل الجدل حتى من قبل تقديمه، وأكدت في الوقت نفسه أن من رشحها لهذا العمل هو المخرج عادل أديب, كما تؤكد دينا أنها تعودت على الهجوم عليها ولا تهتم بالرد على أية شائعات أو أقاويل بل تقول إنها تترك الأمور تأخذ وقتها وتنتهي خلال فترة وجيزة.

وبينت دينا سبب اختيارها أدوارًا مُثيرة للجدل وبعيدة عن شخصيتها وقالت: "من الطبيعي أن أختار أدوارًا بعيدة عن شخصيتي الواقعية، ولابد أن أُقدم أدوارًا جديدة ومختلفة، أتمرد بها على نفسي لأنني ممثلة وعلي أن أظهر بأفضل مستوى وشكل ممكن، ولا أحب أن أظهر بأدوار عادية بل أحب الأدوار الصعبة التي تُخرج قدراتي الفنية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة دينا تكشف سر اختيارها لشخصيات درامية لا تشبهها الفنانة دينا تكشف سر اختيارها لشخصيات درامية لا تشبهها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة دينا تكشف سر اختيارها لشخصيات درامية لا تشبهها الفنانة دينا تكشف سر اختيارها لشخصيات درامية لا تشبهها



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates