أحمد فهمي يكشف كواليس لأعلى سعر وحقيقة الصفعة
آخر تحديث 07:06:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الإمارات" أنّ أدوار الشرّ إبداع للفنان

أحمد فهمي يكشف كواليس "لأعلى سعر" وحقيقة الصفعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد فهمي يكشف كواليس "لأعلى سعر" وحقيقة الصفعة

الفنان أحمد فهمي
القاهرة - سهير محمد

حرص الفنان أحمد فهمي أن يصطحب زوجته وأولاده في رحلة إلى الولايات المتحدة الأميركية بعد مجهود كبير بذله بين تصوير حلقات برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول" وبين تصوير مسلسل "لأعلى سعر" الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي، وحقّق من خلاله نجاح كبير.

وصرّح فهمي في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" عن مشاركته في هذا المسلسل واكتفائه به خلال رمضان قائلًا "عرض عليّ خلال الموسم الماضي أكثر من عمل لكن منذ أربع سنوات، أخذت قرارًا بأن لا أقدم سوى عمل واحد في رمضان والحمد لله العمل حقّق جدلًا كبيرًا رغم عرضه الحصري على قناة واحدة وعندما قبلت "لأعلى سعر " كنت أعلم أنّ شخصية هشام سيكرهها الجمهور خاصة الستات لأنّه أناني في حياته، وبعد عرض المسلسل تحقق توقعي وأصبحت الستات تكره الشخصية واعتبر هذا نجاحًا كبيرًا"، مضيفًا بقوله "سعيد جدًا بالتعاون مع كل فريق العمل بداية من الكاتب الكبير مدحت العدل والمخرج ماندو العدل وهذه ليست المرة الأولى التي أتعاون معهم فيها حيث سبق وقدمت معهم "الداعية" وكانت شخصيتي فيه مثيرة أيضًا للجدل وسعيد بالتعاون مع نيللي كريم وزينة والفنان الكبير نبيل الحلفاوي وكل زملائي الفنانين".

وعلّق فهمي عن المشهد الذّي تلقّى فيه صفعة من نيللي كريم والذي أثار جدلًا في "لأعلى سعر" قائلًا "ما لا يعرفه الكثيرون أنّ هذه الصفعة حقيقية وليست خدعة وأنا طلبت أن يكون المشهد حقيقيًا حتّى تظهر المصداقية فيه والحمد لله حقّق المشهد صدى كبيرًا، وتصدّر المسلسل تريندات تويتر"، وأعرب فهمي عن سعادته بتقديم دور الشر لأول مرة قائلًا "سعيد أنّ الدور حقق صدى مع الناس والجمهور كره ندالتي مع نيللي"، معتبرًا أنّ هذا هو النجاح مؤكّدًا أنّ أدوار الشرّ فيها نسبة إبداع كبيرة للفنان.

وأوضح فهمي إلى"العرب اليوم" عن رأي أسرته والمقربين منه في المسلسل وتتطوّر أدائه بقوله، "أهم تعليق تلقيته منهم إلى جانب كرههم لشخصية هشام التي جسدتها هو وصف أدائي بأنّه نضج إلى حد كبير وهذا أسعدني خاصة أنّه لم يكن من المقربين فقط ولكن من عدّة أشخاص في الوسط"، مشيرًا إلى إعجابه بأغنية "الناس العزاز" التي قدمتها المطربة نوال الزغبي كدعاية للمسلسل معتبرها واحدة من أسباب نجاح المسلسل مع الناس خاصة جملة "الناس العزاز اللي طلعوا أندال بامتياز" التي أصبحت تتردد كثيرًا، وختم تصريحه بالحديث عن المشاريع المقبلة مؤكّدًا "بأنّه سيهتم أكثر بتواجده كمطرب، وسيقوم بتحضير أغنية سنغل إلى جانب أغنية مع "فريق واما" نافيًا انفصاله عنهم كما يستعد لتصوير فيلم "الستة في الأرشيف" مع ناهد السباعي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يكشف كواليس لأعلى سعر وحقيقة الصفعة أحمد فهمي يكشف كواليس لأعلى سعر وحقيقة الصفعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يكشف كواليس لأعلى سعر وحقيقة الصفعة أحمد فهمي يكشف كواليس لأعلى سعر وحقيقة الصفعة



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates