أحمد فهمي يكشف كواليس لأعلى سعر وحقيقة الصفعة
آخر تحديث 14:26:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن لـ"صوت الإمارات" أنّ أدوار الشرّ إبداع للفنان

أحمد فهمي يكشف كواليس "لأعلى سعر" وحقيقة الصفعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد فهمي يكشف كواليس "لأعلى سعر" وحقيقة الصفعة

الفنان أحمد فهمي
القاهرة - سهير محمد

حرص الفنان أحمد فهمي أن يصطحب زوجته وأولاده في رحلة إلى الولايات المتحدة الأميركية بعد مجهود كبير بذله بين تصوير حلقات برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول" وبين تصوير مسلسل "لأعلى سعر" الذي شارك به في الموسم الرمضاني الماضي، وحقّق من خلاله نجاح كبير.

وصرّح فهمي في حديث خاص إلى "صوت الإمارات" عن مشاركته في هذا المسلسل واكتفائه به خلال رمضان قائلًا "عرض عليّ خلال الموسم الماضي أكثر من عمل لكن منذ أربع سنوات، أخذت قرارًا بأن لا أقدم سوى عمل واحد في رمضان والحمد لله العمل حقّق جدلًا كبيرًا رغم عرضه الحصري على قناة واحدة وعندما قبلت "لأعلى سعر " كنت أعلم أنّ شخصية هشام سيكرهها الجمهور خاصة الستات لأنّه أناني في حياته، وبعد عرض المسلسل تحقق توقعي وأصبحت الستات تكره الشخصية واعتبر هذا نجاحًا كبيرًا"، مضيفًا بقوله "سعيد جدًا بالتعاون مع كل فريق العمل بداية من الكاتب الكبير مدحت العدل والمخرج ماندو العدل وهذه ليست المرة الأولى التي أتعاون معهم فيها حيث سبق وقدمت معهم "الداعية" وكانت شخصيتي فيه مثيرة أيضًا للجدل وسعيد بالتعاون مع نيللي كريم وزينة والفنان الكبير نبيل الحلفاوي وكل زملائي الفنانين".

وعلّق فهمي عن المشهد الذّي تلقّى فيه صفعة من نيللي كريم والذي أثار جدلًا في "لأعلى سعر" قائلًا "ما لا يعرفه الكثيرون أنّ هذه الصفعة حقيقية وليست خدعة وأنا طلبت أن يكون المشهد حقيقيًا حتّى تظهر المصداقية فيه والحمد لله حقّق المشهد صدى كبيرًا، وتصدّر المسلسل تريندات تويتر"، وأعرب فهمي عن سعادته بتقديم دور الشر لأول مرة قائلًا "سعيد أنّ الدور حقق صدى مع الناس والجمهور كره ندالتي مع نيللي"، معتبرًا أنّ هذا هو النجاح مؤكّدًا أنّ أدوار الشرّ فيها نسبة إبداع كبيرة للفنان.

وأوضح فهمي إلى"العرب اليوم" عن رأي أسرته والمقربين منه في المسلسل وتتطوّر أدائه بقوله، "أهم تعليق تلقيته منهم إلى جانب كرههم لشخصية هشام التي جسدتها هو وصف أدائي بأنّه نضج إلى حد كبير وهذا أسعدني خاصة أنّه لم يكن من المقربين فقط ولكن من عدّة أشخاص في الوسط"، مشيرًا إلى إعجابه بأغنية "الناس العزاز" التي قدمتها المطربة نوال الزغبي كدعاية للمسلسل معتبرها واحدة من أسباب نجاح المسلسل مع الناس خاصة جملة "الناس العزاز اللي طلعوا أندال بامتياز" التي أصبحت تتردد كثيرًا، وختم تصريحه بالحديث عن المشاريع المقبلة مؤكّدًا "بأنّه سيهتم أكثر بتواجده كمطرب، وسيقوم بتحضير أغنية سنغل إلى جانب أغنية مع "فريق واما" نافيًا انفصاله عنهم كما يستعد لتصوير فيلم "الستة في الأرشيف" مع ناهد السباعي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد فهمي يكشف كواليس لأعلى سعر وحقيقة الصفعة أحمد فهمي يكشف كواليس لأعلى سعر وحقيقة الصفعة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ

GMT 22:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم المنتخب محمد شهاب يتقلد ذهب "خليجي السنوكر"

GMT 00:39 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

خليل إبراهيم يكشف عدم غضبه من الجلوس على دكة البدلاء

GMT 12:05 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

امرأة صينية خمسينية تكشف سر شبابها الدائم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates