عمرو سعد يقضي أغلب رمضان في تصوير  مسلسل وضع أمني
آخر تحديث 00:57:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح لـ"صوت الإمارات" عدم خوفه من المنافسة رغم صعوبتها

عمرو سعد يقضي أغلب رمضان في تصوير مسلسل "وضع أمني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمرو سعد يقضي أغلب رمضان في تصوير  مسلسل "وضع أمني"

الفنان عمرو سعد
القاهرة _ مصطفى محمود

كشف الفنان عمرو سعد أن تصوير مسلسل "وضع أمني" مُستمر حتى الاسبوع الثالث من شهر رمضان، مؤكدًا أن هناك تكثيفًا لساعات التصوير في الوقت الحالي للانتهاء من مشاهد المسلسل قبل الموعد المُحدد للحصول على راحة ومتابعة ردود الأفعال ومشاهدة الأعمال الأخرى المعروضة في موسم رمضان.

وعن تقديمه هذا العام للدراما المجتمعية التشويقية والابتعاد عن الكوميديا التي قدمها في العام الماضي، فيقول عمرو: "لابد من تغيير الجلد والتنوع مطلوب في كل شيء وبخاصة أنه غير مقبول أن أسير على وتيرة واحدة من الأدوار بل أحب أن أظهر في أدوار على النقيض، وفي النهاية أنا أقرأ كل دور وأختار ما يلمسني وأراه مفيدًا للناس، ويحمل رسائل مجتمعية بداخله، كما أن "وضع أمني" عمل مختلف وسعيد بتقديمه".

ويؤكد عمرو "المنافسة مطلوبة، ولكنني لا أخيف نفسي منها، بل أجتهد وأُقدم ما لدي كي أكون الأفضل وفي النهاية الحُكم والتقييم من الجمهور، وفي الوقت نفسه لا يوجد حصان يجري في سباق بمفرده بل لابد من آخرين يتنافسون منافسة شريفة تعتمد على المجهود والاختيار الصحيح".

وتابع عمرو قائلًا: "النجاح لا يكون لشخص بمفرده بل نجاح الجميع شيء مهم للدراما المصرية، وأنا سعيد بوجودي في الدراما الرمضانية مع نخبة من النجوم الكبار ممن لهم أسماء كبيرة وتاريخ فني مشرف وأتمنى التوفيق للجميع". ورفض عمرو فكرة وجود تشابه بين أغنية "سلام يا صاحبي" التي قدمها شقيقه احمد سعد وبين أغنية "بحبك يا صاحبي" والتي قام بغنائها في رمضان الماضي لمسلسل "يونس ولد فضة"، مؤكدًا على أهمية صوت أحمد ووجوده في أعماله".

وأشار عمرو إلى أن تركيزه في الوقت الحالي يصب في الانتهاء من مسلسل "وضع أمني" دون التفكير في السينما، حيث يقول إنه يملك عروضًا سينمائية كثيرة في الوقت الحالي ولكنه أجل قراءتها لحين الانتهاء من المسلسل كي يتفرغ لأي خطوة جديدة. وفي النهاية أوضح عمرو أن أول من يبارك له على أدواره وأعماله الفنية هي عائلته، لافتًا النظر إلى الدعم الكبير الذي يتلقاه منهم ومساندتهم له لما في العمل في مجال الفن من ضغوطات تصوير وما إلى ذلك، حيث يقول إنهم يتفهمون طبيعة عمله ويساندوه ويدعموه للغاية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو سعد يقضي أغلب رمضان في تصوير  مسلسل وضع أمني عمرو سعد يقضي أغلب رمضان في تصوير  مسلسل وضع أمني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو سعد يقضي أغلب رمضان في تصوير  مسلسل وضع أمني عمرو سعد يقضي أغلب رمضان في تصوير  مسلسل وضع أمني



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 02:27 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates