بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد لـ "صوت الإمارات" أن الماديات لا تهمه

بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان

الفنان بيومي فؤاد
القاهرة _ مصطفى محمود

كشف الفنان المصري بيومي فؤاد، عن سبب استكماله لمرحلة الانتشار في أكثر من عمل فني خلال موسم رمضان المقبل، مؤكدًا أنه أنه لا يرى الأمر انتشارًا، بل أنه حب لما يُقدمه، ورغبة في التواجد بأعمال تحمل مضمون الكوميديا للجمهور وترسم البسمة على وجوههم، مشيرًا إلى أن رغبته في تقديم أدوار مختلفة وجديدة هي ما تجعله يقبل الكثير من الأعمال مما تعرض عليه بغض النظر عن وضع فكرة الانتشار في اعتباره، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه لا يرى نفسه يعيش في هذه المرحلة، بل أنه يؤكد تخطيه لمرحلة الانتشار منذ فترة.

وأضاف فؤاد في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، "كل خطوة أُقدمها بأي مجال يكون لها مذاقها الخاص، الأمر الذي يجعلني سعيد بما أُقدمه ولا أضع في اعتباري على الإطلاق فكرة الانتشار، بل أنني أضع شيء واحد فقط هو أنني أعيش حلاوة الفن بأنه واسع المدى، وتقديم أي تجارب أو أفكار جديدة فيه أمر مهم لأن المغامرة مطلوبة في الفن".

وتحدث بيومي عن انسحابه مسلسل "عفاريت عدلي علام" للفنان عادل إمام، نافيًا ما يُقال عن رفض العمل الذي أكد أنه لم يُعرض عليه من الأساس كي ينسحب منه، وأن ما نُشر بخصوص هذا الشأن ليس إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، حيث قال: "شرف كبير لأي فنان التعاون مع الزعيم عادل إمام فهو قيمة وقامة فنية كبيرة لا أحد يتمنى العمل معه".

وفي النهاية أعرب الفنان المصري، عن سعادته البالغة بمسلسل "كابتن أنوش" لافتًا إلى أنه فكرة مختلفة وجديدة، نافيا في الوقت نفسه ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن أن المسلسل أغضب بعض مُشجعي نادي الزمالك بسبب انحياز العمل للنادي الأهلي المصري، وأكد أنه لم يقصد الإساءة لأي جهة أو كيان مُقدما احترامه للجميع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates