بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان
آخر تحديث 01:50:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد لـ "صوت الإمارات" أن الماديات لا تهمه

بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان

الفنان بيومي فؤاد
القاهرة _ مصطفى محمود

كشف الفنان المصري بيومي فؤاد، عن سبب استكماله لمرحلة الانتشار في أكثر من عمل فني خلال موسم رمضان المقبل، مؤكدًا أنه أنه لا يرى الأمر انتشارًا، بل أنه حب لما يُقدمه، ورغبة في التواجد بأعمال تحمل مضمون الكوميديا للجمهور وترسم البسمة على وجوههم، مشيرًا إلى أن رغبته في تقديم أدوار مختلفة وجديدة هي ما تجعله يقبل الكثير من الأعمال مما تعرض عليه بغض النظر عن وضع فكرة الانتشار في اعتباره، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنه لا يرى نفسه يعيش في هذه المرحلة، بل أنه يؤكد تخطيه لمرحلة الانتشار منذ فترة.

وأضاف فؤاد في تصريحات خاصة إلى "صوت الامارات"، "كل خطوة أُقدمها بأي مجال يكون لها مذاقها الخاص، الأمر الذي يجعلني سعيد بما أُقدمه ولا أضع في اعتباري على الإطلاق فكرة الانتشار، بل أنني أضع شيء واحد فقط هو أنني أعيش حلاوة الفن بأنه واسع المدى، وتقديم أي تجارب أو أفكار جديدة فيه أمر مهم لأن المغامرة مطلوبة في الفن".

وتحدث بيومي عن انسحابه مسلسل "عفاريت عدلي علام" للفنان عادل إمام، نافيًا ما يُقال عن رفض العمل الذي أكد أنه لم يُعرض عليه من الأساس كي ينسحب منه، وأن ما نُشر بخصوص هذا الشأن ليس إلا شائعات لا أساس لها من الصحة، حيث قال: "شرف كبير لأي فنان التعاون مع الزعيم عادل إمام فهو قيمة وقامة فنية كبيرة لا أحد يتمنى العمل معه".

وفي النهاية أعرب الفنان المصري، عن سعادته البالغة بمسلسل "كابتن أنوش" لافتًا إلى أنه فكرة مختلفة وجديدة، نافيا في الوقت نفسه ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن أن المسلسل أغضب بعض مُشجعي نادي الزمالك بسبب انحياز العمل للنادي الأهلي المصري، وأكد أنه لم يقصد الإساءة لأي جهة أو كيان مُقدما احترامه للجميع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان بيومي فؤاد ينفي رغبته في الانتشار خلال شهر رمضان



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 08:58 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

تأكيد هبوط أميان وتولوز من الدوري الفرنسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates