المطربة بلقيس تكشف موعد طرح ألبومها الغنائي المقبل
آخر تحديث 10:16:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلنت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها الفنية الجيدة

المطربة بلقيس تكشف موعد طرح ألبومها الغنائي المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المطربة بلقيس تكشف موعد طرح ألبومها الغنائي المقبل

المطربة اليمنية بلقيس
القاهرة - مصطفى محمود

خطفت النجمة اليمنية بلقيس الأنظار خلال أعوام قليلة، حتى أصبحت النجمة الغنائية الشبابية الأولى في الخليج، فهي من عائلة فنية ووالدها الموسيقار أحمد فتحي، الذي تؤكد على دوره الكبير في مشوارها الفني، وكشفت الفنانة بلقيس عن موعد ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان "أراهنكم" والذي سيكون في الأسواق خلال أيام قليلة.

 وأوضحت بلقيس في حوار مع "صوت الإمارات" على انتهائها، من التفاصيل الخاصة بالألبوم سواء التخطيط للدعاية الخاصة به، أو إغلاقه والانتهاء من مراحله وتصوير الجلسات التصويرية الخاصة به، كما أكدت بلقيس على احتواء الألبوم على الكثير من الأفكار المميزة والمختلفة والتي تضعها في هذا الألبوم.

 وعن رؤيتها لتقديم ثلاثة ألبومات فقط في مشوارها حتى الآن، فتقول: "لا أرى هذا العدد قليل مُقارنة بسنوات عملي في الغناء، وأنا سعيدة للغاية بما حققته خلال سنوات عملي في الغناء، والحمد لله أصبح لي جمهور يُتابع أعمالي وينتظرني وسعيدة للغاية بهذا الأمر، وأنا دائما في حالة من العمل على نفسي للظهور بأفضل شكل ممكن وتقديم موسيقى مختلفة ومتطورة للجمهور، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور دائمًا".

أما عن السبب في التنوع في لهجات الألبوم الجديد حيث تقدم الخليجي والمصري والعراقي واليمني واللبناني، فتؤكد على أن الافكار التي اختارتها لتضعها في هذا الألبوم مختلفة وجديدة، مُشيرة في الوقت نفسه على أن ما يتحكم في فكرة غنائها أكثر من لهجة هي الأفكار المميزة التي تعرض عليها إلى جانب رغبتها في التنوع وإرضاء الأذواق والجماهير العربية.

ونفت بلقيس أن يكون هذا التنوع في اللهجات، هو تشتت بالنسبة لها، مُعتبرة الأمر تنفيذ لأفكار محترمة ومميزة عُرضت عليها إلى جانب التنوع فيما تُقدمه والقيام بخطوات جديدة عليها، حيث تؤكد على سعيها نحو التنوع والقيام بخطوات مختلفة، مؤكدة على أنها تضع النجاح محل أنظارها بحيث كل خطوة جديدة تقوم بها تكون أفضل مما سبق وقدمتها للجمهور، وفي النهاية كشفت بلقيس عن دور والدها الموسيقار أحمد فتحي، في مشوارها الفني وقالت أن له فضل كبير في تشجيع موهبتها منذ الطفولة، وإثقالها بالدراسة الموسيقية، مؤكدة على فخرها الكبير به وإستشارته له في الكثير من الامور الفنية التي تقوم بها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطربة بلقيس تكشف موعد طرح ألبومها الغنائي المقبل المطربة بلقيس تكشف موعد طرح ألبومها الغنائي المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطربة بلقيس تكشف موعد طرح ألبومها الغنائي المقبل المطربة بلقيس تكشف موعد طرح ألبومها الغنائي المقبل



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates