الفنانة منة فضالي تُعلن الابتعاد عن الأدوار الصعيدية
آخر تحديث 01:33:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ " صوت الإمارات " عن أبرز أعمالها المقبلة

الفنانة منة فضالي تُعلن الابتعاد عن الأدوار الصعيدية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة منة فضالي تُعلن الابتعاد عن الأدوار الصعيدية

الفنانة منة فضالي
القاهرة _إسلام خيري

أعربت الفنانة منة فضالي، عن استيائها الشديد من كثرة الأخبار التي تنشر حولها عن الارتباط والزواج لدرجة أن أكثر من شائعة تتناول هذا الموضوع تم نشرها مرتين في أسبوع واحد، مؤكدة أن كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة ولو حدث أي شيء بخصوص، هذا الشأن سوف أعلن هذا للجمهور بشكل مباشر.

 

الفنانة منة فضالي تُعلن الابتعاد عن الأدوار الصعيدية

 

وأعلنت منة في حوار مع "صوت الإمارات " أنها ترى أن عام 2017 كان من السنوات التي انتشرت فيها العديد من الأحداث المؤسسة والمحزنة، خاصة في ظل كثرة عدد الشهداء وكذلك فقدان العديد من النجوم كما أنها على المستوى الفني لم يعرض لها سوى الجزء الرابع من مسلسل "أفراح إبليس" والذي حققت نجاحا كبيرا هذا إلي جانب تعاقدها على المشاركة في بطولة مسلسلين هما الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" بطولة النجم السوري جمال سليمان، وكذلك مسلسل "الحب الحرام " الذي تغير اسمة ليتحول إلى " بيت السلايف"ويشارك في بطولة كوكبة من النجوم على أن يتم عرضها خلال العام الحالي 2018، ولكن خارج الموسم الرمضاني نظرا لكونهم ينتميان إلى المسلسلات الطويلة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يكون عام 2018 عام سعادة وخير على الجميع ولا نفقد فيه أحد ولا تحدث أي أحداث مؤسفة وأن تنعم مصر بكل الخير والتقدم والازدهار.

وفيما يخص مشاركتها في مسلسل " بيت السلايف" أفادت أن العمل قد عرض عليها منذ عامين ولكن توقف ولم يتم تنفذه ثم عرض مرة أخري ولكن هذه المرة قد حدث بة العديد من التعديلات داخل السيناريو وكذلك تم تغير كاست العمل كاملا مشيرة إلي أنها عندما قامت بقراءة السيناريو وجدته مميز جدا فضلا عن شخصيتها بالمسلسل مختلفة تماما عما قدمته هذا إلى جانب وجود مجموعة كبيرة من النجوم يشاركون في بطولة المسلسل منهم

 

الفنانة منة فضالي تُعلن الابتعاد عن الأدوار الصعيدية

 

الفنانة القديرة بوسى، وعبير صبري، وحازم سمير، وأحمد صلاح حسنى، وجيهان خليل، وسمر جابر، وطارق صبري، وأحمد عصام، وشيرين أبو العز، ومي فخري، وعن شخصيتها بالمسلسل قالت أنها تقدم شخصية الدكتورة "ملك" وهي شخصية طيبة  تمر بمراحل عديدة ولديها تطور شديدة في الأحداث خاصة بعدما تتورط في جريمة قتل حيث تقع في العديد من قصص الحب الأمر يجعلها تدخل في العديد من المشاكل والأزمات وسوف تكشف الأحداث على مدار حلقات المسلسل طريقة تعامل الدكتور ملك مع هذه الأزمات مشيرة إلي أنها حاولت قد المستطاع تقديم الشخصية للمشاهدين بشكل بسيط .

وعن شائعات خلافاتها مع الفنانة عبير صبري أكدت منه أنه لم يحدث أي مشاكل مع عبير وكل ما يقال في هذا الشأن أخبار، ليس لها أي أساس منه الصحة وإنما هي أخبار مغلوطة، وعن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس" قالت أن كلا ن المنتج لؤي عبد الله والسيناريست مجدي صابر قد رشحها وعرضوا عليها الدور وعندما قراءة ورق السيناريو ووجدته رائع جدا من كافة النواحي الفنية حيث أن السيناريست مجدي صابر أبدع في كتابته فضلا عن أنها تشعر براحة شديدة في التعامل مع الشركة المنتجة للمسلسل شركة اوسكار والتي تعمل على توفير كل ما يلزم العمل لتقديمه للمشاهدين بشكل محترم هذا إلي جانب رغبتها في العمل مع النجم السوري جمال سليمان مؤكدة أنها تري نفسها تقدم مسلسل جديد بعيد عن الجزء الأول خاصة انه تم تقديمه بعد فترة طويلة تصل إلي 8 سنوات تقريبا وبالتالي العديد من المفاهيم قد تغيرت والمسلسل راعا ذلك بشكل كبير.

 

الفنانة منة فضالي تُعلن الابتعاد عن الأدوار الصعيدية

 

واختتمت منة حديثها عن فكرة ان تقديمها 4 أجزاء  في المسلسل الصعيدي " سلسال الدم" ثم تقديم جزأين في مسلسل " أفراج إبليس" مدي تأثيره عليها وعلى المشاهدين قائلة " أنها بعد انتهاء دورها في مسلسل "أفراح إبليس" سوف تبتعد عن تقديم الأدوار الصعيدية فترة من الوقت  خاصة تري نفسها قدمت وجبة درامية دسمة عن الصعيد وتريد أخذت فترة للراحة من تقديم هذه النوعية من الأدوار الصعيدية" مؤكدة أن شخصية هنية في "سلسال الدم " مختلفة تماما عن دهب في " أفراح إبليس" حيث أن هنية بنت عمدة ولكن الزمن هو الذي يجعلها شريرة ولكن شخصية دهب بنت غلبانه تريد الانتقام من قاتل زوجها والثأر له.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة منة فضالي تُعلن الابتعاد عن الأدوار الصعيدية الفنانة منة فضالي تُعلن الابتعاد عن الأدوار الصعيدية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة منة فضالي تُعلن الابتعاد عن الأدوار الصعيدية الفنانة منة فضالي تُعلن الابتعاد عن الأدوار الصعيدية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates