مشاعل تُشيد بحفاوة استقبال الجماهير لها في مصر
آخر تحديث 10:08:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن أعمالها الفنية المقبلة

مشاعل تُشيد بحفاوة استقبال الجماهير لها في مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاعل تُشيد بحفاوة استقبال الجماهير لها في مصر

الفنانة الخليجية مشاعل
القاهرة _ مصطفى محمود

كشفت الفنانة الخليجية مشاعل أنها انتهت من التحضيرات الخاصة بألبومها الجديد الذي يحمل لسم "مشاعل 2017"، مؤكدة على أن توقيت طرح الألبوم سيكون خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث أعربت عن تفائلها بنوعية الموسيقى والألحان والكلمات التي إختارتها لوضعها ضمن هذا الألبوم الذي تؤكد اختلافه عما قدمته من قبل من أعمال غنائية، حيث أشارت إلى أنها مع كل خطوة فنية جديدة تُقدمها للجمهور تشعر بحالة من النضج الفني والتقدم للأمام أكثر مما سبق.

هذا وأوضحت مشاعل في حوار مع "صوت الإمارات" أنها تُقدم خلال هذا الألبوم اللون العراقي إلى جانب أغنيات باللهجة البيضاء والخليجية، مُشيرة في الوقت نفسه إلى حالة السعادة والرضا التي تشعر بها من خلال تعاونها مع نُخبة من الشعراء والملحنين المتميزين من بينهم أسير الرياض وطارق بخش وفايز السعيد وعصام كمال وغيرهم، مؤكدة لنا على أنها تستشعر نجاح الألبوم قبل طرحه.

ومن جانبها أعربت مشاعل عن سعادتها البالغة بنجاح الحفل الذي قدمته منذ أيام في إحدى الفنادق في القاهرة، مؤكدة على إعتزازها بالوقوف أمام الجمهور المصري، وأشارت في الوقت نفسه إلى أنها تعتبر خطوة تقديم حفل غنائي بمصر مهمة بالنسبة لها وسعيدة بها وبالعمل في مصر، هذا وتمنت تقديم أغنيات باللهجة المصرية مُشيرة إلى أن الأفكار المميزة هي التي تجعلها تتوجه لهذا اللون فيما بعد.

أما عن مدى رضاها عن نفسها.. فتقول مشاعل: "راضية عن نفسي بنسبة كبيرة ولكنني في صراع مع نفسي لتقديم الأفضل دائما وأن أسير على درب النجاح، وأتمنى أن أُحقق خطوات واسعة من النجاح لأن طموحي لم يتوقف يوما ومهما حققت أي نجاح فهو بالنسبة لي محطات أسعى أن أُقدم أفضل منها فيما بعد".

وفي النهاية كشفت مشاعل عن أن لديها عروض فنية كثيرة خلال الأيام الجارية تقوم بدراستها في الوقت الحالي بخصوص الغناء، ولكنها تفضل التركيز على طرح ألبومها والقيام بالدعاية اللازمة له لضمان وصوله للجمهور في الوطن العربي كله ومن ثم الإختيار من بين ما هو معروض عليها في الوقت الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاعل تُشيد بحفاوة استقبال الجماهير لها في مصر مشاعل تُشيد بحفاوة استقبال الجماهير لها في مصر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاعل تُشيد بحفاوة استقبال الجماهير لها في مصر مشاعل تُشيد بحفاوة استقبال الجماهير لها في مصر



ارتدت إكسسوارت من الفضة وصندلًا أسود بكعب عال

بيلا حديد تخطف الأنظار بفستان أنيق في حفلة عشاء"بولغاري"

ميلان ـ ريتا مهنا
ظهرت عارضة الأزياء بيلا حديد، مرات عدة على منصات عرض الأزياء، في أسبوع الموضة في ميلان إيطاليا، يوم الثلاثاء الماضي. وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه بحلول ليلة الجمعة، ظهرت عارضة الأزياء البالغة من العمر 22 عاما، في حفلة عشاء بولغاري، في المدينة المضيفة. أقرأ أيضًا : بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي" وأظهرت بيلا منحنيات جسدها البسيطة على فستان طويل أنيق باللون الأسود من دون أكمام، برباط من على الرقبة، وأكملت الإطلالة بارتداء سلسلة إكسسوار بسيط من الفضة، وارتدت صندلًا أسود بكعب عال، وحملت حقيبة صغيرة باللون الفضي، ورفعت شعرها الأسود إلى الخلف بتسريحة ذيل حصان. و التحق رئيس مجلس إدارة "بولغاري"، كريستوف بابين، ببيلا على السجادة الحمراء؛ لالتقاط الصور. و احتفلت العلامة التجارية أيضًا بملكة جمال الكون عارضة الأزياء أوليفيا كولبو، والتي تألفت في بدلة باللون الأبيض، من دون ارتداء قميص تحت سترة البدلة، وارتدت

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates